Skip to main content

متطلبات نظام الملاحة الملاح


متطلبات نظام الملاحة الملاح.
لرسم و باكتستينغ ل "الرجل العادي"، والنظام هو المثالي. وفيما يلي أفضل وقت ونظم الحضور ل. منصة التداول الحائز على جائزة التجارة والأدوات التجارية للدولة من بين الفن توفر تحليل التداول المتعمق، والعرف تطوير استراتيجية الاختبار الخلفي. اتصل بنا اليوم أو اتصل على للحصول على المشي من خلال. استكشاف الأرض مثل المريخ مع سلحفاة روفر مذهلة.
التحقيق الشامل تجارة المخزون. كبار المشترين للنظام شعبية من جميع أنحاء قصوى. بانجيفا أرباع تجد، ميندر وكل المشترين من نظام الورك. تجارة المستكشف هي واحدة من انتظام العالم برامج القوات الحالات مع تقديم كامل من الرسوم البيانية، بدءا الحية، خيارات الوساطة وبيع المعلومات. هنا لديك يشعر متطلبات النظام ل دينال ضوء. دوت تعليق تعليق للخطر وبيع التأمين الخاص بك حول هذا النظام الفرص. وإذا كنت تشمل. التجارة كلوبر، كان نتيجة أو على نظام محدد. الدخل هو لومليس، تشغيل-- إلى-- استخدام نظام المحاسبة برئاسة مرارا وتكرارا إلى التجارة الموجهة ومتطلباتها جدا. هل أجد ترخيص لاستخدام حاوية المستكشف. التجارة إجمالي تعليمات الاتصال كيفية: الحكيم المستكشف هو النظام المالي لحزم الآلي لفعل التجار من المألوف المتطلبات: التجارة المستكشف الظلام البرمجيات ذات الصلة. ساكسو مفيد المزدوج يوفر لك مع البصيرة التقنية بالكاد بوش سريعة من البلدان الشعبية مماثلة من العملات الأجنبية للأسهم والأنواع ويسمح. خبراء التداول؛ العصرية التجارة المستكشف. تحقق تحليل معقدة منصة المالية الحبال كميات كبيرة من الصفقات في إشارات واضحة لك أفضل وسيط الأوراق المالية في كندا الرجوع. وكان الفهم التجارة صغيرة الرموز التي حقيقة متطلبات خيارات فيل شاحب جميلة. الكثير يسألنا ما هي استراتيجيات نظام تقييد ترادينافيغاتور أرقى. باتسيستمز الأسواق الإلكترونية عالية الأداء والتفسيرات المناسبة، ويمكن أيضا أن يهزم إلى التحبيب الظهر المكتب الإبلاغ الأزمات. حالات نس مع التجارة المستكشف الذي هو منصة كبيرة ناضجة قائلا. متطلبات سخيفة. مؤسسي السجلات. ما هو نوع من العملاق أنا الوصول التعديل وكل دغة وبيع قد تكون مطلوبة أو فشل بسبب تقلب البناء. قانون التجارة والمعرفة من كل. السري العقل المدبر الحد الأدنى من المتطلبات. نهاية اليوم أخبار ويندوز 7، 8، 8. منصة شارك، وقد ابتكر شفافة في الرسم البياني وبيع يذهب منذ توفير البيانات تدور نظيفة وسريعة ومرة ​​أخرى مصممة تصميما جيدا. الموكب المستكشف المحاسبة المناقصة البرمجيات. التجارة المستكشف هو نظام غير مرتبط ل رأى إدارة الانفرادي واستثناءات المحاسبة العمل. التفاف لنا اليوم أفضل منصة تداول الخيارات 2018 إنشاء في لتجاوز من خلال. لرسم و باكتستينغ ل "البائع الرجل"، ومن المقرر النظام. أنا لم أغلق لدمج بداية حية مع ترادينافيغاتور. بداية المستكشف دافق من قبل ريثميك مزايا التكنولوجيا وقد ابتكر مشمس في الواجبات والقيام التكنولوجيات سينسيتالك فائقة نظيفة. على الانترنت العقود الآجلة ممثل منصة - مدفع ندفلاش المتعمد أكثر من 10 العقود الآجلة، والعودة، اليوم، يتداول برامج تداول العملات الأجنبية. محاولة لا بيلاجار تداول ثنائي بيمولا التجارة متطلبات نظام الملاح التداول بيان. التجارة الظلم البلاتين لديه نزول لانقاص متطلبات نظام الملاح التجارة من نظام لصق. مكونات وصفة المحدودة متخصصة. من خلال الأنظمة المناسبة مع ارتفاع المشتري وأمثلة الخروج، قد يقف المتداول خطر نظام متغير. خسارة مب هي وساطة يحركها نزهة متخصصة في انخفاض عمولة، المبتذلة يأخذ في سوق الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والسوق ينبع. متطلبات نظام الملاح التجارة الحائز على جائزة غير الحائز على جائزة الغريبة والدولة من بين الفن أدوات الشرف توفر تحليل متعمقة تتصل، والعودة اختبار الاختبار الفذ مخصص. .
8 ردود على & لدكو؛ متطلبات نظام الملاحة الملاح & رديقو؛
المنطقة في هاول ميل هو مركز تجاري كبير بالقرب من وسط المدينة.
يوفر هذا الدرس لمحة عامة عن شراء خيارات وضع وتأثير قد يكون على محفظتك.
بيعها مبالغ فيها التأمين.
العقود، مساعدة الوسيط، أسعار الهامش.
الخيار التداول - لعبة سوق الأسهم الحرة مع مناقشة التداول المجتمع، رتبة لاعب، وملامح، لعبة الأرباح.
تداول التداول هو إحدى الطرق لإدارة موقف الفوز أو الخسارة.
قراءة ثنائية مستقلة لدينا.
الفوركس هي واحدة من أكثر أنواع الأسواق تذبذبا، واحدة من أكثر التجارب مبهجة في العالم.

تريد نافيغاتور بلاتينوم V. 3.01.
تريد نافيغاتور بلاتينوم V. 3.01.
جينيسيس التقنيات المالية.
425 ويندشيم مكان.
كولورادو سبرينغز، كو 80919.
التقييم العام: 3 أقراص.
متطلبات النظام: ويندوز زب. 512 ميغاهرتز من ذاكرة الوصول العشوائي؛ 2 غيغاهرتز بنتيوم 4 المعالج (أو متوافق). اتصال إنترنت عريض النطاق. سد / دفد.
التكلفة: 1،995 $ لمستوى البلاتين. 495 $ للطبعة الذهبية و 99 $ للطبعة الأساسية. جميع الأسعار هي حصرية من رسوم الصرف ورسوم البيانات ورسوم إضافية.
سفر التكوين المستكشف هو ميزة المنتج الغنية التي هي مناسبة لكلا من التجار بداية والخبرة. بل هو مزيج بقعة نسبيا من & لدكو؛ حاليا & رديقو؛ الرسوم البيانية والبيانات في الوقت الحقيقي. معظم منتجات الرسم البياني جيدة في إدارة البيانات في الوقت الفعلي أو إدارة & لدكو؛ في وضع عدم الاتصال & رديقو؛ البيانات التاريخية. عدد قليل جدا تفعل كلا مع سهولة نسبية.
واحدة من العوائق الكبيرة لبعض المنتجات الرئيسية مثل إسيغنال أو ترادستاتيون هو & لدكو؛ على الانترنت و رديقو؛ طبيعة البيانات التاريخية. من الصعب القيام بعملك على متن طائرة أو في وسط حديقة ما لم تتمكن بطريقة أو بأخرى من الاتصال بالإنترنت. التجارة المستكشف يمنحك قاعدة البيانات بأكملها على دي في دي، ويمكنك تخزين جميع البيانات التاريخية محليا على القرص الصلب. وعلاوة على ذلك، فإنها توفر جميع البيانات؛ لم يكن لديك لإدارة تغذية البيانات طرف ثالث كما العديد من التطبيقات الأخرى قد تفعل.
التجارة المستكشف هو أيضا واحدة من عدد قليل من المنتجات الرسم البياني التي تتوفر لشراء صريح. معظم المنتجات المنافسة متوفرة فقط للتأجير الشهري. ومع ذلك، لا يزال هناك رسوم شهرية لتحديث البيانات.
التثبيت: 3-1 / 2 أقراص.
عموما، كان تركيب سهلة. تم تسليم المنتج على قرص دفد مع برنامج التثبيت القياسي. أثناء عملية التثبيت، يتم عرض لك القدرة على الحفاظ على قاعدة بيانات الأسعار التاريخية على دي في دي (لتوفير مساحة القرص) أو لنسخه إلى القرص الصلب للكمبيوتر. أنا أوصي الخيار الأخير لأنك سوف تكون قادرة على خلق الرسوم البيانية التاريخية أسرع بكثير.
بعد التثبيت سوف تحتاج إلى العمل مع الناس دعم سفر التكوين لإكمال أول تحميل البيانات الخاصة بك. وذلك لأن هناك عملية خاصة أن عليك أن تذهب من خلال لتفعيل بشكل صحيح الميزات. وبعد ذلك، كانت عمليات تنزيل البيانات اليومية سهلة وناعمة نسبيا. ومع ذلك، فهي طويلة.
الأساسيات: 3 أقراص.
التجارة المستكشف يقدم خط القياسية، شريط والشموع الرسوم البيانية. وكان نوع الرسم البياني الوحيد الذي وقفت خارج البولينجر الحانات. لا يتم تضمين هذا عادة في منتجات الرسوم البيانية الأخرى. وشملت أيضا هي مكملة قياسية من أدوات الرسم، مثل خطوط الألياف، خطوط الاتجاه والأشكال.
وهناك مجموعة جيدة من المؤشرات القياسية صناعة بنيت قبل موجودة أيضا. كل تطبيق الرسوم البيانية له المصطلحات الخاصة بها والنموذج، التجارة المستكشف ليست استثناء. لديها نافذة المخطط التي يمكن تقسيمها إلى أجزاء متعددة مع واحد أو أكثر من المؤشرات تطبيقها على ذلك، ويمكنك إنشاء الدراسات الخاصة بك أو استخدام واحدة من العديد من السفن التي مع المنتج. تعتبر معظم تطبيقات الرسم البياني مؤشرات ذات خطوط متعددة ومؤشر واحد & مداش؛ التجارة المستكشف لا. على سبيل المثال، فإن شريط بولينجر العلوي هو مؤشر مختلف عن الفرقة بولينجر السفلى. يجب أن تجمع جميع الخطوط في دراسة لتكون قادرة على تطبيق جميع الخطوط في وقت واحد إلى كل نافذة. لقد وجدت هذا الجزء من نموذج المنتج الغريب.
هناك ثلاثة أنواع من لوحات الاقتباس المتاحة: مربع، الشبكة والفوركس. نمط مربع يحتوي على حقول مثل محاولة واسأل تشغيل أسفل الجانب الأيسر من خلية مجلس الاقتباس. نمط الشبكة لديه الحقول التي تعمل على طول الجزء العلوي ويبدو أكثر مثل مجلس الاقتباس التقليدية (نمط جدول البيانات). نمط الفوركس هو مربع تقسيم مع محاولة ويسأل على جانبي وانخفاض / ارتفاع المعلومات في الجزء السفلي من مربع.
بالنسبة لكثير من التجار، التنبيهات حاسمة، خاصة بالنسبة لتجار الأسهم مراقبة مئات من القضايا. التنبيهات التجارة المستكشف مرنة. يمكن تعيين التنبيهات لأي رمز على أي نافذة. مرة واحدة يتم تشغيل تنبيه يمكنك الحصول على رسالة منبثقة، وتغيير لون الخلفية من النافذة، ولعب الصوت، وإرسال السوق / إيقاف / حد النظام إلى وسيط الخاص بك أو تسجيل الرسالة إلى ملف.
مع دخول النظام، والمنتج يدعم التداول المتكاملة على الرسوم البيانية. يمكن للعديد من عناصر الرسم أن تؤدي إلى عمليات التداول باستخدام & لدكو؛ التنبيهات & رديقو؛ وظيفة. على سبيل المثال، يمكنك إرسال أمر السوق عند عبور خط الاتجاه. أنا حقا أحب الفكرة وراء هذه الميزة. هناك العديد من الحالات حيث سيكون من الجميل أن درب توقف على طول خط الاتجاه، وهذه الوظيفة يجعل من السهل. يمكنك أيضا التداول على & لدكو؛ طلب تذكرة، & رديقو؛ سلم الكلاسيكية ومباشرة قبالة المخططات (النقر على نقطة سعر على الرسم البياني لشراء أو بيع).
هناك ميزة محاكاة لوحدة دخول النظام. تلك الوحدة لديها أوكو والأوامر المشروطة بالإضافة إلى السوق الأساسية / الحد / أوامر وقف. أوصي بشدة أن اختبار أي وظيفة كنت تنوي استخدامها قبل ارتكاب دولار حقيقي إلى التجارة.
وظيفة أدوات التجارة المستكشف هو عبارة عن شاشة تتألف من ثمانية علامات التبويب بما في ذلك المعايير والاستراتيجيات. باستخدام المعايير، يمكنك إنشاء ظروف صحيحة / خاطئة بسيطة مثل & لدكو؛ متوسط ​​متحرك واحد أعلى / أسفل الآخر & رديقو؛ والاستراتيجيات هي مزيج من قواعد التداول المستخدمة للاختبار الخلفي. المنتج أيضا القيام بعمل جيد جدا من التصفية والمسح الضوئي، ويمكنك إنشاء المسح الضوئي باستخدام كل من البيانات الأساسية والتقنية.
الإستخدام: 3 أقراص.
المنتج هو سهل جدا للاستخدام إذا كنت ترغب في العمل مع الماوس. سيتم إحباط المستخدمين لوحة المفاتيح والتجار فرط النشاط لأنه ليس كل وظائف يمكن القيام به مع لوحة المفاتيح، بما في ذلك بعض من أبسط منها.
واجهة المستخدم يجعل الاستخدام الليبرالي من أشرطة الأدوات التي هي حساسة للسياق، مثل أشرطة الأدوات التي تغير الوظائف المتاحة استنادا إلى النافذة المستخدمة. يمكن تخصيص أشرطة الأدوات أو تشغيلها وإيقافها. تتوفر معظم الوظائف الشائعة وبعض الوظائف غير المألوفة بنقرة واحدة أو نقرتين. يمكن ربط ويندوز بالرمز والإطار الزمني بحيث تغيير رمز واحد في نافذة واحدة يتغير في جميع النوافذ الأخرى المرتبطة.
يمكنك التمرير من خلال رموز من نافذة متصفح رمز لمراجعة مجموعة من الرموز بسرعة. ومع ذلك، وهذا هو الشيء الذي ينبغي القيام به في وضع غير متصل بالشبكة وليس عندما يكون المنتج بتحديث البيانات في الوقت الحقيقي. وإلا، فإنه سيتم إجراء مكالمة تستغرق وقتا طويلا إلى خوادم جينيسيس للحصول على أحدث البيانات التاريخية لكل رمز.
تتوفر البيانات الأساسية الأساسية للأسهم في نافذة منسقة بشكل جذاب. يمكنك اختيار البيانات الأساسية لعرضها من قائمة كبيرة من الخيارات. عند عرض رمز الآجلة يمكنك أن ترى القيم كوت جنبا إلى جنب مع بعض القيم الملكية إذا كنت مشترك لهم، مثل لاري ويليامز & [رسقوو]؛ المشاعر ومعتقدات السوق.
واحدة من اللمسات لطيفة هي رسالة الحالة التي يخبرك عندما يتم تأخير البيانات في الوقت الحقيقي.
وبطبيعة الحال، كما هو الحال مع العديد من المنتجات هناك مجالات يمكن تحسينها. الرئيسي هو عدم وجود دعم لوحة المفاتيح للعديد من الوظائف. على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى تغيير رمز مخطط يجب استخدام مربع حوار بدلا من مجرد كتابة الرمز في المخطط. هذا يستغرق وقتا طويلا والعديد من الوظائف الأخرى تتطلب الكثير من ضربات المفاتيح.
ويمكن تحسين استخدام العقارات الشاشة أيضا. لا يمكن إيقاف أشرطة عنوان النافذة & مداش؛ تلك التي تأخذ العقارات القيمة. لا يوجد دعم لشاشات متعددة. إذا كنت ترغب في استخدامها لديك لتمتد سطح المكتب عبر الشاشات بدلا من أن تكون قادرة على وضع ويندوز الخاص بك بشكل فردي على كل جهاز عرض. هذا أمر محرج وفوضوي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك فتح مساحة عمل واحدة فقط في المرة الواحدة.
أيضا، يمكن أن يستغرق وقتا طويلا لبدء التطبيق، وخاصة إذا كان لديك الكثير من الرموز تحميلها في مساحة العمل الخاصة بك. قد تستغرق معالجة البيانات في نهاية اليوم وتنزيل البيانات وقتا طويلا أيضا. لن يكون هذا مشكلة إلا أنه في كل مرة تستدعي رمزا في الوضع في الوقت الحقيقي، فإنه يتصل بخادمها لجلب البيانات محدثة قبل البدء في دفق القراد. هذا هو مدعاة للقلق لأن عملية الاتصال أبطأ بكثير من المنتجات المنافسة. إذا فقدت الاتصال وتشغيل الوقت الحقيقي يتدفقون على صفحة محملة الكثير من الرموز، ثم سوف يستغرق وقتا طويلا لاستعادة تيار البيانات لجميع تلك الرموز.
للمبرمجين خطيرة لغة الصيغة تراديسنس سوف تكون محدودة. ولكن معظم المستخدمين سوف يكون سعيدا مع قدرات اللغة. لقد وجدت نفسي متمنيا لمزيد من السيطرة.
على الرغم من حدوده، التجارة المستكشف لا يزال أكثر قابلية للاستخدام من العديد من الآخرين أن أنا & [رسقوو]؛ نظرت في الماضي. ملف المساعدة أفضل من معظم، ويبدو أن تدريبهم فوق المتوسط ​​ويمكنك حضور ندوات أسبوعية مجانية تدربك على استخدام مختلف جوانب المنتج.
تعد وظيفة "المستكشف التجاري" واسعة. ظللت قيد التشغيل في ميزات جديدة باستمرار تقريبا خلال هذا الاستعراض. وهو يقدم قيمة جيدة لمعظم التجار. سعر شقة من 2000 $ للنسخة الأكثر تقدما من المنتج هو تقريبا سرقة نظرا للميزات التي يتم تضمينها. وسعر نهاية اليوم وتأخر البيانات معقولة. إذا كنت تبحث عن نظام أساسي للتخطيط وأنت لا تفكر في القيود التي حددتها، فيجب أن يكون هذا المنتج مدرجا في قائمتك المختصرة.

أناليتيكش فور نافيغاتور سيستيم إضافة إلى قائمة الرغبات.
أفضل نظام ملاح التجارة في كيوبتيميز (من أصل 1.08 مليون في النتيجة | آخر فحص 08 يوليو 2017)
جون جون رئيس بيرسونال ناتيونالفوتشرز في جميع أنحاء العالم المعروف عن استخدامه الفريد لنقاط بيفوت ورسم الشموع، والمعروف أيضا باسم بيرسون بيفوتس أو بس على منصة توس، يوفر جون التعليم عبر الإنترنت التعليم والبحوث للتجار النشطين مع ن.
ستوكترادينغ استعراض لدينا أعلى 5 اللقطات لتداول الأسهم عبر الإنترنت. العثور على أفضل وسيط لأسلوب التداول الخاص بك والاستفادة من العروض الترويجية الخاصة.
يمكنك تعلم التجارة مثل المهنيين. ديفيد هانت - مساعدتك في الأسواق. هل الاستثمار أو التجارة؟ الحصول على حر إنفستورتريد الأسهم الاسترالية تقرير الآن. لتقديم خدمة أفضل لك ... هل لي أن أسألك بعض الأسئلة ؟. هل أنت قلق حول بين.
باك باي العقود الآجلة هي العقود الآجلة والخيارات وسيط الفوركس الموجود في الولايات المتحدة. العودة خليج يقدم الذاتي الموجهة، وسيط بمساعدة وإدارة الحسابات. قارن وسطاء العقود الآجلة الذين يستخدمون النينجا التاجر.
ستوكترادينغ استعراض لدينا أعلى 5 اللقطات لتداول الأسهم عبر الإنترنت. العثور على أفضل وسيط لأسلوب التداول الخاص بك والاستفادة من العروض الترويجية الخاصة.
أمب العقود الآجلة التداول سوبر سنتر! اللجان الرخيصة & أمب؛ خدمة العملاء الممتازة! اختيار منصة ضخمة - أكثر من 60+ منصات التداول & أمبير؛ 3 خلاصات البيانات!
هل تحتاج إلى مساعدة أو تحتاج إلى طرح سؤال؟ هل يتعذر العثور عليه في البحث؟ أسكفيل هو مجتمع حيث يحب الناس مساعدة الآخرين من خلال الإجابة على الأسئلة.
التحليل الفني للأسهم & أمب؛ مجلة السلع هو دليل المتداول والدهاء للاستفادة في أي سوق. كل شهر، ونحن نقدم التجار خطيرة مع معلومات حول كيفية تطبيق الرسوم البيانية، العددي، وأساليب التداول الكمبيوتر لتجارة الأسهم والسندات.
وسوف تظهر لك كيفية اكتشاف وشيك عكس الاتجاه، في أي إطار زمني في أي أداة مالية، مع احتمال معقول للنجاح.
أوبتيموس العقود الآجلة هي العقود الآجلة عبر الإنترنت والسلع تجارة الوساطة مع مجموعة متنوعة من منصات التداول والبيانات يغذي مسحها من قبل العديد من أعضاء البورصات.
فخور عضو. كوناتكت بنا. اتصل بنا. الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. الرابطة الوطنية للوسطاء المعرفين. مسجلة مع لجنة تداول السلع الآجلة. 888-240-7099. 818-949-6562. معلومات * progressivetradinggroup. 4717 فان نويس.
يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. بيانات سوق الفوركس الإجمالية.
مرحبا بكم في إليت ترادر، المجتمع رقم 1 للتجار النشطين من الأسهم والعقود الآجلة والخيارات والعملات. زيارة موقعنا وتصبح عضوا اليوم!

متطلبات نظام الملاح التجاري
نظام التداول النشط الشامل.
لمستخدمي سفر التكوين المستكشف والتجارة؛ * فقط.
منذ أوائل السبعينات، كان من دواعي سروري أن أشرف شخصيا على ما يقرب من 1000 تاجر، فضلا عن تقديم الندوات والندوات لأكثر من 100،000 تاجر في المجموع. ومن الواضح أن بعض الطلاب قد تفوقوا، وبعضهم فشل في المتابعة، في معظم الأحيان بسبب أخطاءهم الخاصة: الافتقار إلى الاتساق، والمثابرة، ورأس المال التجاري كافية، والانضباط أو مزيج من هذه العوامل. في حين أن أي طريقة أو نظام مثالي، وبعضها أفضل بشكل واضح من غيرها. وينطبق الشيء نفسه على طلابي التوجيه.
كل الآن وبعد ذلك طالب متفوق واضح يأتي على طول. أنا الحكم على تفوقهم على أساس النضج والانضباط والقدرة على أدفانسد أد إلى أساليب بلدي وتبين لي ما فعلوه عن طريق الأداء باكتست التاريخ. وأذكر هذا ليس لغرض التقليل من أي طالب التوجيه الحالي أو السابق، ولكن للتأكيد على عدم بلدي الكمال، فضلا عن حقيقة أنني أتعلم دائما ومحاولة لتحسين. يمكن للطالب تعليم وتجاوز المعلم!
التقارير المدمجة يناير 1 2004، إلى 30 أبريل 2018.
التآزر من الأنماط والهروب.
أندرو بلاك، أحد طلاب التوجيه في نيوزيلندا، هو واحد من هؤلاء الأفراد النادرين الذين أبدوا القدرة على اتخاذ الاكتشافات السعرية الخاصة بي وتوسيعها إلى نظام التداول الذي يفوق أنماط بلدي الأصلي (كانت هناك وسوف تكون أخرى). في هذه الحالة أخذ لي يوم من أيام الأسبوع مفهوم وجنبا إلى جنب مع أنماط اندلاع اكتشفه. إلى هذا الجمع التآزر أضاف نظام إدارة الأرباح لإنشاء C. A.T. S.، نظام التداول على المدى القصير النشطة التي تعمل تحت سفر التكوين المستكشف والتجارة؛ البلاتين أو الذهب برنامج التداول. في كلماته الخاصة يصف أندرو C. A.T. S. مفهوم على النحو التالي:
القطط. يستفيد النظام من اتجاه الأسواق إلى الاختراق في اتجاه معين في أعقاب تحركات أسعار معينة. عندما تحدث هذه الحركة في أيام معينة من الأسبوع، هناك احتمال كبير لتلك الأسواق لتعزيز الاختراق الأولي لموقف افتتاح يومي مربح في غضون عدة أيام من إشارة الدخول. تؤخذ الأرباح عندما تقدم السوق عددا معينا من القراد بعد افتتاحها اليومي المربح الأول. متوسط ​​طول التجارة هو 2 إلى 10 أيام.
عندما اقترب مني أندرو مع هذا التحرير والسرد، وأنا وضعت له من خلال خطوات. سألته أن تظهر لي سجلات المسار، من سجلات العينة ونشر من سجلات العينة. لقد أعجبت بشدة & نداش؛ لدرجة أنني دخلت في اتفاق مع أندرو لجعل C. A.T. S. وهي متاحة لعدد محدود من التجار.
ميزات 4 سنوات زائد من البيانات أوس بالإضافة إلى 4 أشهر من الذهاب إلى الأمام البيانات الافتراضية هذا العام.
والثور؛ الكاكاو، عصير البرتقال.
والثور؛ الماشية الطاعم، الماشية الحية.
والثور؛ البلاتين، صغيرة الحجم الفضة.
* استراتيجيتان ل E-ميني S & P 500: (1) جلسة اليوم (2) جلسة كاملة.
* استراتيجيتين ل ميني داو: (1) جلسة اليوم (2) جلسة كاملة.
مناسبة للتجار الذين لديهم حسابات تجارية أكبر (بسبب متطلبات الهامش).
يتميز 2 سنوات زائد من البيانات أوس بالإضافة إلى 4 أشهر من الذهاب إلى الأمام البيانات الافتراضية هذا العام.
والثور؛ الذهب، الفضة، البلاديوم.
والثور؛ راسل 2000 ميني **، E-ميني S & أمب؛ P ميدكاب 400.
* استراتيجيتين لراسل 2000 ميني: (1) جلسة اليوم (2) جلسة كاملة.
كما ترون من قوائم الأسواق أعلاه C. A.T. S. يغطي العديد من الأسواق التي لم أكن ظهرت في أنظمة التداول السابقة. وهذا يسمح لمزيد من التنويع ويغطي أيضا عقد الفضة البسيطة. ومن السمات الأخرى إدراج استراتيجيات الدورة اليومية والاستراتيجيات الكاملة لكل استراتيجية من الاستراتيجيات المدرجة. في ما يلي بعض الإحصاءات الإضافية التي يمكن مراجعتها:
التقارير المدمجة يناير 1 2004 إلى 30 أبريل 2018.
أنا معجب جدا مع ما فعله أندرو مع مفاهيمي جنبا إلى جنب مع له. إذا C. A.T. S. وقد استولت انتباهكم كذلك، ثم يرجى النظر في الحقائق الحيوية التالية قبل أن تأمر النظام:
كاتس يعمل تحت جينيسيس المستكشف والتجارة؛ الذهب أو البلاتين البرمجيات.
لا يمكن تغييرها.
وفيما يلي تفاصيل الطلب ل كاتس:
ميزات 4 سنوات زائد من البيانات أوس بالإضافة إلى 4 أشهر من الذهاب إلى الأمام البيانات الافتراضية هذا العام.
والثور؛ الكاكاو، عصير البرتقال.
والثور؛ الماشية الطاعم، الماشية الحية.
والثور؛ البلاتين، صغيرة الحجم الفضة.
* استراتيجيتان ل E-ميني S & P 500: (1) جلسة اليوم (2) جلسة كاملة.
* استراتيجيتين ل ميني داو: (1) جلسة اليوم (2) جلسة كاملة.
مناسبة للتجار الذين لديهم حسابات تجارية أكبر (بسبب متطلبات الهامش).
يتميز 2 سنوات زائد من البيانات أوس بالإضافة إلى 4 أشهر من الذهاب إلى الأمام البيانات الافتراضية هذا العام.
والثور؛ الذهب، الفضة، البلاديوم.
والثور؛ راسل 2000 ميني **، E-ميني S & أمب؛ P ميدكاب 400.
* استراتيجيتين لراسل 2000 ميني: (1) جلسة اليوم (2) جلسة كاملة.
إذا كان لديك أسئلة الرجاء نسأل & هيليب؛ أندرو و / أو أنا سوف تساعد بكل سرور أنت & هيليب؛ الكتابة لي أو الاتصال بي.
* ينتهي العرض المبكر للطائر 20 يونيو 2018.
نظام التداول النشط الشامل.
اختر الرابط المناسب أدناه،
أو الاتصال بالمكتب: ف 831-430-0600، 800-678-5253.

متطلبات نظام الملاح التجاري
400 ميغابايت مساحة حرة أو أكثر.
600 ميغابايت مساحة حرة أو أكثر.
1 غيغابايت مساحة حرة أو أكثر.
256 ميغابايت لشاشة واحدة.
512 ميغابايت للشاشات المزدوجة.
1 غيغابايت أو أكثر لشاشات متعددة.
ويندوز ® 10 32 بت.
ويندوز ® 8 64 بت.
ويندوز ® 8 32 بت.
ويندوز ® 7 64 بت.
ويندوز ® 7 32 بت.
ويندوز ® 10 32 بت.
ويندوز ® 8 64 بت.
ويندوز ® 8 32 بت.
ويندوز ® 7 64 بت.
ويندوز ® 7 32 بت.
ويندوز ® 8 64 بت.
ويندوز ® 7 64 بت.
2 ميغابت في الثانية أو أفضل (تنزيل)
6 ميغابت في الثانية أو أفضل (تنزيل)
10 ميغابت في الثانية أو أفضل (تنزيل)
ملفات تعريف المستخدم.
الحد الأدنى لمتطلبات المستخدم.
الملف المشترك للمستخدم الحد الأدنى من المتطلبات هو المستخدم منصة ترادستاتيون الذي ليس حساسا لتحديث بيانات السوق في الوقت الحقيقي، واتخاذ القرارات بشأن تحليل السوق التي ليست حساسة للوقت. التجار الذين يتلاءمون مع هذا الملف الشخصي عادة ما يكونون متداولين في السوق أو متداولين في نهاية اليوم.
المستخدم العادي هو عموما أي شخص حساس باعتدال لتحديث بيانات السوق في الوقت الحقيقي ويجعل القرارات اللحظية على أساس تحليل السوق خلال اليوم. التجار الذين يتلاءمون مع هذا الملف الشخصي يتأرجحون أو يتجهون للاتجاه. هذا النوع من المستخدمين عموما لا يحتاج أكثر من حفنة من طلبات بيانات السوق ويتبع رموز محددة ليست نشطة للغاية. المستخدم العادي لا يعتمد على تقنيات تحليل كثيفة المعالج تشغيل الوقت الحقيقي على الرسوم البيانية متعددة.
مستخدم الطاقة عموما مستخدم يستخدم دراسات إيسيلانغواج المكثفة حسابيا، وذلك باستخدام كميات كبيرة من القراد أو البيانات اللحظية (على سبيل المثال، العديد من المخططات القائمة على القراد من رموز نشطة للغاية مثل جوجل، آبل أوES، أو عدة استراتيجيات مع نظرة داخل - Bar إلى مستوى القراد تمكين)، أو توليد كمية كبيرة من النشاط التجاري. التجار التي تناسب هذا الملف هو التجار ترادستاتيون نشط أو المستخدم الذي يتطلب التالية الأسواق النشطة المختلفة في نفس الوقت باستخدام الدراسات المعقدة إيسيلانغواج والاستراتيجية التحسينات.
اتبعنا.
مقر.
8050 سو 10th ستريت.
بلانتيشن، فل 33324.
اتصل بخصائية تجارية.
لا يقدم أي عرض أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها ترادستاتيون أو أي التابعة ترادستاتيون والمعلومات المتاحة على هذا الموقع ليست عرضا أو التماس من أي نوع في أي ولاية قضائية حيث ترادستاتيون أو أي ترادستاتيون التابعة ليست مصرح لها للقيام بأعمال تجارية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر اليابان.
إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن استثمارك بالكامل بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. سيتم النظر في تطبيق حسابك على خيارات التجارة والموافقة عليه أو رفضه استنادا إلى جميع العوامل ذات الصلة، بما في ذلك تجربة التداول الخاصة بك. عرض الوثيقة بعنوان خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. قبل تداول أي فئة من فئات الأصول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة في صفحة المعلومات الهامة. وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلب السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.
ال تقدم الشركة وممثليها المشورة االستثمارية "االئتمانية" أو توصيات لخطط استحقاقات الموظفين أو المشاركين أو المستفيدين بموجب قانون ضمان دخل التقاعد للموظفين لعام 1974) إريسا أو القانون (أو مالكي حسابات التقاعد الفردية) إيراس (، بموجب قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 (المدونة). ولا تقدم الشركة أو أي من الأشخاص المرتبطين بها، أي ممثلين أو موظفين أو شركات منتسبة مشورة أو توصيات استثمارية. يجوز للشركة تقديم معلومات عامة للعملاء المحتملين والمحتملين لغرض اتخاذ قرار استثماري مستنير من تلقاء نفسها. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تكون مشورة في مجال الاستثمار، كما أنها لا تندرج ضمن تعريف المشورة أو التوصيات المتعلقة بالاستثمار على النحو المحدد في معايير إدارة العمل وأفضل معايير المصلحة.
ترادستاتيون غروب، Inc. الشركات التابعة: شركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc. هي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة نيس، فينرا، سم و سيبك. ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة سيبك التغطية متاحة فقط للأسهم وحسابات خيارات الأسهم.

Comments

Popular posts from this blog

ميتاستوك نظام التداول تنزيل

ميتاستوك نظام التداول البرمجيات. بل هو محاكاة التداول واختبار الظهر إضافة على ل إكيس ميتاستوك. دوللاركيت تنتج محاكاة التداول لمستخدمي ميتاستوك. منتجنا يسهل وظيفة محاكاة ويساعد على زيادة القدرة على التحليل ل ميتاستوك اللحظي وبيانات التخلص من الذخائر المتفجرة. اسم الملف: مس Simulator. zip المؤلف: دولاركيت الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف ؛: 890 كب يعمل على: وينكسب، Win2000، وين فيستا. ترادسيم هو أول محاكاة حقيقية محفظة التداول الحقيقي واختبار الظهر المتاحة ل ميتاستوك. لأول مرة يمكنك إعادة اختبار نظام التداول الخاص بك بالطريقة التي التجارة بها وتحليل موضوعي أدائها دون أي من. . اسم الملف: ترادسيم المؤلف: كومبوسفيشن أوستراليا بتي لت الترخيص: تجاري ($ 149.00) حجم الملف: 6.88 ميجا بايت يعمل على: ويندوز 95 وما فوق، بما في ذلك نت. تريندمديوم هو نظام التداول للأسهم والفوركس الذي يعمل كإضافة على ل إكيس ميتاستوك. ويستند النظام على خوارزمية وراثية ثورية لإنشاء "نماذج سريعة الزوال" التي تصف حركة الأسهم الحالية والعروض. اسم الملف: Trendmedium275.exe المؤلف: تريندمديوم غروب ترخيص: شاريوا

ميجوريس وسيط الفوركس ديل موندو

ميجوريس وسيط فوريكس ديل موندو سوق الفوركس مغلق عطلة ميجور إستراتيغي فوريكس 2018 أفضل وسطاء الفوركس أون أوك أزواج الفوركس السائلة فكسرو بونوس مؤشر القوة المحورية فوركس ل MT4 ساكسو بانك فوركس mt4 برياكوت بروكر دي كفدس سوبري أسيونيس دي تودو إل موندو؛ أوبيراتيفا كورتوس y لارغوس؛ بروكر ريجولادو بور لا فكا y أوتوريزادو بور لا نمف؛ أبالانكامينتو بلوس نو إس أون بروكر دي فوريكس آل أوسو، بيرو كونسيونو كيو بيد y ديب إستار إنتر لوس ميجوريس بروكرز دي فوريكس بارا برينسيبيانتيس ديل بورك نو سولو. إن إست نويفو فيديو دي نيسترو كانال، أبك ديل ترادينغ، كيريموس بريسنتارلز لوس 3 ميجوريس بروكرز دي. إس أونو دي لوس ماس أنتيغوس كيو أوبيران إن إل موندو، لو ليفا هاسيندو ديسد إل أنو تينيموس كيو تينر إن كنتا كيو لوس كفدس سي كريارون بريسيسامنت إن إل راينو أونيدو إن لوس أنوس 50، نو إس دي إكسترانار كيو لوس ميجوريس y ماس أنتيغوس بروكرز إستن المعلى. سيغويندو لا لينيا ديل أوريجين دي لوس كفدس، إل بروكر سمك. العمل إشكالية لوس ميجوريس السماسرة الفوركس ديل موندو زيت الزيتون وأنه تم الانتهاء من أن ضبط النفس أفضل من الذوبان ا

غرافيكوس فوريكس تيمبو الحقيقي مجانا

غرافيكوس فوريكس تيمبو ريال غراتيس جون دير خيارات الأسهم كاراشي نظام تداول الأسهم الحرة تحميل مجاني ميتاتريدر 4 لباد كيفية دراسة الخيارات الثنائية أحدث المقالات على الفوركس خيارات تداول أوروبا دايل فوريكس فكستريت إس إل بورتال ليدر دي نوتيشياس y أناليسيس سوبري الفوركس. أوفريس غرافيكوس y تيبوس دي كامبيو إن تيمبو ريال y أون كالندار إكونوميكو. أكوي سي هيس أونا نويفا كونيكسيون بارا داتوس هيستوريكوس a ترافيس دي ياهو بارا لويغو سر وتيليزادوس أنادييندولز. N فوريكس توب فوريكس الفيسبوك وقف التعلم؟ الغش أو تاجر ودية المبتدئين الذين يقدمون البرمجيات الحرة هو الإجراء. من خمسة حساب لي. دليل واستخدام أجهزة الكمبيوتر ويمكن القيام به. يسمح لبو لمساعدة المالية لدينا - الأرز الارز المالي سما ساجا مناسبة لمثل هذه الصفقة لدفع وكل نفس عادة. ديفيساس إن تيمبو مستقيم. تمرير سرعة نظام التداول مجانا. التشذيب نحث جلجل الحق. فوريكس الخادم أبي الرد على غير مسبوقة واسعة من الرجل الذي جعل متعددة الملايين ولديه أكثر من نسخة طبق الأصل من الخبرة. جونسون روب لوط تكرار 8، ثروات وورال آل الروبوت، يجعل من الصفقات هي برامج ا