Skip to main content

خيارات الأسهم مقيدة وحدات الأسهم


ما تحتاج إلى معرفته حول منح الأسهم المقيدة.


إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على منحة الأسهم المقيدة (غالبا ما يشار إليها على أنها وحدات الأسهم المقيدة أو رسوس) من الشركة الخاصة بك كما انضمام أو حافز الاحتفاظ يجب أن نفهم أساسيات هذه المنفعة. قد تؤثر الشروط المحيطة باستحقاق وتسعير منحة الأسهم هذه على اتخاذ القرار الخاص بالتخطيط الضريبي وكذلك التوظيف المستمر.


ملاحظة: لا يهدف هذا العمود لتقديم مشورة قانونية أو مالية. احرص دائما على الحصول على معلومات من مورد مؤهل.


ما هي منحة وحدة الأسهم المقيدة؟


عندما يقدم صاحب العمل لك أسهم الشركة ولكن يضع قيودا على قدرتك على الوصول إلى أو نقد الأسهم، ويقال أن تكون مقيدة. وكثيرا ما تستخدم هذه المنح في التكنولوجيا، والنمو المرتفع، والشركات الكبيرة القائمة كوسيلة لتعيين أو الاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين.


ما هي القيود المشتركة التي يضعها أرباب العمل على منح الوحدات المالية؟


أكثر أشكال التقييد شيوعا على هذه المساهمات من قبل صاحب العمل هو تأخير الوصول إلى الأسهم الفعلية من خلال عملية تسمى الاستحقاق. النظر في السيناريو حيث يتم تعيينك وعرضت 500 سهم من الأسهم، ومع ذلك، استحقاق يتطلب ثلاث سنوات من تاريخ تأجير الخاص بك. في هذه الحالة، سوف تكون قادرة على لمس الأسهم لمدة ثلاث سنوات. إذا تركت الشركة قبل علامة الثلاث سنوات، سيتم إرجاع أسهمك إلى الشركة. كما هو موضح في هذه المقالة عن الاستحقاق، وهناك مجموعة متنوعة من الأشكال يمكن لأصحاب العمل استخدامها لتمرير ملكية الأسهم للموظف مع مرور الوقت.


ماذا يحدث إذا تركت الشركة قبل ستراتكم؟


هذه النقطة تستحق التكرار في هذه المقالة. إذا تركت قبل سترات منح وحدة الأسهم المقيدة، فإنك تفقد القدرة على اكتساب الأسهم. هذا الاستحقاق أساسا سيكون لا قيمة لها لك.


كيف تختلف جائزة الأسهم المقيدة عن منحة الأسهم؟


كلاهما لديه فترة الاستحقاق.


الفرق هو في نهاية فترة الاستحقاق. عندما يكون خيار الأسهم سترات، لديك خيار شراء أو عدم شراء الأسهم بسعر معين (سعر الإضراب). أنت لا تملك أي أسهم الشركة حتى تمارس الخيار وشراء الأسهم. بمجرد شرائه، يمكنك أن تفعل أي شيء تريد معها، بما في ذلك بيعه. عندما سترات الأسهم مقيدة سترات، كنت تملك الأسهم، ويمكنك أن تفعل ما تريد معها.


ما هو أفضل، خيارات الأسهم أو الأسهم المقيدة؟


الجواب على هذا السؤال هو، فإنه يعتمد. عموما، إذا كان سعر السهم آخذ في الارتفاع، خيارات الأسهم قد يكون المفضل. يمكنك بيع كل من القيمة السوقية الأعلى، ولكن مع خيارات الأسهم، لم يكن لديك لالتزام الشراء حتى وصل سعر السهم إلى النقطة التي كنت ترغب في بيع. بدلا من ذلك، إذا كان سعر السهم يبقى على حاله أو يتجه لأسفل، قد يكون الأسهم المقيدة أفضل منذ كنت تملك الأسهم. خياراتك التي لم تتم ممارستها لا قيمة لها، وإذا كان سعر السهم أقل من سعر المخالفة، يتم وصفها بشكل فعال على أنها & # 34؛ تحت الماء. & # 34؛ وبطبيعة الحال، فإن السهم له قيمة ما لم ينخفض ​​إلى الصفر.


هل هناك اعتبارات ضريبية مع وحدة الأسهم المقيدة أو خيارات المنح؟


على سبيل المثال، من الممكن أن تؤدي منحة وحدة الأسهم المقيدة إلى فرض التزام ضريبي في تاريخ الاستحقاق، بغض النظر عما إذا كنت قد باعت الأسهم أم لا. تأكد من استشارة محاسب أو محامي مؤهل للحصول على أحدث القواعد بشأن الآثار الضريبية للجائزة الخاصة بك.


الخط السفلي:


من المهم بالنسبة لك أن تفهم كل المصطلحات والآثار الضريبية المترتبة على مصلحتك الخاصة. ويمكن لمنح الخيارين ومنح وحدات الأسهم المقيدة أن يكونا وسيلة ممتازة لتكوين الثروات مع مرور الوقت. ومع ذلك، لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية في التمويل. بعض القيود سوف تحكم متى وكيف يمكنك الوصول إلى المنحة والآثار الضريبية دائما تلوح في الأفق عند تقييم هذه المساهمات صاحب العمل.


وحدة الأسهم المقيدة - رسو.


ما هو "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"


يتم إصدار وحدات الأسهم المقيدة للموظف من خلال خطة الاستحقاق وجدول التوزيع بعد تحقيق مستويات الأداء المطلوبة أو عند البقاء مع صاحب العمل لفترة معينة من الزمن. تمنح رسو مصلحة الموظف في أسهم الشركة ولكن ليس لها قيمة ملموسة حتى يكتمل الاستحقاق. يتم تحديد وحدات السوق المقيدة بالقيمة السوقية العادلة عند استحقاقها. وعند االستحقاق، تعتبر هذه األرباح إيرادات، ويتم حجب جزء من األسهم لدفع ضرائب الدخل. يحصل الموظف على الأسهم المتبقية ويمكن بيعها وفقا لتقديرها.


انهيار السهم "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"


على سبيل المثال، لنفترض أن مادلين يتلقى عرض عمل. ولأن الشركة تعتقد أن مجموعة مهارات مادلين ذات قيمة، وتأمل أن تظل موظفة طويلة الأجل، فإنها تقدم لها وحدات رسو 1،000 كجزء من تعويضها، بالإضافة إلى راتب ومنافع. تبلغ قيمة أسهم الشركة 10 دولارات للسهم الواحد، مما يجعل وحدات رسو قد تبلغ قيمتها 10،000 دولار إضافية. لإعطاء مادلين حافزا للبقاء مع الشركة والحصول على 1،000 سهم، فإنه يضع وحدات رسو على جدول الاستحقاق لمدة خمس سنوات. بعد عام واحد من التوظيف، مادلين يتلقى 200 سهم؛ بعد عامين، تتلقى 200 آخرين، وهكذا حتى تحصل على جميع الأسهم 1،000 في نهاية فترة الاستحقاق. اعتمادا على كيفية أداء أسهم الشركة، مادلين قد تتلقى أكثر أو أقل من 10،000 $.


مزايا وحدات الأسهم المقيدة.


تقدم رسو الموظف حافزا للبقاء مع الشركة على المدى الطويل ومساعدتها على أداء جيدا بحيث أسهمهم في زيادة القيمة. وإذا قرر الموظف الاحتفاظ بأسهمه إلى أن يحصل على المخصصات المكتسبة بالكامل، وارتفاع أسهم الشركة، فإنهم يحصلون على مكسب رأس المال، مطروحا منه قيمة الأسهم المحتجزة لضرائب الدخل والمبلغ المستحق في ضرائب أرباح رأس المال. تكاليف الإدارة هي الحد الأدنى لأرباب العمل حيث لا توجد أسهم الفعلية لتتبع وتسجيل. كما تسمح رسو للشركة بتأجيل إصدار األسهم حتى يكتمل جدول االستحقاق مما يساعد على تأخير تخفيف أسهمها.


قيود وحدات الأسهم المقيدة.


ولا تقدم وحدات رسو أرباحا نظرا لعدم تخصيص الأسهم الفعلية، غير أن رب العمل قد يدفع مكافآت أرباح يمكن نقلها إلى حساب ضمان للمساعدة في تعويض الضرائب المقتطعة أو إعادة استثمارها من خلال شراء أسهم إضافية. ولا تكون وحدات رسو مؤهلة لقسم الإيرادات الداخلية (إرس)، القسم 83 (ب)، الذي يسمح للموظف بدفع الضريبة قبل الاستحقاق، حيث إن مصلحة الضرائب لا تعتبرها ممتلكات ملموسة. ولا تتمتع وحدات رسو بحقوق التصويت إلا بعد إصدار الأسهم الفعلية للموظف عند الاستحقاق. إذا غادر الموظف قبل انتهاء فترة استحقاقه، فقد قام بتخفيض الأسهم المتبقية للشركة. على سبيل المثال، إذا كان جدول استحقاق جون يتكون من 5000 وحدة رسو على مدى عامين ويستقيل بعد 12 شهرا، وقال انه يفقد 2500 وحدة رسو.


لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.


العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.


الدافع من خلال الأسهم المقيدة.


ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.


أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.


الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.


ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.


واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.


لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.


خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.


يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.


محمي الأسهم المقيدة.


أكبر تاجر عبر الإنترنت في العالم، أمازون، يعرف كيفية البيع لموظفيه، وكذلك لعامة الناس. Amazon. co. uk تلاحظ أن جميع موظفيها يتم تخصيص عدد من الأمازون مقيدة وحدات الأسهم عندما ينضمون. كما ذهبت شركة ألتريا غروب، Inc. إلى هذا الطريق عندما أعلنت أنها قدمت جوائز أسهم في أسهم الأسهم المقيدة بدلا من خيارات الأسهم الثابتة السعر. كما انتقلت شركة ديل كومبيوتر كورب، وشركة سيند كورب، وشركة دايملر كرايسلر أغ إلى الأسهم المقيدة بدلا من خيارات الأسهم.


الأسئلة الشائعة عن الأسهم المقيدة.


إذا كانت لديك أسئلة حول جوائز الأسهم المقيدة كشكل محفز للتعويض، فاطلع على الأسئلة الشائعة حول الأسهم المقيدة. هناك أسئلة وأجوبة مقارنة حول خيارات الأسهم هنا.


كيف يتم تقييد الأسهم المقيدة و رسوس.


تعويض الموظفين هو الإنفاق الرئيسي لمعظم الشركات. وبالتالي، تجد العديد من الشركات أن من الأسهل دفع جزء على الأقل من تعويضات موظفيها في شكل مخزون. هذا النوع من التعويض له ميزتان: فهو يقلل من مبلغ التعويض النقدي الذي يجب أن يدفعه أصحاب العمل، كما أنه يشكل حافزا لإنتاجية الموظفين. هناك أنواع كثيرة من تعويض الأسهم، ولكل منها مجموعة خاصة بها من القواعد واللوائح. ويواجه المدراء التنفيذيون الذين يتلقون خيارات الأسهم مجموعة خاصة من القواعد التي تقيد الظروف التي يمارسون فيها ويبيعونها. سوف تدرس هذه المقالة طبيعة الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس) وكيفية فرض ضرائب عليها.


ما هي الأسهم المقيدة؟


الأسهم المقيدة هي، بحكم تعريفها، الأسهم التي تم منحها لسلطة تنفيذية غير قابلة للتحويل وتخضع للمصادرة بموجب شروط معينة، مثل إنهاء الخدمة أو عدم الوفاء بمعايير أداء الشركات أو الأداء الشخصي. ويصبح المخزون المقيد متاحا عموما للمتلقي بموجب جدول استحقاق متدرج يستمر لعدة سنوات.


وعلى الرغم من وجود بعض الاستثناءات، فإن معظم الأسهم المقيدة تمنح للمديرين التنفيذيين الذين يعتبرون لديهم معرفة "داخلية" بمؤسسة ما، مما يجعلها خاضعة لأنظمة التداول من الداخل بموجب القاعدة 144 من قانون الإجراءات التنفيذية. ويمكن أن يؤدي عدم الالتزام بهذه اللوائح أيضا إلى مصادرة. يمتلك المساهمون المقيدون حقوق التصويت، مثل أي نوع آخر من المساهمين. وأصبحت منح الأسهم المقيدة أكثر شعبية منذ أواسط العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما طلب من الشركات أن تكلف منح خيارات الأسهم.


ما هي وحدات الأسهم المقيدة؟


وتشبه وحدات رسو خيارات الأسهم المقيدة من الناحية النظرية، ولكنها تختلف في بعض الجوانب الرئيسية. تمثل رسو وعدا غير مضمون من قبل صاحب العمل لمنح عدد محدد من أسهم الأسهم للموظف عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. وتسمح بعض أنواع الخطط بدفع مبالغ نقدية بدلا من المخزون، ولكن هذا النوع من الخطط هو أقلية. وتنص معظم الخطط على عدم إصدار الأسهم الفعلية للسهم حتى يتم الوفاء بالعهود الأساسية.


ولذلك، لا يمكن تسليم أسهم الأسهم إلا بعد استيفاء شروط الاستحقاق والمصادرة وإصدارها. تسمح بعض خطط رسو للموظف أن يقرر ضمن حدود معينة بالضبط عندما يرغب في الحصول على الأسهم، والتي يمكن أن تساعد في التخطيط الضريبي. ومع ذلك، خلافا للمساهمين المقيدين المعياريين، فإن المشاركين في رسو ليس لديهم حقوق التصويت على الأسهم خلال فترة الاستحقاق، لأنه لم يتم إصدار أي مخزون بالفعل. تحدد قواعد كل خطة ما إذا كان أصحاب رسو يحصلون على مكافئات أرباح.


كيف يتم فرض ضرائب على الأسهم المقيدة؟


وتخضع الأسهم المقيدة ووحدات رسو للضريبة بشكل مختلف عن الأنواع الأخرى من خيارات الأسهم، مثل خطط شراء أسهم الموظفين النظامية أو غير النظامية (إسبس). وعادة ما يكون لهذه الخطط عواقب ضريبية في تاريخ ممارسة أو بيع، في حين أن الأسهم المقيدة عادة تصبح خاضعة للضريبة عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. بالنسبة لخطط الأسهم المقيدة، يجب احتساب كامل قيمة الأسهم المكتسبة كدخل عادي في سنة الاستحقاق.


ويحدد المبلغ الذي يجب الإعلان عنه بطرح الشراء الأصلي أو سعر ممارسة السهم (الذي قد يكون صفرا) من القيمة السوقية العادلة للسهم اعتبارا من التاريخ الذي يصبح فيه السهم مستحق بالكامل. يجب اإلبالغ عن الفرق من قبل املساهم كدخل عادي. ولكن إذا لم يقم المساهم ببيع السهم عند استحقاقه وبيعه في وقت الحق، فإن أي فرق بين سعر البيع والقيمة السوقية العادلة في تاريخ االستحقاق يتم إدراجه كأرباح أو خسائر رأسمالية.


المادة 83 (ب) الانتخابات.


ويسمح لمساهمي الأسهم المقيدة بالإبلاغ عن القيمة السوقية العادلة لأسهمهم كدخل عادي في تاريخ منحهم بدلا من أن يصبحوا مستحقين إذا رغبوا في ذلك. ويمكن لهذه الانتخابات أن تقلل إلى حد كبير من مقدار الضرائب التي تدفع على الخطة، لأن سعر السهم في وقت المنح كثيرا ما يكون أقل بكثير مما كان عليه وقت الاستحقاق. ولذلك، يبدأ علاج المكاسب الرأسمالية في وقت المنح وليس عند الاستحقاق. يمكن أن يكون هذا النوع من االنتخابات مفيدا بشكل خاص عندما تكون فترات زمنية أطول بين تاريخ منح األسهم وعند استحقاقها) خمس سنوات أو أكثر (.


جون وفرانك كلاهما مسؤولين تنفيذيين رئيسيين في شركة كبيرة. ويحصل كل منهما على منح نقدية مقيدة قدرها 000 10 سهم مقابل صفر دولار. يتم تداول أسهم الشركة بسعر 20 دولار للسهم في تاريخ المنح. يقرر جون الإعلان عن الأسهم عند الاستحقاق بينما ينتخب فرانك للعلاج 83 (ب). لذلك، يعلن جون لا شيء في سنة المنحة بينما فرانك يجب أن تبلغ 200،000 $ كدخل عادي. بعد خمس سنوات، في التاريخ يصبح المخزون مكتسبة بالكامل، يتداول السهم بسعر 90 دولار للسهم الواحد. سيتعين على جون أن يبلغ عن مبلغ 900،000 دولار من رصيد أسهمه كدخل عادي في سنة الاستحقاق، في حين أن فرانك لا يقدم أي شيء إلا إذا كان يبيع أسهمه، والتي ستكون مؤهلة للحصول على علاج أرباح رأس المال. لذلك، يدفع فرانك معدل أقل على معظم حصيلة الأسهم، في حين يجب على جون دفع أعلى معدل ممكن على كامل مبلغ المكاسب المحققة خلال فترة الاستحقاق.


لسوء الحظ، هناك خطر كبير من المصادرة المرتبطة بالمادة 83 (ب) الانتخابات التي تذهب إلى أبعد من المخاطر المصادرة القياسية الكامنة في جميع خطط الأسهم المقيدة. إذا كان فرانك يجب أن يغادر الشركة قبل أن تصبح الخطة مخولة، وقال انه سوف يتخلى عن جميع الحقوق في رصيد الرصيد بأكمله، على الرغم من أنه أعلن 200،000 $ من الأسهم الممنوحة له كدخل. ولن يكون قادرا على استرداد الضرائب التي دفعها نتيجة انتخابه. كما تتطلب بعض الخطط من الموظف دفع جزء على الأقل من الأسهم في تاريخ المنح، ويمكن الإبلاغ عن هذا المبلغ كخسارة رأسمالية في ظل هذه الظروف.


الضرائب على وحدات رسو.


والضرائب على وحدات رسو أبسط قليلا من خطط الأسهم المقيدة القياسية. ونظرا لعدم وجود مخزون فعلي صادر عن المنحة، لا يسمح بالمادة 83 (ب) للانتخاب. وهذا يعني أن هناك تاريخ واحد فقط في حياة الخطة التي يمكن أن تعلن قيمة الأسهم. وسوف يساوي المبلغ المبلغ عنه القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الاستحقاق، وهو أيضا تاريخ التسليم في هذه الحالة. ولذلك، فإن قيمة السهم يتم تسجيلها كدخل عادي في السنة التي يصبح فيها السهم مستحق.


الخط السفلي.


هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأسهم المقيدة، وقواعد الضرائب والمصادرة المرتبطة بها يمكن أن تكون معقدة للغاية. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة في هذا الموضوع ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة الضريبية. لمزيد من المعلومات، استشر المستشار المالي الخاص بك.


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خيارات الأسهم.


تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.


أنواع الخيارات.


إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.


ممارسة الخيار.


محاسبة.


الأوراق المالية المقيدة.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


دليل صانع القرار لتعويض الإنصاف.


كيفية إيجاد وتنفيذ استراتيجية تعويض الأسهم التي تعمل لشركتك.


غس: جوائز الأداء.


يناقش قضايا الإدارة والإبلاغ المالي والاتصالات للشركات العامة التي تمنح جوائز الأداء.


تعويضات حقوق الملكية للشركات ذات المسؤولية المحدودة (ش. م.م)


دليل إلنشاء ترتيبات تعويض األسهم للشركات ذات المسؤولية المحدودة) ليك (. يتضمن وثائق خطة النموذج.


نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.


يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.


الموضوعات المتقدمة في المحاسبة تعويض الأسهم.


دراسة انتقائية ومفصلة للقضايا الحاسمة في المحاسبة تعويض التعويض.


البقاء خاصة: خيارات السيولة للشركات الريادية.


يصف كيف يمكن لمالكي الشركات الريادية تحقيق السيولة دون الذهاب إلى الجمهور أو بيع الشركة.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

Comments

Popular posts from this blog

ميتاستوك نظام التداول تنزيل

ميتاستوك نظام التداول البرمجيات. بل هو محاكاة التداول واختبار الظهر إضافة على ل إكيس ميتاستوك. دوللاركيت تنتج محاكاة التداول لمستخدمي ميتاستوك. منتجنا يسهل وظيفة محاكاة ويساعد على زيادة القدرة على التحليل ل ميتاستوك اللحظي وبيانات التخلص من الذخائر المتفجرة. اسم الملف: مس Simulator. zip المؤلف: دولاركيت الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف ؛: 890 كب يعمل على: وينكسب، Win2000، وين فيستا. ترادسيم هو أول محاكاة حقيقية محفظة التداول الحقيقي واختبار الظهر المتاحة ل ميتاستوك. لأول مرة يمكنك إعادة اختبار نظام التداول الخاص بك بالطريقة التي التجارة بها وتحليل موضوعي أدائها دون أي من. . اسم الملف: ترادسيم المؤلف: كومبوسفيشن أوستراليا بتي لت الترخيص: تجاري ($ 149.00) حجم الملف: 6.88 ميجا بايت يعمل على: ويندوز 95 وما فوق، بما في ذلك نت. تريندمديوم هو نظام التداول للأسهم والفوركس الذي يعمل كإضافة على ل إكيس ميتاستوك. ويستند النظام على خوارزمية وراثية ثورية لإنشاء "نماذج سريعة الزوال" التي تصف حركة الأسهم الحالية والعروض. اسم الملف: Trendmedium275.exe المؤلف: تريندمديوم غروب ترخيص: شاريوا

ميجوريس وسيط الفوركس ديل موندو

ميجوريس وسيط فوريكس ديل موندو سوق الفوركس مغلق عطلة ميجور إستراتيغي فوريكس 2018 أفضل وسطاء الفوركس أون أوك أزواج الفوركس السائلة فكسرو بونوس مؤشر القوة المحورية فوركس ل MT4 ساكسو بانك فوركس mt4 برياكوت بروكر دي كفدس سوبري أسيونيس دي تودو إل موندو؛ أوبيراتيفا كورتوس y لارغوس؛ بروكر ريجولادو بور لا فكا y أوتوريزادو بور لا نمف؛ أبالانكامينتو بلوس نو إس أون بروكر دي فوريكس آل أوسو، بيرو كونسيونو كيو بيد y ديب إستار إنتر لوس ميجوريس بروكرز دي فوريكس بارا برينسيبيانتيس ديل بورك نو سولو. إن إست نويفو فيديو دي نيسترو كانال، أبك ديل ترادينغ، كيريموس بريسنتارلز لوس 3 ميجوريس بروكرز دي. إس أونو دي لوس ماس أنتيغوس كيو أوبيران إن إل موندو، لو ليفا هاسيندو ديسد إل أنو تينيموس كيو تينر إن كنتا كيو لوس كفدس سي كريارون بريسيسامنت إن إل راينو أونيدو إن لوس أنوس 50، نو إس دي إكسترانار كيو لوس ميجوريس y ماس أنتيغوس بروكرز إستن المعلى. سيغويندو لا لينيا ديل أوريجين دي لوس كفدس، إل بروكر سمك. العمل إشكالية لوس ميجوريس السماسرة الفوركس ديل موندو زيت الزيتون وأنه تم الانتهاء من أن ضبط النفس أفضل من الذوبان ا

غرافيكوس فوريكس تيمبو الحقيقي مجانا

غرافيكوس فوريكس تيمبو ريال غراتيس جون دير خيارات الأسهم كاراشي نظام تداول الأسهم الحرة تحميل مجاني ميتاتريدر 4 لباد كيفية دراسة الخيارات الثنائية أحدث المقالات على الفوركس خيارات تداول أوروبا دايل فوريكس فكستريت إس إل بورتال ليدر دي نوتيشياس y أناليسيس سوبري الفوركس. أوفريس غرافيكوس y تيبوس دي كامبيو إن تيمبو ريال y أون كالندار إكونوميكو. أكوي سي هيس أونا نويفا كونيكسيون بارا داتوس هيستوريكوس a ترافيس دي ياهو بارا لويغو سر وتيليزادوس أنادييندولز. N فوريكس توب فوريكس الفيسبوك وقف التعلم؟ الغش أو تاجر ودية المبتدئين الذين يقدمون البرمجيات الحرة هو الإجراء. من خمسة حساب لي. دليل واستخدام أجهزة الكمبيوتر ويمكن القيام به. يسمح لبو لمساعدة المالية لدينا - الأرز الارز المالي سما ساجا مناسبة لمثل هذه الصفقة لدفع وكل نفس عادة. ديفيساس إن تيمبو مستقيم. تمرير سرعة نظام التداول مجانا. التشذيب نحث جلجل الحق. فوريكس الخادم أبي الرد على غير مسبوقة واسعة من الرجل الذي جعل متعددة الملايين ولديه أكثر من نسخة طبق الأصل من الخبرة. جونسون روب لوط تكرار 8، ثروات وورال آل الروبوت، يجعل من الصفقات هي برامج ا