Skip to main content

مستشار خربش الفوركس فوركس


غولدفينتش إي 4.0.


ميتاتريدر (MT4 / MT5) مستشار خبير.


و ف غولدفينتش إي هو المتسوق الرياضي النقي الذي يتداول البيانات القراد بقوة. وتنفذ استراتيجية تجارية بسيطة وعالمية يمكن تطبيقها على أي صك.


وهو يتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد و أوسجبي متوسط ​​عامل الربح هو فوق 2.5 لديها معدل الفوز من حوالي 85٪ الحد الأدنى من السحب نعم، فهو حر!


و ف غولدفينتش إي يتداول الإطار الزمني M15 ويحتوي على عدد قليل جدا من المعلمات المدخلات. فمن السهل للغاية لتحسين. كل ما تحتاجه هو:


وسيط جيد مع انتشار منخفض / ستوبليفلز اتصال إنترنت جيدة وهناك الكثير من القدرة على التحمل.


يتم الحصول على أفضل النتائج مع معلمات التداول ضيق. تحميل هذا المستشار خبير مجانا اليوم ولدي الكثير من المرح!


لقطات.


منتجات ذات صله.


أنماط الشمعدان.


هذا المؤشر يعترف أكثر من 30 أنماط الشمعدان اليابانية على الرسم البياني الخاص بك. يجب أن يكون مؤشر.


دعم المقاومة.


تعبت من التآمر خطوط الدعم والمقاومة؟ هذا المؤشر بالكشف التلقائي والمؤامرات دعم وخطوط المقاومة بالنسبة لك!


العرض والطلب.


يحلل هذا المؤشر حركة السعر السابقة لتوقع شراء وبيع الضغط في السوق. استخدام للتأكيد!


الخيارات الثنائية.


يحلل هذا المؤشر أنماط حركة الأسعار ويساعدك على اتخاذ قرارات إيجابية بشأن الإنصاف في سوق الخيارات الثنائية.


المكاسب المطلقة.


يحسب هذا المؤشر كم فاز أو فقد الرمز من حيث النسبة المئوية خلال فترة من الزمن.


النقاط المحورية.


هل تبحث عن مؤشر نقاط محورية عالية الجودة؟ يقوم هذا المؤشر بحساب النقاط المحورية وعرضها لك.


فركتلات عكسية.


ويشير هذا المؤشر إلى انعكاسات الأسعار المحتملة باستخدام الكسورية والفواصل. إضافة كبيرة إلى أي مخطط.


داخل الحانات.


هذا المؤشر بالكشف عن الحانات الداخلية من عدة نطاقات ويشير الاختراق عندما يعرف اتجاه السوق.


ساندويتش.


هذا المؤشر بالكشف عن أشرطة شطيرة من عدة نطاقات، نمط الاختراق موثوق بها جدا على أساس حركة السعر.


يوميا اندلاع إي.


مستشار خبير للتخصيص الذي يتداول هروب اليومي باستخدام ثنائية الاتجاه أوامر معلقة. إدارة المواقف المرنة.


فراكتال ترادر ​​إي.


مستشار خبير للتخصيص يتداول فركتلات باستخدام أوامر ثنائية الاتجاه المعلقة. إدارة المواقف المرنة.


مرن اندلاع إي.


مستشار خبير رائع أن يتداول هروب قابلة للتخصيص باستخدام أوامر السوق أو أوامر معلقة، كما هو مطلوب.


نقاط المحورية إي.


مستشار خبير قوي يتداول مستويات النقاط المحورية، ويقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقع.


مؤشر ستوكاستيك إي.


إي قوية تتداول وفقا للمؤشر العشوائي، وتقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقف.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


الخبراء الاستشاريين التعليقات.


زملائنا التجار، ونحن في كثير من الأحيان الحصول على ردود الفعل حول استراتيجيات التداول، وإشارات الفوركس والمستشارين الخبراء (إياس) قمنا بمراجعة & نداش؛ شكرا جزيلا على الأفكار والمشاهدات المشتركة! ومع ذلك، في بعض الأحيان تجربة مع هذه الأنظمة التجارية ليست إيجابية والناس تفقد النقدية الفعلية. في هذه المقالة نقتبس على البريد الإلكتروني من أحد القراء وندش]؛ يقدم نفسه على أنه آرثر، الذي يحذر من واحدة من الروبوتات الفوركس قمنا بمراجعة: سريع سلخ فروة الرأس إي.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


أكثر الفوركس الخبراء المستشارين التعليقات.


الفوركس الذهب المستثمر إي مراجعة - هل هو احتيال أو نظام الفوركس جيدة؟


مستثمر الفوركس الذهبي هو نظام التداول الآلي الذي، كما يوحي اسمها جزئيا، تداول الذهب. في هذا الاستعراض، سنحاول الكشف عن أسرارها. اقرأ أكثر.


فوريكس فوري إي ريفيو - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيد؟


الفوركس الغضب إي هو المنتج الذي كنت قد سمعت عنه. الفريق وراء ذلك يدير موقع على شبكة الإنترنت، الذي يستعرض الخبراء الاستشاريين الآخرين وتوصي اثنين من تلقاء نفسها. في هذا الاستعراض، وسنقدم لكم رأينا غير منحازة على الفوركس الغضب إي. اقرأ أكثر.


فكسكرجر إي ريفيو - هل عملية احتيال أو نظام فوريكس جيد؟


وسوف يكون هذا استعراض ل فكسكرجر روبوت، وهو خبير خبير جديد ومثير للاهتمام نسبيا. في حين لا يعرف الكثير عن جوهر هذا النظام، ونحن سوف الخوض في ذلك. اقرأ أكثر.


رؤية طويلة إي مراجعة - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


رؤية طويلة إي هو محفظة من النظم الآلية، التي تتداول أسواق العملات. يتم تقديم النظام من قبل شركة تسمى فيكوكس ديفيلوبمنت S. L. في هذا الاستعراض، سنحاول الحصول على صورة أفضل لأدائها. اقرأ أكثر.


أينشتاين التاجر استعراض إي - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


و إينشتاين التاجر إي هو نظام الآلي الذي أداء جيدا في الآونة الأخيرة. في هذه الحالة قررنا أن نلقي نظرة فاحصة على ذلك، ونرى ما اذا كان يمكننا معرفة كيف يولد النتائج. اقرأ أكثر.


الجمود مراجعة إي - هل هو احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


هل تريد من أي وقت مضى لتوظيف المهنية المتداول العمل السعر لإدارة أموالك؟ إذا كان الأمر كذلك، قد يكون الجمود التاجر الحل الخاص بك. هنا هو لدينا مراجعة صادقة من هذا الروبوت التداول مثيرة للاهتمام. اقرأ أكثر.


قمع التاجر استعراض إي - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


نود أن نقدم لكم القمع التاجر إي، وهو نظام الآلي، والتي يمكنك محاولة لسعر منخفض جدا. ولكن قبل أن نصل إلى ذلك، دعونا نلقي نظرة على الاستراتيجية وراء ذلك. الاستراتيجية الفريق الذي أنشأ "مسار التحويل" يكشف الكثير. اقرأ أكثر.


كاش كو إي ريفيو - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيد؟


البقر البقر إي مثيرة للاهتمام ليس فقط فوت الشعار مضحك، والتي اختارها المطورين. سوف نلقي نظرة فاحصة على هذا النظام ونكشف عن أساسيات كيفية التداول. المطورين يدعون 98٪ من التداول الآلي، في حين أن العنصر البشري لا يزال هناك أحيانا. اقرأ أكثر.


كاسحة ألغام إي مراجعة - هل هو احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


نود أن أعرض لكم ل إي كاسحة الألغام، قليلا من نظام التداول الآلي الغامض. الفريق وراء هذا المشروع لم تصدر الكثير من المعلومات حول الطريقة التي تعمل بها، ولكننا سوف نبذل قصارى جهدنا للكشف عن أسرارها. اقرأ أكثر.


مبتكرة إي مراجعة - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


ألغوترادسوفت هو مطور أنظمة التداول الآلي. واحدة من الروبوتات الشعبية هي إي مبتكرة. لا يعرف الكثير عن النظام، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لنفك بعض أسرارها. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


إدراغون MT4 الخبراء الاستشاريين.


إي ل سلخ فروة الرأس خلال اليوم.


إدراغون - سكالبر، يفتح صفقة واحدة يوميا. فقد المدمج في وظيفة مونيكاناجيمنت، الظاهري وقف الخسارة وجني الأرباح.


مونيماجيمنت لوتسيمال - عدد من الأرقام بعد الفاصلة.


ماكسسترادس - الحد الأقصى لعدد الصفقات المفتوحة؛


انتشار - انتشار قيمة سلسلة الخارج؛


عناصر مماثلة.


يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


سلخ فروة الرأس باستخدام الروبوتات التداول الآلي.


لتكون ناجحة في حين سلخ فروة الرأس مع المستشارين الخبراء فمن الضروري، إلى جانب اختيار الخبراء الصحيح، لمتابعة بعض القواعد الأساسية. أولا وقبل كل شيء، فمن المستحسن أن تختار أزواج العملات مع ارتفاع حجم التداول. بالإضافة إلى اختيار وسيط مناسب، وهذا يساعد على خفض تكاليف التداول، لأن أزواج العملات المتداولة في كثير من الأحيان نادرا ما تواجه مشاكل في السيولة وما يسمى الانزلاق.


في هذه الحالة سيكون الزوجين ور / أوسد، أوسد / جبي و غبب / أوسد. وبطبيعة الحال يمكن تداول جميع أزواج العملات أو السلع الأخرى، وكذلك أسواق الأسهم. وعادة ما سيتم تحديد بسرعة أن أفضل النتائج في سلخ فروة الرأس الآلي يمكن أن يتحقق مع أزواج العملات الثلاثة المذكورة.


المستشارين الخبراء.


وكما ذكر سابقا، من الضروري اتخاذ قرار بشأن مستشار أو أكثر من الخبراء للاستيلاء على العمل. عند البحث عن خبير مناسب، سيتم العثور عليه قريبا على الإنترنت. هناك، وسوف ينتهي مرارا وتكرارا على صفحات الكتاب الذين فريسة على جهل شخص ما ويقول كل شيء لبيع منتجاتها. قريبا سوف تجد، أن عدد قليل جدا من المستشارين الخبراء استخدام إدارة المخاطر كفاءة. حتى أنها ليست مبرمجة لتفادي المزيد من الخسائر بشكل موثوق. وهذا يعني: وقف الخسائر نادرة وعلى الرغم من تحقيق أرباح عالية، فهي عادة ما تكون قصيرة المدة، من أجل بيع المنتج في كثير من الأحيان قدر الإمكان خلال ذلك الوقت! معظم هذه البرامج تظهر السحب العالية وفي غضون فترة زمنية قصيرة جدا تتراكم خسائر فادحة تصل إلى خسارة إجمالية لرأس المال المستثمر! ونتيجة لذلك، العديد منهم تختفي من السوق.


وقد تبين، أن على وجه الخصوص البرامج، التي تطبق استراتيجية الاختراق، وتنجح عندما سلخ فروة الرأس مع الخبراء الاستشاريين. وعادة ما يستخدمون إدارة فعالة جدا للمخاطر وبالتالي يسمحون في أي وقت بتحديد المخاطر. وهكذا، فإن طريقة التداول الآلي هذه مناسبة أيضا لاستراتيجيات الاستثمار الأطول أجلا والمبالغ الاستثمارية الأكبر. ومع ذلك، ينبغي دائما أن يكون مستعدا بأن استراتيجية معينة لا تعمل بشكل دائم إذا لم تتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


بالإضافة إلى خبراء الاختراق، ما يسمى دعا خبراء الليل المستغل لبعض الوقت، والتي تبين نتائج ثابتة جدا على المدى الطويل.


اختيار وسيط الفوركس الصحيح.


واحدة من أهم شروط سلخ فروة الرأس الآلية هو أن وسيط إن يستخدم للتداول. وهي متخصصة في ردود الفعل السريعة لفتح أو إغلاق المراكز. يتم تقديم الرسوم البيانية تقريبا في الوقت الحقيقي، مما تسبب في أي تأخير، وبالتالي لا مخاطر الخسائر غير الضرورية. ويكفل الوسطاء التنفيذ الفوري لجميع الإجراءات المحددة وضمان التطور الفعلي للأسعار من خلال اتصالهم المباشر بالشبكة المصرفية العالمية (نظام التداول فيما بين البنوك). من أجل نجاح سلخ فروة الرأس من المهم أيضا أن يتم تقديم أدنى انتشار ممكن، كما هو الحال عادة عند استخدام وسيط إن. وهذا يضمن أن حتى قفزة صغيرة في السعر يؤدي إلى نتيجة إيجابية. وعلاوة على ذلك جنبا إلى جنب مع مستوى وقف، وانخفاض انتشار هو شرط عند استخدام وقف الخسارة ضيق. للحصول على شروط التداول هذه، عادة ما يتقاضى الوسطاء عمولة لكل صفقة. هنا هو صالح، أن اللجنة أقل كلما زادت المكاسب المحتملة!


شرط آخر لتكون ناجحة في حين سلخ فروة الرأس مع المستشارين الخبراء هو استخدام فس (الخادم الخاص الظاهري). ضمانات فس (مع اتصال الإنترنت الخاص بها وإمدادات الطاقة) تشغيل مستشار خبير لمدة 24 ساعة في اليوم بغض النظر عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك، فإن العامل الحاسم هو موقع فس. للحصول على أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، فمن المستحسن أن فس يقع في محيط قريب من خادم التداول وسيط. هذه هي الطريقة الوحيدة لتحقيق فترات زمنية قليلة من المللي ثانية (وصولا إلى & لوت؛ 1 ميلي ثانية واحدة). خصوصا في حين سلخ فروة الرأس، وهذا يمكن أن يؤدي إلى مزايا كبيرة على المشاركين في السوق الأخرى.


سوق MQL5.


برنامج ميتاترادر ​​هو منصة تداول إلكترونية لتجارة العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية، التي وضعتها ميتاكوتس التعاون البرمجيات. لغة البرمجة مقل، التي وضعتها ميتاكوتس، تمكن التداول الآلي بالكامل. يقدم مطوري برامج ميتاترادر ​​مجموعة متنوعة من المستشارين الخبراء على البوابة الإلكترونية الخاصة بهم، والتي يمكن اختبارها مجانا وشراءها. هنا سكالبينغ الخبراء يتم العثور بسرعة. وعلى وجه الخصوص، أثبت مستشارو الخبراء التاليون مهاراتهم على مدى فترة أطول.


A إي الاختراق نموذجي الذي يثير إعجاب مع البناء بسيطة. يستخدم "ليمبيد" أوامر معلقة لتداول فاشيات الدورة. ويمكن تحديد حجم الكثير تلقائيا من خلال "إدارة الأموال". يتم استخدام خسارة وقف ضيق جدا من 2 فقط بيب في تركيبة مع وقف زائدة للقبض حتى أصغر ربح. اعتمادا على التوازن، يتم تداول أحجام كبيرة نسبيا نسبيا، ولكن لا يسبب خسائر كبيرة بسبب خسارة وقف ضيق جدا. متوسط ​​طول التجارة يصل إلى 10-15 ثانية مذهلة. بالمقارنة مع غيرها من الخبراء "ليمبيد" يبدو أن تكون مكلفة نسبيا مع سعر 500 $ لمدة 5 التنشيط. ولكن نظرا لخوارزمية بسيطة ولكنها فعالة للغاية، أنها مربحة جدا.


فرانكو فروة الرأس.


"فرانكو فروة الرأس" هو سكالبر الليل الذي نشط في الساعات الأولى من "الدورة الآسيوية". خلال هذه الفترة مع انخفاض حجم التداول، يستخدم الخبير أوامر السوق للاستفادة من تصحيحات الأسعار الصغيرة. مع وقف الخسارة من 16 نقطة، وهناك خطر أعلى قليلا من خسائر أكبر، والتي سوف لا تواجه في كثير من الأحيان كما أن هناك عادة لا تحركات الأسعار الكبيرة في الليل. في معظم الأوقات يقوم الخبير بإغلاق الأوامر المفتوحة قبل الوصول إلى وقف الخسارة أو تحقيق الربح. ويصل معدل الفائدة إلى ما يصل إلى 75٪ من صفقات الفوز على زوجي الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) و ور / تشف، بمتوسط ​​مدة تزيد قليلا عن ساعة واحدة. وبما أن "فرنك فروة الرأس" مجهز بوظيفة الحماية من الانتشار، فمن الممكن تحقيق نتائج مختلفة بين الوسطاء المختلفين، مع توسع الهوامش خلال "الدورة الآسيوية". لهذا السبب، باكتستينغ مع الخبير ليست موثوقة للغاية. مع سعر 365 $ لمدة 7 التنشيط، و "فرنك فروة الرأس" سعرها في خط الوسط.


"أتس هيلو" هو آخر اندلاع إي التي تأتي مع بعض الميزات لطيفة مثل عرض سرعة التنفيذ. كما يقدم الكثير من تحديد حجم عن طريق إدارة الأموال ويستخدم خسارة وقف ضيق نسبيا. في الاتصال مع المؤلف واحد هو الرسوم المتحركة لتحديد الإعدادات المثلى للخبير من خلال محاولة الخروج بنفسه. على الرغم من المحاولات المختلفة، وهذا لم يؤد إلى النجاح المطلوب، وبالتالي "أتس هيلو" لا يمكن أن يقنع. حتى السعر المنخفض من $ 89 لمدة 5 التنشيط لا يمكن تغيير هذا فاكت.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية وتداول الأدوات المالية الأخرى المرهونة (مثل عقود الفروقات) على مستوى عال من المخاطر على رأس المال. أرباح عالية، فضلا عن خسائر كبيرة، تصل إلى خسارة إجمالية، ممكنة! ینبغي علیك أن تتاجر فقط بالأموال التي یمکنك تحملھا للتأکد من أنك تفھم تماما المخاطر التي تنطوي علیھا.


محتويات المدرجة هي للحصول على معلومات عامة فقط ولا تمثل أي إجراء أو توصية الاستثمار. ويستند المحتوى على المعلومات المتوفرة لعامة الناس.


مستشار الخبراء المستغل.


MT4 مستشار خبير البرمجة.


إذا كنت تاجر الفوركس وتحتاج إلى مبرمج من ذوي الخبرة لتحويل استراتيجية التداول الخاصة بك إلى مستشار خبير (إي) ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. سنكون سعداء للنظر في فكرتك ولديهم الخبرة والمعرفة لتحقيق ذلك. لا تتردد في التواصل معنا في أي وقت.


كيفية تثبيت الخبراء الاستشاريين في ميتاتريدر 4.


1. افتح MT4> انقر على ملف> فتح مجلد البيانات.


2. هنا سوف تجد مجلد يسمى MQL4، وهذا هو "الوطن" الجديد لكل ما تبذلونه من. ex4 أو ملفات. mq4 لديك.


3. فتح المجلد MQL4. هنا سوف تجد هذه المجلدات:


4. نسخ إي الخاص بك (الخبراء المستشارين) (ex4 أو. mq4) الملفات في مجلد MQL4 / الخبراء.


5. الآن إعادة تشغيل MT4 الخاص بك.


هذا هو! الآن يمكنك التمتع إي الخاص بك - حظا سعيدا معهم!

Comments

Popular posts from this blog

ميتاستوك نظام التداول تنزيل

ميتاستوك نظام التداول البرمجيات. بل هو محاكاة التداول واختبار الظهر إضافة على ل إكيس ميتاستوك. دوللاركيت تنتج محاكاة التداول لمستخدمي ميتاستوك. منتجنا يسهل وظيفة محاكاة ويساعد على زيادة القدرة على التحليل ل ميتاستوك اللحظي وبيانات التخلص من الذخائر المتفجرة. اسم الملف: مس Simulator. zip المؤلف: دولاركيت الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف ؛: 890 كب يعمل على: وينكسب، Win2000، وين فيستا. ترادسيم هو أول محاكاة حقيقية محفظة التداول الحقيقي واختبار الظهر المتاحة ل ميتاستوك. لأول مرة يمكنك إعادة اختبار نظام التداول الخاص بك بالطريقة التي التجارة بها وتحليل موضوعي أدائها دون أي من. . اسم الملف: ترادسيم المؤلف: كومبوسفيشن أوستراليا بتي لت الترخيص: تجاري ($ 149.00) حجم الملف: 6.88 ميجا بايت يعمل على: ويندوز 95 وما فوق، بما في ذلك نت. تريندمديوم هو نظام التداول للأسهم والفوركس الذي يعمل كإضافة على ل إكيس ميتاستوك. ويستند النظام على خوارزمية وراثية ثورية لإنشاء "نماذج سريعة الزوال" التي تصف حركة الأسهم الحالية والعروض. اسم الملف: Trendmedium275.exe المؤلف: تريندمديوم غروب ترخيص: شاريوا

ميجوريس وسيط الفوركس ديل موندو

ميجوريس وسيط فوريكس ديل موندو سوق الفوركس مغلق عطلة ميجور إستراتيغي فوريكس 2018 أفضل وسطاء الفوركس أون أوك أزواج الفوركس السائلة فكسرو بونوس مؤشر القوة المحورية فوركس ل MT4 ساكسو بانك فوركس mt4 برياكوت بروكر دي كفدس سوبري أسيونيس دي تودو إل موندو؛ أوبيراتيفا كورتوس y لارغوس؛ بروكر ريجولادو بور لا فكا y أوتوريزادو بور لا نمف؛ أبالانكامينتو بلوس نو إس أون بروكر دي فوريكس آل أوسو، بيرو كونسيونو كيو بيد y ديب إستار إنتر لوس ميجوريس بروكرز دي فوريكس بارا برينسيبيانتيس ديل بورك نو سولو. إن إست نويفو فيديو دي نيسترو كانال، أبك ديل ترادينغ، كيريموس بريسنتارلز لوس 3 ميجوريس بروكرز دي. إس أونو دي لوس ماس أنتيغوس كيو أوبيران إن إل موندو، لو ليفا هاسيندو ديسد إل أنو تينيموس كيو تينر إن كنتا كيو لوس كفدس سي كريارون بريسيسامنت إن إل راينو أونيدو إن لوس أنوس 50، نو إس دي إكسترانار كيو لوس ميجوريس y ماس أنتيغوس بروكرز إستن المعلى. سيغويندو لا لينيا ديل أوريجين دي لوس كفدس، إل بروكر سمك. العمل إشكالية لوس ميجوريس السماسرة الفوركس ديل موندو زيت الزيتون وأنه تم الانتهاء من أن ضبط النفس أفضل من الذوبان ا

غرافيكوس فوريكس تيمبو الحقيقي مجانا

غرافيكوس فوريكس تيمبو ريال غراتيس جون دير خيارات الأسهم كاراشي نظام تداول الأسهم الحرة تحميل مجاني ميتاتريدر 4 لباد كيفية دراسة الخيارات الثنائية أحدث المقالات على الفوركس خيارات تداول أوروبا دايل فوريكس فكستريت إس إل بورتال ليدر دي نوتيشياس y أناليسيس سوبري الفوركس. أوفريس غرافيكوس y تيبوس دي كامبيو إن تيمبو ريال y أون كالندار إكونوميكو. أكوي سي هيس أونا نويفا كونيكسيون بارا داتوس هيستوريكوس a ترافيس دي ياهو بارا لويغو سر وتيليزادوس أنادييندولز. N فوريكس توب فوريكس الفيسبوك وقف التعلم؟ الغش أو تاجر ودية المبتدئين الذين يقدمون البرمجيات الحرة هو الإجراء. من خمسة حساب لي. دليل واستخدام أجهزة الكمبيوتر ويمكن القيام به. يسمح لبو لمساعدة المالية لدينا - الأرز الارز المالي سما ساجا مناسبة لمثل هذه الصفقة لدفع وكل نفس عادة. ديفيساس إن تيمبو مستقيم. تمرير سرعة نظام التداول مجانا. التشذيب نحث جلجل الحق. فوريكس الخادم أبي الرد على غير مسبوقة واسعة من الرجل الذي جعل متعددة الملايين ولديه أكثر من نسخة طبق الأصل من الخبرة. جونسون روب لوط تكرار 8، ثروات وورال آل الروبوت، يجعل من الصفقات هي برامج ا