Skip to main content

فوركس وركشوب سنغافورة


سنغافورة الدورات الدراسية والمعاينة.
لمشاركة ومراجعة جميع الحلقات الدراسية التجارية والدورات والمعاينة التي أجريت في سنغافورة - يرجى المساعدة لتقييم والتعليق وردود الفعل أي الدورات التي حضرتها وذلك لصالح المجتمع التجاري.
الثلاثاء، 21 مايو، 2018.
بك فوريكس ورشة عمل - بريس وكاثي لين.
مقابلة فستريت كاثي ليان جان-2017.
مع الموجه الأيمن في الجانب الخاص بك.
الطائر المبكر نهاية خاصة 17May2018.
تذكرة واحدة $ 488، زوج تذكرة S $ 398.
مكافأة - فوريكس ماستيري ليف 14-هورس فيديو بواسطة ماريو سينغ (S $ 888)
مكافأة (أول 30 اشتراك) - ندوة التداول عالية الاحتمالات فيديو بواسطة كاثي ليان (S $ 288)
الأسبوع رقم 1 ما هي السوق؟
تعلم كيفية تحديد وتداول جميع ظروف السوق 5.
- كيفية القفز س الاتجاه في وقت مبكر.
- كيفية الانضمام إلى الاتجاه على تعقب.
- A الاتجاه الحصري بك بعد استراتيجية التداول.
- كيفية اختيار قمم قصيرة الأجل وقيعان.
- كيفية اختيار قمم متوسطة الأجل والقيعان.
- 2 استراتيجيات: الصفقات الاحترازية مقابل الزخم يلعب.
- لماذا بريوتس هي طريقتنا المفضلة للتجارة.
- تكتيكات إدارة الأموال فريدة من نوعها لتداول الاختراق.
- كيفية استخدام عوائد السندات، ينتشر / مؤشرات الأسهم / إلى الأمام / خيارات لتجار الفوركس.
- كل شيء عن التزام تقرير التجار.
- استراتيجيات تداول السلع والمؤشرات فيما يتعلق بأساسيات الفوركس.
التداول الكبير - تعلم استراتيجية تداول الأسهم الشعبية التي نعتقد أنها تعمل في الفوركس.
خبير استشاري MT4 استراتيجية - من البداية إلى التنفيذ لترميز خبير مستشار والنتائج.
تعرف على سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس.
الآلي مقابل التداول الاختصاصي.
مكافأة - الحصول على إي مجانا.
7 تعليقات:
شكرا لهذه المادة ولكن في رأيي أفضل تعليم الفوركس هو ليرنتوريد 100٪ مجانا. تحقق من كامل تعليم التداول للمحترفين في Learn2Trade.
تداول العملات الأجنبية هو الكثير أكثر سهولة عندما القيام به على الطيار الآلي و إي منشئ يسمح لك لخلق الروبوت الخاص بك مجانا الفوركس مجانا.
فوركسترندي هو تطبيق متقدم قادر على التعرف على أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر ربحية. فإنه يمسح من خلال جميع الرسوم البيانية، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق المحتملة.
إتورو هي منصة التداول الفوركس # 1 للمتداولين الجدد والمهنيين.
تريد من أي وقت مضى للحصول على تويتر تويتر إعادة تغريدات مجانية؟
هل تعلم أنه يمكنك الحصول عليها على أوتو-بيلوت & أمب؛ خال تماما باستخدام مثل 4 مثل؟

القائمة الأساسية.
آسيا فوركس معلمه & # 8211؛ آسيا & # 8217؛ s أكبر شركة التعليم * استنادا إلى أرقام المرور لعام 2018، 2018 والأهم من ذلك ..
غالبية طلابنا يعرفوننا من خلال الإحالة عن طريق كلمة من فمه. يوصي طلابنا أفراد أسرهم، والأصدقاء، والزملاء أكثر منا لسبب واحد. انهم كسب المال مع ما نعلمه. لا زغب، لا هراء، والتجارة المهنية الفعلية - أسلوب الحياة.
"الناس يأتون ويحيلون آخرون إلى أسيافوريكسمنتور لأن ما أدرس الأعمال. لقد أنتجت طن من الطلاب الناجحين الذين ذهبوا إلى ترك وظيفتهم وتصبح التجار بدوام كامل & أمب؛ مديري الصناديق. قائمة الشهادات التي جمعتها بين السنوات من طلابي والمتدربين في أكوام ... "
"لقد كنت متفرغا لتداول الفوركس منذ عام 2000 ومرشدا لتداول العملات الأجنبية لأكثر من عقد من الزمان. تأسست أسيفوريسمنتور في عام 2006. الطريق قبل تحميل كامل من دورات الفوركس كربي والروبوتات (إي) جاء إلى السوق. نحن السلطة في صناعة الفوركس وتدعى إلى التحدث في مختلف المناسبات في جميع أنحاء العالم. "
"على مر السنين، لقد لحن التداول لي أن يكون من المتداول الذي يقتصر على الشاشة لمدة 12 ساعة في اليوم إلى كونه" نمط الحياة التاجر "الذي يتداول فقط عندما يكون هناك الإعداد الذي يلبي خطتنا وتحليلها (1- 2 ساعة في اليوم). وهذا يعني أنني أدور الفوركس حول حياتي وليس حياتي حول الفوركس. "- إزيكيل مضغ، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أسيفوريكسمنتور.
نظام هؤلاء الطلاب يتحدثون عن أي من تلك الروبوتات الفوركس أنت & # 8217؛ ربما رأيت على الانترنت. أنت وأنا على حد سواء أعرف أنه إذا كانت هذه حقا عملت، الجميع على الأرض سوف يكون شراء واحدة.
يتم تدريس طلابي النظام نفسه بالضبط I & # 8217؛ كنت تستخدم لأكثر من عقد من الزمان لجعل العيش بدوام كامل كمتداول الفوركس. بعض منهم العمل يوم العمل والتجارة فقط بضع دقائق في اليوم، والبعض الآخر أصبحوا تجار الفوركس بدوام كامل مثل نفسي.
إذا كنت & # 8217؛ ذكية بشكل معقول وأقل قليلا المريض، أنا & # 8217؛ سوف تظهر لك كيفية القيام بنفس الشيء. إنه ليس صعبا، ولكنك تحتاج إلى معرفة ما تعيد الدخول إليه. لذلك دعونا نبدأ بالإجابة على الأسئلة الشائعة التي كان لدى طلابي الجدد حول هذا التدريب على الفوركس & # 8230؛
لرؤية عينة من ما أنا & # 8217؛ م تعليم طلابي في منطقتنا عفم تداول الفوركس بالطبع | برنامج إرشاد خاص، يمكنك الاشتراك في بلدي الحرة الحرة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. انها & # 8217؛ ق مثل جامعة الفوركس مصغرة & # 8211؛ تحتوي على مستويات مختلفة من المبتدئين إلى الخبراء. بعد مسح المستويات، فإن المعرفة التي تكتسبها تتجاوز 90٪ من تجار الفوركس. ملء هذا النموذج وأنا & # 8217؛ سوف نرسل لك الوصول الكامل اليوم مجانا.
سوق الأسهم تحطم & # 8211؛ $ 159،432.25 في يوم؟
أشعر حقا سيئة لرؤية انهيار سوق الأسهم وكثير من الناس الحصول على حرق مع بيع ضخمة في السوق. وهنا الرسم البياني S & أمبير؛ p حيث يمكننا أن نرى بيع ضخمة. في الوقت الحالي، يتم دعم s & أمب؛ p من قبل بلدي خط منقط الأزرق وخط برتقالي التي هي بلدي البولنجر باندز [& هيليب؛]
كيفية كسب المال في الفوركس.
كيفية كسب المال في الفوركس عندما نتداول الفوركس، وأعتقد أننا جميعا نريد تحقيق شيء واحد: وهذا هو لكسب المال في النقد الاجنبى. إنه & # 8217؛ s واضح جدا إيسن & # 8217؛ ر ذلك. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي، معظم التجار أرن & # 8217؛ ر ناجحة في العيش لكنها تجعل المال جيدة في التجريبي. لماذا ا؟ الجواب على هذا [& هيليب؛]
2 أنواع رئيسية من أساليب تداول العملات الأجنبية.
2 أنواع رئيسية من أساليب تداول العملات الأجنبية في هذه المادة تداول العملات الأجنبية، أنا & # 8217؛ م الحديث عن 2 أنواع رئيسية من منهجية تداول العملات الأجنبية. نعم، أنا أعرف أن هناك الآلاف، إن لم يكن الملايين من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هناك. وتصنف هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية أيضا إلى هذه الأنواع الرئيسية 2 [& هيليب؛]
تجار الفوركس هم أروع الناس.
تجار الفوركس هم أروع الناس سمعت هذا الحق! نحن أروع الناس في جميع أنحاء. يمكنك & # 8217؛ ر تكون غير باردة إذا كنت تاجر الفوركس. LOL و GT. ما قصدت هو أن يكون رئيس بارد في التداول. الكثير من الأوقات في التداول، وسوف نلتقي مع النكسات. وتحدث النكسات دائما تقريبا [& هيليب؛]
لا لدي الطلاب الذين بدأوا للتو ولدي الطلاب الذين أمضوا أكثر من خمسين ألف دولار على تدريب الفوركس وتداول بنشاط لسنوات.
ولكن السؤال الأهم هو: ما مدى اتساق عائد الاستثمار ودخلك؟ ما هو متوسط ​​عائد الاستثمار؟ هل يمكنك إنهاء عملك غدا وما زالت تدفع فواتيرك باستخدام تداول الفوركس وحده ومازال لديك ما يكفي من المال للحفاظ على التداول؟
إذا لم يكن كذلك، ما الذي يمكن أن يضر التحقيق في النظام الذي سوف تساعدك على القيام بكل ما سبق؟ سواء كنت متقدمة أو مجرد البدء، ما يهم حقا هو النتائج. لذلك إذا كنت لا تحصل باستمرار على النتائج التي تريدها، كنت مدين لنفسك للانضمام إلى أولئك الذين يحصلون على تلك النتائج.
أي نوع من الاستثمار هو محفوفة بالمخاطر إذا لم يكن لديك المعرفة الصحيحة، والأدوات المناسبة، معلمه جيدة وإذا كنت لا تدير الخاصة بك الداخلية الشعور الاستعجال. أعرف الناس الذين فقدوا المال تداول الأسهم والسندات والخيارات والعملة وحتى الاستثمار في العقارات والصناديق المشتركة، وكلها من المفترض أن تكون آمنة.
بعض أموال الناس ليست آمنة حتى الجلوس في حساب الادخار لأنها لا يوجد لديها خطة لإدارة ذلك. كل هذا يحدث بسبب نقص المعرفة، والتخطيط، والأهم من ذلك كله، عدم ضبط النفس.
والخبر السار هو، في حين أن 4٪ فقط من تجار الفوركس مربحة، تلك 4٪ هي مربحة باستمرار. صديقي، لا أحد هو محظوظ. أنهم يعرفون شيئا 96٪ الآخرين لا يعرفون، لديهم نظام يمكن الاعتماد عليها التي يتبعونها وأنها لا تدع مشاعرهم في الحصول على الطريق.
أنا مقتنع بأن أي شخص يمكن أن تجعل تداول العملات الأجنبية آمنة ومربحة. وأنا أعلم هذا لأنني كنت واحدا من تلك 4٪ لأكثر من عقد من الزمان، وإذا كنت ذكية بشكل معقول ولها قليلا من الصبر، وسوف تكون أيضا.
مهارات إدارة الأموال: كيفية إدارة أموالك حتى يكون لديك دائما ما يكفي من المال للتجارة مع.
حساب المخاطر: كيفية حساب وإدارة المخاطر القصوى التي تنطوي عليها كل التجارة.
علم النفس التداول: كيفية اتخاذ مشاعر الخوف والجشع من التداول والوقت الصفقات الخاصة بك لتحقيق الربحية في نهاية المطاف. (وهذا هو على الارجح أهم، والمبدأ التجاري الأكثر إهمالا)
استراتيجيات وقف الخسارة: كيفية وضع غطاء على المخاطر الخاصة بك إذا كانت التجارة مرض.
استراتيجيات الدخول: أفضل طريقة لدخول أي موقف تداول. يتم تغطية العشرات من الاستراتيجيات بحيث يمكنك اختيار واحد الأنسب لأسلوب التداول الخاص بك.
استراتيجيات أخذ الربح: استراتيجيات لخلق الأرباح والدخل متسقة ويمكن التنبؤ بها.
في العمق برايس أكتيونس سكيلز: هذا هو أقوى، ولكن أقل مفهوما مبدأ التداول. معظم الناس يعتقدون أنهم يقومون بتحليل حركة الأسعار عندما يكونون مجرد تخمين. أنا مقتنع بأن هذا هو واحد من أكبر الاختلافات بين 96٪ و 4٪ وأنا سوف تظهر لك كيفية الحصول على الجانب ركوب تلك الإحصائية.
هذا مهم: حزقيال هو الآن يفعل واحد فقط على واحد التوجيه مع اختيار قليل كل شهر.
لم يعد حزقيال يقوم بتدريس جماعي. وتبحث فقط للعمل مع واحد على منتيز التي تلبي معاييره الصارمة. ويكرس الآن وقته مع عائلته، وبالتالي لا يمكن إلا أن تجني جزء من وقته مع عدد مختار من المدربين.
من خلال 11 عاما من التدريب، وقال انه تدور طرقه التدريب لأكثر من مجرد مجرد 2 أيام برنامج & # 8211؛ هذه هي الطريقة التي يقوم التجار بتفجير الآلاف على تدريب تداول العملات الأجنبية التي لا يحصل تطبيقها أو التي لم يكن لديهم حتى فرصة لاستيعاب كامل.
انها & # 8217؛ s الآن شامل كامل 3 أشهر برنامج التوجيه مع مهام محددة والواجبات المنزلية القيام به. مع هذا البرنامج الثوري، يتم صنع نجوم.
نعم، الواقع المر هو أن 4٪ فقط من الفوركس التجار جعل أي أموال على الإطلاق. حتى أصحاب صناديق التحوط والمصرفيين يفقدون المال بمجرد محاولتهم التداول بمفردهم. يحدث هذا لأنهم كانوا يستخدمون للتداول وفقا لمجموعة من القواعد التي يتطلبها أصحاب العمل لهم للتجارة من قبل.
ولكن عندما يغادرون صاحب العمل، تخرج هذه القواعد من النافذة ويتعين عليهم إدارة دوافعهم الداخلية. هذه هي الطريقة التي يمكن أن يحصل بها الجشع والخوف على أفضل التجار. ومن المؤكد أن الكثير من هؤلاء التجار ينتهي بهم الأمر إلى "التراجع" في تعليم ما يعرفونه، وفي نهاية المطاف يدفعون آلافهم لحضور ندوة تدريبية.
هذا هو أحد الأسباب وأنا ممتن لكونه علم النفس. واضطررت إلى تأديب نفسي، وأنا أساعد طلابي تفعل الشيء نفسه. نظامي يأخذ العاطفة من التداول ويساعدك على أن تصبح واحدة من 4٪ من خلال تعليمك أكثر من مجرد استراتيجيات.
أنا متأكد من أنه من الممكن، ولكن في رأيي هذا هو عقلية خاطئة الاقتراب من تداول الفوركس، وخاصة في البداية. لقد جعلت الكثير من المال على مدى السنوات ال 17 الماضية، ولكن لم أبدأ بهذه الطريقة. قضيت الكثير من الوقت في دراسة أولا وبصراحة، وأنا ترك الكثير من الفرص الجيدة تنزلق خلال ذلك الوقت لأنني كنت أعرف أنني بحاجة إلى مزيد من المعرفة قبل اتخاذ الصفقات الحية.
والآن بعد أن كنت أتدرب على تداول الفوركس لمدة 11 سنة كاملة (بعد عقد العقد)، وجدت أن كل شخص يدخل إلى هذا الأمر مع علامات الدولار الكبيرة في عينيه يفقد المال. ليس معظمهم، كل منهم.
لا يقود تاجر الفوركس الجيد من خلال الحاجة إلى الحصول على الأغنياء، انهم مدفوعة بطريقة استراتيجية التفكير واتخاذ القرارات. هذا هو السبب في نظام بلدي يعلمك للتداول دون أن تكون مدفوعة من قبل الاستعجال أو من خلال الحاجة إلى جعل طن من المال بين عشية وضحاها.
لا، يتم استخدام هذا النظام من قبل الطلاب في جميع أنحاء العالم:
آسيا & # 8211؛ اندونيسيا، بروناي، فيتنام، تايلاند، ماليزيا، الفلبين.
نعم، طالما كنت على استعداد للاستثمار ساعة واحدة أو ساعتين في الأسبوع كحد أدنى، عليك أن تكون على ما يرام. مع أسلوب التداول في سوق الفوركس الخاص بي، التداول لا & # 8217؛ ر تأخذ حمولة كاملة من الوقت وليس النظر إلى الشاشة لمدة 8 إلى 12 ساعة يوميا وهو أمر سيء للغاية للصحة في رأيي.
التجار الذين يقضون الكثير من الوقت في تحليل ودراسة في لوحات المفاتيح الخاصة بهم عادة ما ينتهي اتخاذ القرارات في وقت متأخر جدا أو في وقت مبكر جدا وفقدان الفرص أو فقدان المال.
التناقض: العديد من التجار الفوركس جعل مبالغ ضخمة من المال في غضون أيام قليلة، فقط لتفقد كل شيء. هذا هو السبب في أنها ذكية للتركيز على دخل ثابت بدلا من الحصول على الأغنياء. إذا كنت تفعل هذا جيدا وإدارة ما تقوم به، عليك أن تكون في وضع أفضل لبدء خلق الثروة من ما كنت قد كسبت.
إستراتيجية أو نظام تداول الفوركس غير صحيح: ينفق معظم المتداولين الآلاف على ندوات تداول العملات الأجنبية حيث لا يتعلمون سوى جزء بسيط من ما يتم تدريسه ولا تتوفر لديهم إرشادات لتطبيق ما تعلموه. البعض نفايات المال على غير المرغوب فيه "الروبوتات" وغيرها من الحيل النقد الاجنبى.
استخدام مؤشرات الفوركس التي لها تباطؤ في تحليل البيانات: حتى أفضل أدوات التحليل لها تأخيرات. هذا هو السبب في أنني أدرس العمل السعر، فإنه يساعدك على التنبؤ حركة الموقف قبل أن تأتي هذه الخطوة. هذا هو ثاني أكبر الفرق بين 96٪ و 4٪ (الأول هو القدرة على إدارة الاستعجال الداخلي واتخاذ قرارات التداول الذكية).
مشاهدة الشاشة أكثر من اللازم: أكثر من التحليل يؤدي إلى التسويف والفشل في التصرف على الفرص بسبب الخوف أو المعلومات الزائد. هذا هو السبب في أنني لا تشجع على قضاء الكثير من الوقت في الكمبيوتر الخاص بك تحليل الصفقات والمراكز التجارية.
تجربتهم تعمل ضدهم: التجار الذين لديهم خبرة في العمل للشركات الكبيرة يعتقدون أنها يمكن أن تفعل أيضا لنفسها، ولكن التقليل من قدرتها على إدارة الذات قرارات التداول الخاصة بهم. فعندما يغادرون صاحب العمل، ليس لديهم أي شخص يحاسبهم ويبدأون باتخاذ قرارات متهورة على أساس الخوف أو الاستعجال بدلا من المعرفة والاستراتيجية.

القائمة الأساسية.
أرشيف الوسم: ورشة عمل الفوركس سنغافورة.
زوج تداول العملات الأجنبية: أوسد جبي h4.
الصفقات مثل هذه هي مثالية تقريبا. يجب أن لا تفوت عليها.
لطيفة دبوس شريط مع افتتاح جيدة وإغلاق. الأنف جاحظ قبالة الأسعار المحيطة.
دبوس شريط مستبعد قبالة 150ema،
فيبوناتشي، 61.8 و 50٪
منطقة محور السعر.
دخلت في كسر دبوس كما هو مبين في خط بيع (الأخضر منقط)
الربح المستهدف & # 8211؛ فيبوناتشي 161.8٪.
هل ستصل إلى هناك؟ لدينا فقط لمشاهدة الحانات العمل السعر لنرى.
وفي الوقت نفسه، وسوف يكون زائدة بعد ذلك.
نحن الآن في التجارة الحرة كالمعتاد.
اضغط على زر "أعجبني" حتى يتسنى لك الحصول على إخطار عبر الفيسبوك عند نشر المزيد من الاستراتيجيات.
التقاء وأسباب الدخول 22/06.
وأشار عضو في مجموعتنا الخاصة إلى هذا.
دبوس شريط في غب أوسد h4.
الأسباب 1) للدخول إلى & # 8211؛ شريط دبوس لطيفة مع الأنف الطويل لطيفة، سواء العين على مستوى متساو. جاحظ قبالة بقية الحانات.
السبب 2) & # 8211؛ دبوس بار على ارتفاع سوينغ.
السبب 3) & # 8211؛ كذاب قبالة 365.
يتيح العثور على مزيد من الأسباب للدخول أو عدم الدخول.
غب أوسد الرسم البياني اليومي.
السبب 5) & # 8211؛ الحق في منطقة فيبوناشي 50٪.
السبب 6) & # 8211؛ وهو الآن يشكل شريطا هبوطيا خارجيا على الرسم البياني اليومي & # 8211؛ هذه هي مؤشرات الاتجاه الاتجاه.
مع الكثير من التقاء في المكان. كيف يمكننا أن نفوت هذه التجارة؟
أما في مجموعتنا الذين أخذوا هذه الصفقة فقد قاموا بتحويل وقف الخسارة وهم متأخرين بعد ذلك.
ونحن الآن في تجارة حرة. لطيفة & # 8230؛
يبقيه الذهاب الرجال!
اضغط على زر "أعجبني" حتى يتسنى لك الحصول على إخطار عبر الفيسبوك عند نشر المزيد من الاستراتيجيات.
تجارة الاختراق 21/06.
زوج تداول العملات الأجنبية: أوسد كاد h4.
تداولات الاختراق هي ما يستخدمه تجار الفوركس لفترة طويلة فقط. أنها وحدها يمكن أن تستخدم لقمة العيش في النقد الاجنبى.
دعونا نرى واحد هنا في أوسد كاد h4.
التوحيد الطويل كما هو مبين في المربع. دخلت في تجارة البيع كما رأينا. دعونا نرى ما سيحدث.
اضغط على زر "أعجبني" حتى يتسنى لك الحصول على إخطار عبر الفيسبوك عند نشر المزيد من الاستراتيجيات.
أوسد تشف أوبديتس فروم لاست بوست 17/06.
إذا كنت تشير إلى آخر مشاركة. لقد رصدت أوسد تشف الاتجاه الكبير تتحرك إلى أسفل.
وتلك التي اتخذت تجارة قصيرة ثم، دعونا ننظر ما حدث الآن.
مارفلوس إسن & # 8217؛ t إيت! =)
اضغط على زر "أعجبني" حتى يتسنى لك الحصول على إخطار عبر الفيسبوك عند نشر المزيد من الاستراتيجيات.
زوج تداول العملات الأجنبية: أوسد تشف بيج تريند 14/06.
أي منكم يا رفاق لاحظ هذا؟
زوج تداول العملات الأجنبية: أوسد تشف شهريا.
سعر المقاومة في الاتجاه التربيعي الشهري كما هو مبين في الرسم البياني،
ليت لوك أت ذي ويكلي تشارت & # 8230؛ & # 8230 ؛.
مقاومة شديدة هنا. أين تعتقد أن السعر سيذهب؟
تداول الفوركس هو حول فهم السوق & # 8211؛ ليس من الصعب حقا & # 8230؛
اضغط على زر "أعجبني" حتى يتسنى لك الحصول على إخطار عبر الفيسبوك عند نشر المزيد من الاستراتيجيات.
اللمسة الثانية لمؤشر السعر 12/06.
زوج تداول العملات الأجنبية: غب أوسد يوميا.
تجارة بسيطة & # 8211؛ 2 لمسة العودة إلى محور السعر. دخلت في الذروة.
دعونا ننظر إلى الرسم البياني لكل 4 ساعات.
الانعكاسات خارج شريط الحق في محور السعر.
لعبت شريط واحد زائدة وقف واحد الأساس على قوة القضبان الهابطة.
200 نقطة حتى الآن.
اضغط على زر "أعجبني" حتى يتسنى لك الحصول على إخطار عبر الفيسبوك عند نشر المزيد من الاستراتيجيات.
وقت المكافأة! 06/10.
زوج تداول العملات الأجنبية: أوسد كاد تجارة النظام.
دعونا ننظر إلى واحدة من التجارة نظامنا هنا. مثال ممتاز!
ننظر إلى أي مدى ذهب! يتيح التكبير في & # 8230؛
6 عبرت إيما 365،150ema.
دبوس الحق الحق في 150، 200، 365. ما أكثر يمكن أن تحصل عليه؟
هذه هي الصفقات التي نحن تتوق إلى والاستيلاء عليها لأنها تأتي!
نحن كسب المال في تعزيز السوق، وهذا يتجه واحد هو المكافأة الشهرية لدينا!
الذي يقول نحن تجار الفوركس بدوام كامل ليس لديهم مكافأة؟ =)
اضغط على زر "أعجبني" حتى يتسنى لك الحصول على إخطار عبر الفيسبوك عند نشر المزيد من الاستراتيجيات.
متابعة المشاركة السابقة & # 8211؛ التداول بخطة 10/06.
زوج تداول العملات الأجنبية: أوسد كاد h4.
متابعة المشاركة السابقة.
وقد يكون التجار في التجارة قد حققوا أرباحا كاملة، أرباح جزئية في منطقة التقاء الضوء. حوالي 167 نقطة.
دعونا نرى ما سيحدث بعد ذلك!
كسر السعر من خلال منطقة التقاء من.
هذه هي الطريقة يعمل السعر.
1. السعر يتوقف ويتراوح في مجال التقاء.
2. السعر يكسر من خلال منطقة التقاء مع شريط طويل.
في هذا السيناريو نقطة 2. يحدث.
لذلك، كسر السعر من خلال المنطقة، توقف في 200ema، حاولت إلى أسفل إلى مزيد من 365ema ولكن فشل، واختبار الظهر منطقة التقاء التي ستعمل الآن كمقاومة. لطيفة شريط هبوط طويل أسفل 200 إما.
أين سيذهب السعر بعد ذلك؟
فرصة عالية 365 إيما بالطبع.
اضغط على زر "أعجبني" حتى يتسنى لك الحصول على إخطار عبر الفيسبوك عند نشر المزيد من الاستراتيجيات.
التداول بخطة 09/06.
زوج تداول العملات الأجنبية: أوسد كاد h4.
دعونا نرى التجارة التي اتخذناها مؤخرا.
دخلت على شريط داخل تقريبا. وهو أيضا شريط هابط. تقع بشكل جيد في مستوى فيبوناتشي 61.8٪.
نحن التجارة مع خطة، وقف الخسارة الصغيرة فوق شريط داخل.
الربح المستهدف في منطقة التقاء من.
1) مستوى فيبوناتشي 23.6.
2) منطقة المحور السعر.
3) 150 المتوسط ​​المتحرك الأسي.
167 بيبس .. تجارة بسيطة. لطيفة نسبة مكافأة المخاطر.
اضغط على زر "أعجبني" حتى يتسنى لك الحصول على إخطار عبر الفيسبوك عند نشر المزيد من الاستراتيجيات.
أوفر ترادينغ كيلز 04/06.
زوج تداول العملات الأجنبية: تشف جبي إطار زمني يومي.
كما ذكر من قبل، هناك الكثير من الصفقات يمكن لأي شخص أن يأخذ يوميا. لذلك علينا أن نكون من الصعب إرضاءه حقا & # 8230؛ ..
أوفيرترادينغ كيلز! لقد ذكر هذا عدة مرات من قبل، ولكن ما زلت بحاجة إلى أن يضغط هذا مرارا وتكرارا.
بالنسبة لأولئك منكم التي لا تزال لا كسب المال في الفوركس، يجب أن يكون هذا واحدا من العوامل التي تسبب محفظتك.
كما هو مبين في الرسم البياني، كنا نحب أن نرى شكل مساحة كبيرة من قبل مربع البيضاوي. هذا هو نوع من الصفقات التي يجب علينا التقاط.

فوركس وركشوب سينغابور
ركلة بدء رحلتك لجعل الملايين مع الفوركس مع أساس متين. أنشئت على مبدأ & لدكو؛ الفوركس حافة و رديقو ؛، الطريقة الوحيدة التي ثبت لتحويل الناس العاديين إلى مليونير الفوركس ناجحة، وهذه الندوة بمثابة منصة الإطلاق التي ستطلق لكم في الاتجاه الصحيح نحو خلق الملايين مع الفوركس!
الحصول على دليل المبتدئين قصيرة ولكن كاملة لفوركس تعلم كيفية تجنب الخطأ رقم 1 معظم تجار الفوركس جديدة جعل اكتشاف 3 مفاتيح لنجاح الفوركس أن جميع التجار الأثرياء قد يتقن كشف أسرار 3 معظم وسطاء الفوركس لا اقول لكم.
سواء كنت مبتدئا الفوركس أو تحتاج فقط دورة تجديدية على أساسيات تداول العملات، تحتاج إلى تجهيز نفسك مع العقلية الصحيحة والاستراتيجيات الحالية لتحقيق أكبر قدر من المال من هذا السوق المتنامية في حين إدارة المخاطر الخاصة بك.
ملف المتحدث.
ماريو سينغ - # 1 مدرب الفوركس في آسيا.
ماريو سينغ هو رقم 1 مدرب الفوركس في آسيا. وباعتباره خبير عالمي في مجال الفوركس، ظهر ماريو أكثر من 40 مرة على وسائل الإعلام الدولية نبك وبلومبرغ، في كل مرة يعطي وجهات نظره السوق إلى ما يقدر بنحو 350 مليون مشاهد في جميع أنحاء العالم. كتبه الأكثر مبيعا & كوت؛ 17 ثبت استراتيجيات تداول العملات & كوت؛ و & كوت؛ فتح أكبر سر مالي في العالم & كوت؛ من قبل مدراء صناديق مليارات الدولارات الشهيرة عالميا مثل الدكتور مارك موبيوس، الرئيس التنفيذي لمجموعة تيمبلتون الأسواق الناشئة، وديفيد كوتوك، رئيس كمبرلاند المستشارين. وإلى جانب تدريب تجار التجزئة والمستثمرين، تم استدعاء ماريو من قبل البنوك العالمية مثل جوليوس باير و إيكبك للتحدث إلى عملائها والتجار.
تفاصيل ورشة العمل.
التاريخ: 12 أغسطس 2018، الأربعاء.
الوقت: 7:30 مساء - 9:30 مساء (يبدأ التسجيل في السابعة مساء)
المكان: فندق ماندارين أورشارد، 333 أورشارد رود، ليفيل 8، سينغابور 238867.
وسيتم توفير المرطبات الخفيفة.
سجل هنا.
الاتجاهات.
البرنامج التعليمي - إدارة الحدث على الانترنت مع حل التذاكر من الأحداث شينغ.

سنغافورة.
عرض مثل هذا يأتي فقط مرة واحدة & # 8230؛.
B & # 038؛ K تأتي إلى سنغافورة.
خاصة سنغافورة تجارة الفوركس ورشة عمل مع كاثي وبوريس.
سوف كاثي لين وبوريس سكلوسبيرغ يسافرون إلى سنغافورة معا لتعليمك شخصيا كيفية التجارة بك الطريق (مربحة في 2008، 2009، 2018، 2018 مع 70٪ معدل الفوز) *
* النتائج السابقة لم يشر إلى النتائج المستقبلية.
أكثر من 13 ساعة من التدريب مخصص - سجلت ل إيسي مراجعة واحد يوم كامل من الندوات الحية بلوس 6 إضافية ساعة واحدة دورات تعلم كيف كاثي تتحول المعرفة الأساسية إلى عمل فوريكس الصفقات تعلم كيف بوريس تصاميم استراتيجياته عالية الاحتمال التداول هناك عدد محدود جدا من المقاعد سيتم الافراج عن التفاصيل قريبا ندوات وندوات هبات.
إذا كنت تريد من أي وقت مضى لمعرفة المزيد عن التحليل الأساسي واكتشاف أسرار تجار الفوركس المهنية، وهذا هو الحدث الذي يجب أن يحضر!
جلسة للتجار، من قبل التجار.
نحن نعد أنك سوف تتعلم الكثير لذلك & # 8230؛ & # 8230؛
تاريخ لدينا ورشة عمل سنغافورة التجارة القائمة البريدية وتكون أول من حجز بقعة!

Comments

Popular posts from this blog

ميتاستوك نظام التداول تنزيل

ميتاستوك نظام التداول البرمجيات. بل هو محاكاة التداول واختبار الظهر إضافة على ل إكيس ميتاستوك. دوللاركيت تنتج محاكاة التداول لمستخدمي ميتاستوك. منتجنا يسهل وظيفة محاكاة ويساعد على زيادة القدرة على التحليل ل ميتاستوك اللحظي وبيانات التخلص من الذخائر المتفجرة. اسم الملف: مس Simulator. zip المؤلف: دولاركيت الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف ؛: 890 كب يعمل على: وينكسب، Win2000، وين فيستا. ترادسيم هو أول محاكاة حقيقية محفظة التداول الحقيقي واختبار الظهر المتاحة ل ميتاستوك. لأول مرة يمكنك إعادة اختبار نظام التداول الخاص بك بالطريقة التي التجارة بها وتحليل موضوعي أدائها دون أي من. . اسم الملف: ترادسيم المؤلف: كومبوسفيشن أوستراليا بتي لت الترخيص: تجاري ($ 149.00) حجم الملف: 6.88 ميجا بايت يعمل على: ويندوز 95 وما فوق، بما في ذلك نت. تريندمديوم هو نظام التداول للأسهم والفوركس الذي يعمل كإضافة على ل إكيس ميتاستوك. ويستند النظام على خوارزمية وراثية ثورية لإنشاء "نماذج سريعة الزوال" التي تصف حركة الأسهم الحالية والعروض. اسم الملف: Trendmedium275.exe المؤلف: تريندمديوم غروب ترخيص: شاريوا

ميجوريس وسيط الفوركس ديل موندو

ميجوريس وسيط فوريكس ديل موندو سوق الفوركس مغلق عطلة ميجور إستراتيغي فوريكس 2018 أفضل وسطاء الفوركس أون أوك أزواج الفوركس السائلة فكسرو بونوس مؤشر القوة المحورية فوركس ل MT4 ساكسو بانك فوركس mt4 برياكوت بروكر دي كفدس سوبري أسيونيس دي تودو إل موندو؛ أوبيراتيفا كورتوس y لارغوس؛ بروكر ريجولادو بور لا فكا y أوتوريزادو بور لا نمف؛ أبالانكامينتو بلوس نو إس أون بروكر دي فوريكس آل أوسو، بيرو كونسيونو كيو بيد y ديب إستار إنتر لوس ميجوريس بروكرز دي فوريكس بارا برينسيبيانتيس ديل بورك نو سولو. إن إست نويفو فيديو دي نيسترو كانال، أبك ديل ترادينغ، كيريموس بريسنتارلز لوس 3 ميجوريس بروكرز دي. إس أونو دي لوس ماس أنتيغوس كيو أوبيران إن إل موندو، لو ليفا هاسيندو ديسد إل أنو تينيموس كيو تينر إن كنتا كيو لوس كفدس سي كريارون بريسيسامنت إن إل راينو أونيدو إن لوس أنوس 50، نو إس دي إكسترانار كيو لوس ميجوريس y ماس أنتيغوس بروكرز إستن المعلى. سيغويندو لا لينيا ديل أوريجين دي لوس كفدس، إل بروكر سمك. العمل إشكالية لوس ميجوريس السماسرة الفوركس ديل موندو زيت الزيتون وأنه تم الانتهاء من أن ضبط النفس أفضل من الذوبان ا

غرافيكوس فوريكس تيمبو الحقيقي مجانا

غرافيكوس فوريكس تيمبو ريال غراتيس جون دير خيارات الأسهم كاراشي نظام تداول الأسهم الحرة تحميل مجاني ميتاتريدر 4 لباد كيفية دراسة الخيارات الثنائية أحدث المقالات على الفوركس خيارات تداول أوروبا دايل فوريكس فكستريت إس إل بورتال ليدر دي نوتيشياس y أناليسيس سوبري الفوركس. أوفريس غرافيكوس y تيبوس دي كامبيو إن تيمبو ريال y أون كالندار إكونوميكو. أكوي سي هيس أونا نويفا كونيكسيون بارا داتوس هيستوريكوس a ترافيس دي ياهو بارا لويغو سر وتيليزادوس أنادييندولز. N فوريكس توب فوريكس الفيسبوك وقف التعلم؟ الغش أو تاجر ودية المبتدئين الذين يقدمون البرمجيات الحرة هو الإجراء. من خمسة حساب لي. دليل واستخدام أجهزة الكمبيوتر ويمكن القيام به. يسمح لبو لمساعدة المالية لدينا - الأرز الارز المالي سما ساجا مناسبة لمثل هذه الصفقة لدفع وكل نفس عادة. ديفيساس إن تيمبو مستقيم. تمرير سرعة نظام التداول مجانا. التشذيب نحث جلجل الحق. فوريكس الخادم أبي الرد على غير مسبوقة واسعة من الرجل الذي جعل متعددة الملايين ولديه أكثر من نسخة طبق الأصل من الخبرة. جونسون روب لوط تكرار 8، ثروات وورال آل الروبوت، يجعل من الصفقات هي برامج ا