Skip to main content

خيارات الأسهم الممنوحة للموظفين


كيف تعمل خيارات الأسهم؟


إعلانات الوظائف في الإعلانات المبوبة ذكر خيارات الأسهم أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. الشركات تقدم هذه الفائدة ليس فقط إلى كبار المسؤولين التنفيذيين مدفوعة الأجر ولكن أيضا لموظفي الرتب والملف. ما هي خيارات الأسهم؟ لماذا تقدم الشركات لهم؟ هل يضمن الموظفون الربح فقط لأن لديهم خيارات الأسهم؟ الإجابات على هذه الأسئلة سوف تعطيك فكرة أفضل بكثير عن هذه الحركة شعبية متزايدة.


لنبدأ بتعريف بسيط لخيارات الأسهم:


خيارات الأسهم من صاحب العمل تعطيك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة خلال الوقت وبسعر يحدده صاحب العمل.


وتتيح الشركات المملوكة للقطاع الخاص والعام خيارات متاحة لعدة أسباب:


انهم يريدون جذب والحفاظ على العمال جيدة. انهم يريدون موظفيهم أن يشعر مثل أصحاب أو شركاء في الأعمال التجارية. انهم يريدون توظيف العمال المهرة من خلال تقديم تعويض يتجاوز راتب. هذا صحيح بشكل خاص في الشركات المبتدئة التي ترغب في التمسك بأكبر قدر ممكن من النقد.


انتقل إلى الصفحة التالية لمعرفة لماذا تكون خيارات الأسهم مفيدة وكيفية تقديمها للموظفين.


المزيد من الاستكشاف.


المحتويات ذات الصلة.


موصى به.


الحصول على أفضل من هستفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. مواكبة على:


صحيفة حقائق خيارات الموظفين.


ما هو خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم وملكية الموظفين.


اعتبارات عملية.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


الموضوعات المتقدمة في المحاسبة تعويض الأسهم.


دراسة انتقائية ومفصلة للقضايا الحاسمة في المحاسبة تعويض التعويض.


غس: إسب (خطط شراء الأسهم للموظفين)


يناقش القضايا التنظيمية والإدارية بالنسبة للمشاريع البيئية، بما في ذلك الأمثلة العملية والتكلفة المالية لسمات التصميم.


سيبي امتحان الدليل المرجعي السريع.


دليل مرجعي سريع لتعويض الأسهم في شكل أربع أوراق مغلفة على الوجهين.


نظام تحديد المواقع: المشارك التعليم والاتصالات: دراسات الحالة.


يناقش القضايا الاستراتيجية والعملية للاتصال المشاركين في مجموعة متنوعة من أنواع خطط الإنصاف، من إسبس إلى الخيارات.


نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.


يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.


دليل صانع القرار لتعويض الإنصاف.


كيفية إيجاد وتنفيذ استراتيجية تعويض الأسهم التي تعمل لشركتك.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


جوائز الأسهم الموظف: خمسة أسئلة يجب على العمال طرح.


إذا كانت شركتك قد منحت لك جائزة الأسهم، أو كنت تفكر في وظيفة تشمل تعويض الأسهم، وهنا بعض الأسئلة التي يجب أخذها في الاعتبار:


مصدر الصورة: جيتي الصور.


هل تعتقد أن الموظفين الذين يتقاضون رواتبهم يتقاضون رواتبهم نقدا؟ فكر مرة اخرى.


في حين تم إدراج جوائز الأسهم منذ فترة طويلة في الرئيس التنفيذي وحزم التعويض التنفيذي العليا، وممارسة تقديم الموظفين ذوي الرتب الدنيا شكل من أشكال تعويض الأسهم في مكانها في عدد من الشركات لعقود. وهذا ينطبق بشكل خاص على الشركات المبتدئة التي ليس لديها الكثير من النقد في متناول اليد.


وقال المركز الوطني لملكية الموظفين أن نحو 28 مليون موظف أمريكي لديهم خيارات الأسهم أو الأسهم في شركاتهم اعتبارا من عام 2018. وفي الآونة الأخيرة، كان هناك نوع محدد من تعويضات الأسهم، وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، آخذ في الارتفاع. أعلنت شركة آبل عناوينها الرئيسية في عام 2018 عندما أعلنت عن منحها لموظفي خدمات البيع بالتجزئة.


وقد تم الترويج لممارسة تقديم تعويضات الأسهم للموظفين من قبل شركات وادي السيليكون خلال فترة التسعينات من الازدهار التكنولوجي. في ذلك الوقت، شركات التكنولوجيا الوليدة التي لا تستطيع تحمل رواتب كبيرة سعت لجذب المواهب من خلال تقديم خيارات الأسهم، وفقا ل كاي توماس، مؤلف "النظر في الخيارات الخاصة بك."


وقال توماس: "كان ذلك عندما أصبحت خيارات الأسهم حقا نوعا من العملة في عالم العديد من شركات التكنولوجيا التي بدأت في ذلك الحين، ولا سيما شركات الإنترنت".


عندما شهدت بعض هذه الشركات نجاحا كبيرا، وجد الموظفون أن ممارسة خيارات أسهمهم قد دفعت بشكل جيد، الأمر الذي دفع إلى زيادة الاهتمام بخيارات الموظفين.


وقال توماس "ان بعض الناس تلقوا عوائد كبيرة جدا تم نشرها بشكل كبير، وانها وصلت الى حيث يصر الناس فى صناعة التكنولوجيا على" الحصول على خيارات الاسهم.


ومنذ ذلك الحين انتشرت الممارسة إلى ما وراء التكنولوجيا، مع شركات تتراوح بين الشركات المصنعة لشركات التأمين التي تقدم جوائز الأسهم للموظفين. أحيانا مع نتائج مختلطة.


وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال في العام الماضي أن بعض الشركات واجهت صعوبات في إقناع موظفيها من فوائد جوائز الأسهم.


يقول ديرك جينتر، أستاذ مشارك في التمويل في كلية لندن للاقتصاد وكلية ستانفورد للدراسات العليا في إدارة الأعمال للصحيفة: "إن الأمر يتعلق قليلا بدفع موظفيك في تذاكر اليانصيب". "معظم الناس يفضلون النقد".


في الواقع، مثل أي استثمار آخر، جوائز الأسهم تأتي مع المخاطر. إذا كانت شركتك قد منحت لك جائزة الأسهم أو كنت تفكر في وظيفة تشمل تعويض الأسهم، وهنا بعض الأسئلة التي يجب أخذها في الاعتبار:


ما نوع الجائزة التي تحصل عليها؟


خيارات الأسهم و رسوس هي من بين الأنواع الأكثر شيوعا من تعويض الأسهم. وخيار أسهم الموظفين هو عقد يمنح الموظف حق شراء أسهم في صاحب عمله بسعر محدد محدد، يعرف باسم سعر التمرين، بعد تاريخ محدد. وعلى النقيض من ذلك، فإن وحدة رسو هي وحدة مخزونات يمتلكها الموظف بحقوق ملكية محدودة - على سبيل المثال قد يحصل الموظف على توزيعات أرباح مكافئة لوحدات رسو التابعة له ولكن لن يكون لديه القدرة على بيع وحدات رسو حتى موعد معين أو حتى يتم استيفاء شرط معين.


قد تكون رسوس قد تجاوزت خيارات الأسهم شعبية في السنوات الأخيرة. ووجدت دراسة استقصائية أجريت في عام 2018 لأكثر من 400 شركة من الشركات المانحة لخطة الأسهم (ناسب) وشركة ديلويت الاستشارية أن وحدات رسوس المستفيدة من الوقت أصبحت أكثر انتشارا من الخيارات، حيث شهدت الأخيرة انخفاضا بنسبة 31 في المائة في شعبية العقد الماضي.


قد يفضل بعض الموظفين رسوس أن يخزن الخيارات لأنه في حالة الخيارات يجب على الموظف أن ينفق أمواله الخاصة لشراء الأسهم (حتى لو بيعها في نهاية المطاف)، في حين يتم منح رسو لموظف دون أي استثمار في من جانبه. على هذا النحو، فإن وحدة رسو عادة ما تكون أكثر قيمة من خيار واحد الأسهم للموظف الحصول عليها (إلا إذا انخفض سعر سهم الشركة إلى الصفر وفي هذه الحالة كل من رسو وخيارات الأسهم لا قيمة لها.) ولذلك، يجب على الشركة إصدار المزيد من الخيارات الأسهم إلى تساوي نفس القيمة لعدد أقل من وحدات رسو، لذلك إذا ذهبت الشركة إلى الطريق رسو فإنه يمكن إصدار أسهم أقل مما كان عليه من خلال الخيارات، مما أدى إلى التخفيف أقل المساهمين.


ويف الوقت نفسه، قد تفضل الرشكات رشكات رسو إىل خيارات ألسباب تراوحت من تغيير قاعدة املحاسبة لعام 2005 الذي تطلب من الرشكات تسجيل خيارات كمصروفات) مما أجبرها عىل خصم قيمة الخيارات من أرباحها (إىل مخاوف بشأن تخفيف املساهمني من منح اخليارات.


هل الجائزة الخاصة بك مخزنة الوقت أو القائم على الأداء؟


ومن الشائع أن يحصل المديرون التنفيذيون على جوائز الأسهم القائمة على الأداء، وهذا يعني أن خيارات أسهمهم يمكن أن تمارس فقط، أو أنهم لا يحصلون إلا على ملكية كاملة لوحدات رسو الخاصة بهم، بمجرد تحقيق أهداف أداء معينة. أما بالنسبة لموظفي الرتب واملوظفني، فإن منح األسهم القائمة على األداء تكون أكثر غرابة. فقد خلص استقصاء ناسب لعام 2018، على سبيل المثال، إلى أن 9 في المائة فقط من الشركات تقدم جوائز على أساس الأداء للموظفين الذين يتقاضون أجورا في وظائف أقل من رتبة الإدارة الوسطى، في حين أن 45 في المائة من هذه الشركات تقدم مخزونات محدودة المدة لهؤلاء الموظفين.


إذا كان الجائزة الخاصة بك هو الوقت المستحق، ما هو الجدول الزمني لها؟


يمكن للشركات استخدام الجوائز التي استحوذت على فترة زمنية معينة كحافز للاحتفاظ بالموظفين. يتوقف الاستحقاق على الموظف المتبقي مع الشركة، مع رسوس أو خيارات تستفيد تدريجيا مع مرور الوقت. في بعض الأحيان لا يبدأ الاستحقاق حتى يتم توظيف شخص مع شركته لمدة سنة أو أكثر. على سبيل المثال، بعد الذكرى السنوية لعمالة سنة واحدة، يجوز للموظف أن يحصل على جائزة الأسهم الخاصة به على أساس شهري. في بعض الأحيان، يمكن أن يكون الجدول الزمني أطول من ذلك بكثير. استشر قسم الموارد البشرية الخاص بالشركة لمعرفة كيفية عمل جدول الاستحقاق الخاص بك.


هل تحرس ضد مخاطر التركيز؟


وبصفة عامة، فإن تنويع المحفظة وسيلة جيدة للتخفيف من مخاطر الاستثمار. ويمكن للموظفين المتراكمين أن يتراكموا حيازات كبيرة من مخزوناتهم أو مخزوناتهم، وإذا لم يبيعوا على الأقل بعض حيازاتهم بعد استحقاقهم وتنويع محافظهم من خلال استثمارات أخرى، فقد يجدون أنفسهم يواجهون خسائر حادة إذا كانت أسهم الشركة فجأة ضعيفة الأداء. (هذه المشكلة هي أيضا مشكلة بين الموظفين الذين يتراكمون أسهم الشركة في حساباتهم 401 (k). مزيد من المعلومات حول ذلك هنا.


وقال توماس: "لديك أشخاص لديهم ملايين من الدولارات في خيارات الأسهم، وهم يميلون إلى الاعتقاد بأنهم سوف يندمون الصعود في الخيار إذا ارتفعت الأسهم بشكل ملحوظ بعد ذلك، حتى أنها في نهاية المطاف المجمدة في اتخاذ القرارات". "هذا هو الخوف من اتخاذ خطوة أنها نأسف في وقت لاحق، عندما الواقع هو انهم تعريض مستقبلهم المالي إلى مستوى من المخاطر التي لا أحد يمكن القول من أي وقت مضى هو المناسب".


(یمکنك معرفة المزید حول مخاطر الترکیز علی صفحة "الترکیز علی مخاطر الترکیز" الصادرة عن ھیئة تنظیم الصناعة المالیة).


هل تفهم الآثار الضريبية؟


كل من وحدات رسو وخيارات الأسهم تخضع للضرائب، ولكن بطرق مختلفة. مع رسو، الوضع الضريبي بسيط نسبيا: يتم فرض ضريبة على رسوس عند الاستحقاق. ولكن مع خيارات الأسهم، تختلف الآثار الضريبية اعتمادا على ما إذا كان لديك ما يعرف بالخيارات "غير المؤهلة" أو الخيارات "المؤهلة" / "الحافز". يتم فرض ضرائب على الخيارات غير المؤهلة عندما يمارس الموظف الخيارات، في حين أن الخيارات المؤهلة أو الحافزة قد تخضع للضريبة عندما يقوم الموظف بالفعل ببيع الخيارات، وقد يكون مؤهلا للحصول على معاملة ضريبية مواتية إذا تم استيفاء شروط معينة. استشارة أخصائي الضرائب لمعرفة المزيد عن كيفية سوف تخضع للضريبة الشركة.


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


المستثمر تنبيه هو المستثمر أكثر ذكاء. هدفنا هو توفير فهم للاستثمار الذي يشكل أساس المشاركة الذكية في الأسواق المالية. نحن برعاية هيئة تنظيم الصناعة المالية، أكبر منظم الصناعة المالية المستقلة.


تقييم خيارات الأسهم للموظفين بدء التشغيل.


أنا أسمع بانتظام الناس الحصول على متحمس حول أن يتم منح خيارات الأسهم في شركاتهم، ولكن ليس لديها أي فكرة عن قيمة هذه الخيارات في الواقع. كمدير تنفيذي لبدء التشغيل، أردت أن أكتب دليل سريع لموظفينا الحاليين والمستقبليين حول كيفية عمل خيارات الأسهم، وإعطاء بعض القواعد الإبهامية حول كيفية تعيين قيمة مالية لمنح الخيارات الخاصة بك.


[تنويه: أنا لست محاميا، وخطط خيار الأسهم يمكن أن يكون الخلافات الطفيفة التي تؤدي إلى تغييرات ضخمة في القيمة. لقد افترضت خيارات "الفانيلا" الأسهم هنا، ولكن يجب عليك قراءة الأوراق الخاصة بك الأوراق لفهم كيف قد يكون الوضع مختلفا. كما يفترض ذلك خيارات في نوع من الشركات المدعومة من المشروع؛ الخيارات في الشركات المتداولة بشكل عام هي وحش مختلف تماما.]


الراتب + الأسهم.


إذا كنت قد قدمت من أي وقت مضى وظيفة في بدء التشغيل، كنت قد سمعت مدير التوظيف يقول شيئا مثل "لا يمكننا أن تتطابق مع راتب شركة كبيرة، ولكن نحن سوف تعطيك X ألف خيارات الأسهم، لذلك لديك هبوط كبير! ". الخيارات في شركة بدء القيام بعمل عظيم من التوفيق بين المستثمرين، مدير، حوافز الموظفين. كما يمكنهم أيضا إعادة مبالغ من المال تتغير مدى الحياة للموظفين عندما تسير الامور بشكل جيد. ومع ذلك، كثيرا ما يفوق الناس قيمة أسهمهم، مما يؤدي إلى خيبة الأمل عندما (و إذا) يتم الحصول على شركتهم، أو يذهب الجمهور.


ما هو الخيار؟


خيار الأسهم يمنحك القدرة على شراء أسهم الشركة بسعر محدد مسبقا ("سعر الإضراب"). إذا خطة الخيار الخاص بك يتيح لك شراء أسهم في 0.10 $ للسهم الواحد، وتبيع الشركة ل $ 1.00 للسهم الواحد، وجعل لكم ربح 0.90 $ للسهم الواحد. لطيف!


الخطأ رقم 1: عدم معرفة النسبة المئوية للملكية.


قد يعرف الموظف أن لديه خيارات لشراء 10،000 سهم بسعر 0.10 دولار. ولكن الشركات المملوكة للقطاع الخاص ليس لديها حقا سعر السهم المعلن عنها، لذلك معرفة كم أسهمك سوف تكون قيمة صعبة. تحتاج إلى معرفة كل من عدد الأسهم لديك خيارات لشراء، فضلا عن العدد الإجمالي للأسهم التي تم إصدارها للشركة. العديد من الشركات الخاصة لن تخبرك عن العدد الإجمالي للأسهم التي تم إصدارها. إذا قامت الشركة بذلك، افترض أن خياراتك لا قيمة لها. ليس لديك أي طريقة لتقييم قيمة الأسهم دون هذه المعلومات. في مدكريبت، لدينا حوالي 5.3 مليون سهم القائمة. لذلك الموظف الذي لديه خيارات ل 10،000 سهم يمكن أن تمتلك حوالي 0.19٪ من الشركة.


للعثور على النسبة المئوية للملكية، قسم عدد الأسهم من إجمالي الأسهم القائمة. في ما يلي جدول يوضح النسب المئوية للملكية النسبية للموظف الذي لديه 10000 خيار في عدد قليل من السيناريوهات المختلفة.


الخطأ رقم 2: استخدام تقييم فك للشركة.


سوف يسمع الناس أن رأس المال الاستثماري (فك) قد قيمت شركتهم في 1B $، وببساطة مضاعفة نسبة الملكية بنسبة 1B $. وهذا يمكن أن يؤدي إلى خيبة أمل كبيرة.


عندما تستثمر العمالت االفتراضية في الشركات، فإنها تحصل دائما تقريبا على "األسهم المفضلة"، والتي تأتي مع بعض الميزات اإلضافية. واحدة من هذه الميزات هو "تفضيل التصفية". وهذا يعني أنه إذا تم الحصول على الشركة، يحصل كل من المساهمين المفضلين على استثمارهم الأولي قبل أن يحصل أي من المساهمين الآخرين على الدولار.


دعونا ننظر إلى شخص لديه خيارات ل 10،000 سهم، في الشركة التي تم الحصول عليها للتو ل 100 M $. قد يعتقدون أن خياراتهم تبلغ قيمتها 100 ألف دولار.


إذا كانت هذه الشركة قد رفعت 50M $ في التمويل الرأسمالي، وهناك في الواقع فقط 50M $ تركت بعد تفضيل التصفية لتقسيم بين المساهمين. لذلك، هذا 10،000 خيارات الموظف هي في الواقع بقيمة 50K $.


بل والأسوأ من ذلك إذا كانت الشركة قد رفعت 70M $.


معادلة لتقدير خيارات الأسهم الخاصة بك.


أموالك = (أسهمك / إجمالي الأسهم) * (قيمة الخروج - الأموال التي تم تحصيلها)


في ما يلي جدول يوضح قيمة الخيارات لموظف لديه ملكية بنسبة 0.1٪ في شركة، مع تفضيلات مختلفة للتصفية وقيم الخروج المختلفة.


ليس من قبيل المصادفة أن الزاوية اليسرى السفلى بأكملها من الرسم البياني يظهر 0 $. إذا كانت الشركة لا تبيع لمزيد من المال مما أثارته من المستثمرين، الأسهم العادية لا قيمة لها في الأساس.


اعتبارات أخرى.


خيارات الموظفين دائما تقريبا بعض "فترة الاستحقاق". وهذا يعني أن لديك فعلا للعمل للشركة لفترة من الزمن من أجل كسب الخيارات. فترة الاستحقاق المشتركة هي 3 سنوات للموظفين.


ماذا لو كانت الشركة تبيع قبل أن يكون لديك خيارات مكتسبة؟ ما لم تقدم شركتك "تسريع الاستحقاق"، كنت من الحظ.


ممارسة الخيارات الخاصة بك.


لكي تصبح "الخيارات" الخاصة بك "أسهم"، تحتاج إلى "ممارسة" الخيارات الخاصة بك. وهذا يعني أنك بحاجة إلى كتابة شيك. إذا كان لديك 10000 خيار، وسعر الإضراب هو 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسوف تكتب شيكا بمبلغ 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لشركتك للحصول على هذه الأسهم.


إذا قررت مغادرة الشركة، عادة ما يكون لديك 90 يوما فقط لممارسة خياراتك. وهذا يعني أنك سوف يكون الإقلاع عن التدخين، وكتابة رئيسك مدرب فحص الدهون كبيرة على الطريق للخروج من الباب. الكثير من الموظفين لا يمارسون خياراتهم عند ترك الشركة، مما يعني أن هذه الخيارات كانت في الأساس قيمتها $ 0 للموظف. (الكثير للتعويض عن راتب أقل!)


متى يمكنني بيع أسهمي؟


في شركة على غرار فك، هل يمكن أن تبيع حقا أسهمك إذا 1) يتم الحصول على الشركة، أو 2) إذا كانت الشركة "يذهب الجمهور" (ويعرف أيضا باسم الاكتتابات العامة). احتمال أي من هذه الأشياء يحدث أقل بكثير من 100٪. مرة أخرى، إذا كانت الشركة لا تبيع أبدا أو الاكتتابات العامة، من المحتمل أن تكون خياراتك $ 0.


استنتاج.


أنا مروحة ضخمة من الموظفين وجود العدالة في شركاتهم، وخيارات الأسهم هي الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك. ولكن لا تفترض فقط أن 10000 خيار يجب أن يعوض عن خفض راتب قدره 10 آلاف دولار. هناك الكثير من المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها من أجل قيمة الخيارات الخاصة بك.


إذا كنت ترغب في العمل لشركة حل مشكلة كبيرة، التي تمنح حقوق الملكية للموظفين، وشفافية حول كيفية تشغيل الشركة، مدكريبت هو توظيف! كنا نحب أن نسمع منك. info@medcrypt. co.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


مايك كيجوسكي.


المؤسس المشارك لمدكريبت وجاما أساسيات. سوبير بار الاسمية.

Comments

Popular posts from this blog

ميتاستوك نظام التداول تنزيل

ميتاستوك نظام التداول البرمجيات. بل هو محاكاة التداول واختبار الظهر إضافة على ل إكيس ميتاستوك. دوللاركيت تنتج محاكاة التداول لمستخدمي ميتاستوك. منتجنا يسهل وظيفة محاكاة ويساعد على زيادة القدرة على التحليل ل ميتاستوك اللحظي وبيانات التخلص من الذخائر المتفجرة. اسم الملف: مس Simulator. zip المؤلف: دولاركيت الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف ؛: 890 كب يعمل على: وينكسب، Win2000، وين فيستا. ترادسيم هو أول محاكاة حقيقية محفظة التداول الحقيقي واختبار الظهر المتاحة ل ميتاستوك. لأول مرة يمكنك إعادة اختبار نظام التداول الخاص بك بالطريقة التي التجارة بها وتحليل موضوعي أدائها دون أي من. . اسم الملف: ترادسيم المؤلف: كومبوسفيشن أوستراليا بتي لت الترخيص: تجاري ($ 149.00) حجم الملف: 6.88 ميجا بايت يعمل على: ويندوز 95 وما فوق، بما في ذلك نت. تريندمديوم هو نظام التداول للأسهم والفوركس الذي يعمل كإضافة على ل إكيس ميتاستوك. ويستند النظام على خوارزمية وراثية ثورية لإنشاء "نماذج سريعة الزوال" التي تصف حركة الأسهم الحالية والعروض. اسم الملف: Trendmedium275.exe المؤلف: تريندمديوم غروب ترخيص: شاريوا

ميجوريس وسيط الفوركس ديل موندو

ميجوريس وسيط فوريكس ديل موندو سوق الفوركس مغلق عطلة ميجور إستراتيغي فوريكس 2018 أفضل وسطاء الفوركس أون أوك أزواج الفوركس السائلة فكسرو بونوس مؤشر القوة المحورية فوركس ل MT4 ساكسو بانك فوركس mt4 برياكوت بروكر دي كفدس سوبري أسيونيس دي تودو إل موندو؛ أوبيراتيفا كورتوس y لارغوس؛ بروكر ريجولادو بور لا فكا y أوتوريزادو بور لا نمف؛ أبالانكامينتو بلوس نو إس أون بروكر دي فوريكس آل أوسو، بيرو كونسيونو كيو بيد y ديب إستار إنتر لوس ميجوريس بروكرز دي فوريكس بارا برينسيبيانتيس ديل بورك نو سولو. إن إست نويفو فيديو دي نيسترو كانال، أبك ديل ترادينغ، كيريموس بريسنتارلز لوس 3 ميجوريس بروكرز دي. إس أونو دي لوس ماس أنتيغوس كيو أوبيران إن إل موندو، لو ليفا هاسيندو ديسد إل أنو تينيموس كيو تينر إن كنتا كيو لوس كفدس سي كريارون بريسيسامنت إن إل راينو أونيدو إن لوس أنوس 50، نو إس دي إكسترانار كيو لوس ميجوريس y ماس أنتيغوس بروكرز إستن المعلى. سيغويندو لا لينيا ديل أوريجين دي لوس كفدس، إل بروكر سمك. العمل إشكالية لوس ميجوريس السماسرة الفوركس ديل موندو زيت الزيتون وأنه تم الانتهاء من أن ضبط النفس أفضل من الذوبان ا

غرافيكوس فوريكس تيمبو الحقيقي مجانا

غرافيكوس فوريكس تيمبو ريال غراتيس جون دير خيارات الأسهم كاراشي نظام تداول الأسهم الحرة تحميل مجاني ميتاتريدر 4 لباد كيفية دراسة الخيارات الثنائية أحدث المقالات على الفوركس خيارات تداول أوروبا دايل فوريكس فكستريت إس إل بورتال ليدر دي نوتيشياس y أناليسيس سوبري الفوركس. أوفريس غرافيكوس y تيبوس دي كامبيو إن تيمبو ريال y أون كالندار إكونوميكو. أكوي سي هيس أونا نويفا كونيكسيون بارا داتوس هيستوريكوس a ترافيس دي ياهو بارا لويغو سر وتيليزادوس أنادييندولز. N فوريكس توب فوريكس الفيسبوك وقف التعلم؟ الغش أو تاجر ودية المبتدئين الذين يقدمون البرمجيات الحرة هو الإجراء. من خمسة حساب لي. دليل واستخدام أجهزة الكمبيوتر ويمكن القيام به. يسمح لبو لمساعدة المالية لدينا - الأرز الارز المالي سما ساجا مناسبة لمثل هذه الصفقة لدفع وكل نفس عادة. ديفيساس إن تيمبو مستقيم. تمرير سرعة نظام التداول مجانا. التشذيب نحث جلجل الحق. فوريكس الخادم أبي الرد على غير مسبوقة واسعة من الرجل الذي جعل متعددة الملايين ولديه أكثر من نسخة طبق الأصل من الخبرة. جونسون روب لوط تكرار 8، ثروات وورال آل الروبوت، يجعل من الصفقات هي برامج ا