Skip to main content

على المدى الطويل الفوركس إي


فوركس سورس غروب.


دقة عالية إشارات الفوركس.


دقة عالية إشارات الفوركس 24/5.


هل أنت على استعداد للبدء في اتخاذ دخل خطير كالتداول الفوركس وتلقي إشارات 24/5؟


السماح فوركس مجموعة المصدر مساعدتك في تحقيق أهدافك.


نحن نقدم إشارات الفوركس اليومية التي لديها معدل فوز عالية جدا. يرجى الاطلاع على صفحة الأداء للحصول على نتائج تفصيلية.


ما تشمل عضويتك:


إشارات الفوركس طويلة الأجل وقصيرة الأجل يوميا 24/5.


يتم إرسال إشارات عبر تويتر، والتي يمكن أيضا أن يكون الإعداد لإرسال إشعارات المحمول مباشرة إلى الجهاز المحمول الخاص بك.


إشارات قصيرة الأجل منخفضة المخاطر مع إمكانية عالية المكافأة التي عادة ما تستغرق ساعات إلى 1 يوم في المدة، وهي مكافأة من التجارة التجارة عبر الإنترنت التجارة البقعة.


عادة ما تستمر الإشارات طويلة الأمد عدة أسابيع إلى أكثر من شهر في المدة & # 8211؛ يتم توفير الإعداد ميتاترادر ​​4، حتى تتمكن من رؤية أفضل دخول لعدة اشهر الى اشارات طويلة.


ماذا يعني هذا؟ يمكنك تحميل ما يصل مستشار الخبراء في MT4 الخاص بك والحصول على إشارات على جميع الأصول من اختيارك 24/5. يرجى ملاحظة أن حزمة الملف سيتم تحديث كل يوم الأحد الأخير من كل شهر. سوف تحتاج إلى تحميل الإصدار الجديد لمواصلة استخدام إي.


إعداد حسابك معنا هو نسيم:


انقر على زر الاشتراك أدناه.


فولو @ ForexSource2018 على تويتر (إذا لم يكن لديك بالفعل حساب تويتر، يرجى الذهاب إلى تويتر وإنشاء واحد ... يستغرق سوى دقائق)


إرسال تذكرة هنا أو عن طريق النقر الاتصال، واسمحوا لنا أن نعرف أنك انضمت للتو، جنبا إلى جنب مع التعامل مع تويتر الخاص بك وسوف نوافق على طلبك لمتابعة لنا.


*** يرجى ملاحظة - إعداد حسابك بعد دفع تمت معالجتها بشكل كامل، قد يستغرق فترة تصل إلى 48 ساعات العمل *** ساعات الدعم لدينا هي 9 صباحا - 4 مساء.


ابدأ اليوم!


السماح فوركس مجموعة المصدر توفر لك خدمة من الدرجة الأولى مع بعض من أفضل الإشارات في هذه الصناعة. حماية الاستثمارات الخاصة بك ومشاهدتها تنمو بسرعة كل شهر مع بسهولة لمتابعة إشارات بالإضافة إلى إعداد ميتاتريدر 4 الكامل.


هل أنت تجارة التجارة عبر الإنترنت أكاديمية عضو؟ إذا كان الأمر كذلك، ثم يمكنك الحصول على هذه الخدمة مجانا!


مجموعة الفوركس المصدر تنويه:


عند تداول أي أصل مالي، هناك احتمال أن تتكبد خسارة جزئية أو كلية لأموالك الاستثمارية عند التداول. ونتيجة لذلك، ينصح أن لا تستثمر أبدا، أو التجارة على، المال الذي لا يمكن أن تخسره من خلال هذا الأسلوب من التداول.


التداول ينطوي على خطر حقيقي من الخسارة. يرجى التأكد من قراءة بنود وشروط الاستخدام بعناية قبل إجراء الاستثمارات. وتقع على عاتق جميع زوار الموقع التأكد من أن تفاعلهم مع مجموعة فوركس سورس غروب يقع ضمن نطاق القانون ويتوافق مع القيود المفروضة في بلد إقامتهم. يجب أن يكون العملاء على بينة من التزاماتهم الفردية المحتملة ضريبة رأس المال في بلد إقامتهم. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.


إلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون المنطبق، فإن مجموعة مصادر الفوركس تخلي صراحة عن جميع الضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية أو قانونية، ذات صلة بالموقع والمنصة والمحتوى والخدمات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمانات العنوان، قابلية التاجر، الملاءمة لغرض معين، عدم الانتهاك لحقوق الملكية، دورة التعامل أو دورة الأداء. ترفض مجموعة مصادر الفوركس أي ضمانات، صريحة أو ضمنية فيما يتعلق بما يلي: (1) الأمن، والدقة، والموثوقية، والأداء الزمني للموقع، والمحتوى، والمنصة، والخدمات؛ و (إي) الموقع، والمنصة والخدمات سوف تكون دون انقطاع، خالية من الأخطاء أو أن أي أخطاء سيتم تصحيحها. و (إي) فيما يتعلق بأداء أو دقة أو جودة أو عملة أو استيفاء أو استفادة أي معلومات يقدمها الموقع والمنصة والخدمات.


فوركس مجموعة المصدر سياسة رد الأموال:


نشكر لكم لزيارة موقعنا على الانترنت. نريد منك أن تشعر بالراحة حول التعامل مع مجموعة فوركس سورس. نظرا لطبيعة أعمال مجموعة الفوركس المصدر وإمكانية الوصول لمنتجاتنا فور الشراء، هناك سياسة صارمة لا استرداد، والتي تبدأ من تاريخ الشراء ويتم تحرير فواتير شهرية بعد ذلك (إذا كنت قد اشتركت في عضوية شهرية) . ومع ذلك، يمكنك الإلغاء في أي وقت عن طريق بوابة الدفع التي استخدمتها للاشتراك في خدماتك.


تلتزم مجموعة فوركس سورس غروب بتزويد كل عميل بخدمة استثنائية. إذا كان لديك طلب لأي سؤال آخر يتعلق بدعم العملاء، فيرجى إرسال تذكرة دعم.


فوريكس روبوتس.


الفوركس روبوت واستراتيجيات التداول.


سحب إي.


هذا هو استعراض أفضل بلدي إي الخاصة. وهو يعمل على اليورو مقابل الدولار الأميركي و أوسشف، M30. وكما يقول العنوان، فإنه يتداول التراجعات. بعد ارتفاع طويل، في ظل ظروف معينة للتذبذب، يتراجع السوق ثم يواصل الاتجاه. هذا تراجع التجارة إي في اتجاه هذا الاتجاه. انها مختلفة عن متتبع الاتجاه لأن عادة أتباع الاتجاه يفتح التجارة عندما يشكل اتجاه جديد، في معظم الأحيان بعد كسر خط المقاومة. هذا الروبوت الفوركس ينتظر تعقب، ثم يضع التجارة في أول علامة على استمرار الاتجاه. ويقتصر عدد الصفقات على واحد، تجارة واحدة فقط في وقت واحد هو مفتاح النجاح إذا كنت تتداول باستخدام محفظة.


الاستراتيجية.


إذا ارتفع السعر وتذبذب مرتفع، ينتظر إي للانتعاش حتى ينتهي، ثم رسم خط عند مستوى معين عاليا السعر الحالي. إذا انخفض السعر عاليا هذا الخط ثم يصل، يتم وضع التجارة طويلة.


إذا انخفض السعر بسرعة وتذبذب مرتفع بما فيه الكفاية، ينتظر إي للانتعاش حتى النهاية ثم رسم خط عند مستوى معين فوق السعر الحالي. إذا كان السعر يتراجع، ثم يبدأ في النزول مرة أخرى، يتم وضع تجارة قصيرة.


هذا هو الأكثر نجاحا في المناطق الخاصة بي لأنه يتداول وفقا للقانون الأساسي السوق: يستمر هذا الاتجاه إلا بعد تصحيح كما يظهر إليوت نظرية بوضوح.


اتخاذ الأرباح ووقف مستويات الخسارة.


فإنه يفتح المواقف في نهاية الشمعة الحالية، لكنه يغلق لهم كلما لزم الأمر، فإنه لا ينتظر حتى شمعة الحالية لإغلاق من أجل الخروج من التجارة. اتخاذ الربح ووقف الخسارة هي أيضا الجانب وسيط وبالتالي حماية الحساب إذا تم إيقاف فس أو إذا تم فقدان الاتصال بالإنترنت.


تحقيق الربح: ما بين 35 و 69 نقطة.


وقف الخسارة: ما بين 45 و 128 نقطة.


أخذ الربح أصغر من وقف الخسارة ولكن عدد الصفقات الفائزة يتجاوز عدد الصفقات الخاسرة. ميزة كبيرة هي حقيقة أن 0nce مفتوحة، التجارة لديها مساحة كافية للتحرك، وبهذه الطريقة يتم القضاء على الضوضاء. نفس المبدأ ينطبق على بلدي الاتجاه الآخر أتباع إي.


باكتستس والإحصاءات لليورو مقابل الدولار الأميركي.


13 عاما باكتيستس:


تراجع باكستيونس اليورو مقابل الدولار الأميركي.


إجمالي عدد الصفقات: 1722.


الحد الأقصى للسحب: 710 نقطة.


الحد الأقصى لطول السحب: 381 يوما (أكثر من سنة)


متوسط ​​النقاط في السنة: 1371.


أقصى انتصارات متتالية: 21.


الحد الأقصى للخسائر المتتالية: 7.


متوسط ​​انتصارات متتالية: 5.


متوسط ​​الخسائر المتتالية: 2.


متوسط ​​تجارة الأرباح: 49 نقطة.


متوسط ​​خسارة التجارة: 90 نقطة.


وتظهر الاختبارات الخلفية أن جميع السنوات مربحة:


أرباح التراجع اليورو مقابل الدولار الأميركي.


باكتستس والإحصاءات ل أوسشف.


13 عاما باكتيستس.


عمليات التراجع التراجع أوسدشف.


إجمالي عدد الصفقات: 1465.


الحد الأقصى للسحب: 784 نقطة.


الحد الأقصى لطول السحب: 390 يوما (أكثر من سنة)


متوسط ​​النقاط في السنة: 1247.


أقصى انتصارات متتالية: 25.


الحد الأقصى للخسائر المتتالية: 6.


متوسط ​​انتصارات متتالية: 6.


متوسط ​​الخسائر المتتالية: 2.


متوسط ​​تجارة الأرباح: 43 نقطة.


متوسط ​​خسارة التجارة: 97 نقطة.


وتظهر الاختبارات الخلفية أن جميع السنوات مربحة:


أرباح التراجع أوسشف.


الاختبارات الخلفية المشتركة.


إجمالي عدد الصفقات: 3187.


الحد الأقصى للسحب: 962 نقطة.


الحد الأقصى لطول السحب: 286 يوما (أقل من سنة واحدة)


متوسط ​​النقاط في السنة: 2618.


تراجع الأرباح المجمعة.


الملاحظات.


1. عندما يتم تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي و أوسشف معا، يتم تخفيض طول السحب بنسبة 25٪!


2. عندما يتم تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي و أوسشف معا، فإن الانسحاب الكلي يزيد مع 26٪ فقط في حين يحصل على ضعف الربح!


تحليل المتانة.


1. 3187 الصفقات خلال 13 عاما ما يكفي لاعتبارات باكتيستس مجتمعة تعتبر صالحة من وجهة النظر هذه.


2. باكتست يظهر 1645 الصفقات الطويلة و 1542 الصفقات قصيرة، وتوزيع يساوي تقريبا وهو أمر عظيم!


3. الأرباح موزعة بالتساوي تقريبا على مر السنين وهذا شيء عظيم جدا.


4. أنه يمر معايير متانة الشخصية:


نسبة الربح الحقيقي (رر) = ((وفر * إجمالي الربح بالنقاط) / عدد السنوات إلى باكتست) / مكوس.


وفر = المشي إلى الأمام نسبة الكفاءة.


مسوس = مونتي كارلو السيناريو أسوأ حالة (يتم تنفيذ تحليل ماك وجود أفضل المعلمات المحددة كقاعدة انطلاق)


إذا رر & لوت؛ 0.5، يجب التخلص من إي.


إذا رر & غ؛ 0.5 و رر & لوت؛ 0.6 - أداء متواضع.


إذا رر & غ؛ 0.6 و رر & لوت؛ 0.8 - أداء جيد.


إذا رر & غ؛ 0.8 - إي ممتاز!


في هذه الحالة، رر هو 0.8 - الأداء الممتاز.


قد تتساءل لماذا أنا باستخدام هذه الصيغة الغريبة. أنا استخدامه لأنه يحترم ما يلي:


& # 8211؛ يتم المال في المستقبل، وليس في الماضي، وذلك من أجل أن نرى كيف هذا إي يجب أن تتصرف في المستقبل، وأنا أداء تحليل وفر أولا. يتم ضرب إجمالي الربح من النقاط في باكتيستس مع المشي إلى الأمام كفاءة الكفاءة التي عادة ما تكون أقل من 1 لأن في الحياة الحقيقية نتوقع أقل من النقاط في باكتيستس.


& # 8211؛ يظهر لنا برنامج موقوس (سيناريو مونتي كارلو أسوأ حالة) السيناريو الأسوأ الذي يمكن أن نتوقعه.


& # 8211؛ صيغة بلدي ليست أكثر من عدد من النقاط التي يمكن أن نتوقع في الحياة الحقيقية / الحد الأقصى للسحب في النقاط التي تظهرها مكوس.


بلدي الانسحاب إي يمر هذا.


5. فإنه يبقى على زوج مترابطة دون أي تعديلات المعلمات الخارجية.


سلبيات.


و إي مستقل له نفس العيب: طول السحب. أنا لا & # 8217؛ ر تهتم كثيرا الحد الأقصى إذا كان يتعافى بسرعة ولكن أنا حقا لا يهتمون فترة الانسحاب، أنا لا & # 8217؛ ر لديك الوقت لانتظار سنوات حتى يجعل بعض الأرباح.


لقد رأينا للتو في وقت سابق أن طول السحب يتقلص بشكل كبير عندما يتم تداول الدولار مقابل الفرنك السويسري (يوروسف) و يوروس (يوروس) معا لأنهما زوجان مرتبطان سلبا.


أنا & # 8217؛ م تهدف محفظة مع طول الانسحاب لا يزيد عن 3 أشهر وهذا إي هو بالتأكيد جزء منه، يرجى الاطلاع على قسم محفظتي.


فوريكس روبوتس.


الفوركس روبوت واستراتيجيات التداول.


اتجاه تابع إي.


هذا استعراض واحد من بلدي الروبوتات الفوركس الخاصة التي تتبع الاتجاه على اليورو مقابل الدولار الأميركي، M30 الإطار الزمني. عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية التلقائي أنا & # 8217؛ d أحب أن تبقي الأمور بسيطة قدر الإمكان، المزيد من القواعد تؤدي إلى منحنى المناسب وأسوأ أداء على المدى الطويل. يفتح هذا الفوركس روبوت الصفقات عندما يتم كسر خطوط الدعم والمقاومة على المدى القصير وتقلب عالية. وتقول النظرية أن التقلب بدأ في اللعب قبل حركة كبيرة صعودا أو هبوطا. اتجاهي أتباع إي هو تاجر متكرر،


2500 الصفقات فتحت خلال 13 عاما وهو الكثير النظر في حقيقة أنه يفتح فقط تجارة واحدة في وقت واحد! هذه النتيجة يرضي لي كما هو معروف اليورو مقابل الدولار الأميركي ليكون واحدا من أزواج تتجه. يعمل على أزواج متعددة ولكن أنا بدلا من استخدامه على اليورو مقابل الدولار الأميركي فقط لأن الانسحاب هو مقبول والانتعاش سريع جدا. تم تصميم كل من الروبوتات الخاصة بي للعمل كروبوتات الفوركس مستقل ولكن معا أنها تعمل كثيرا أفضل بكثير. يتم تخفيض طول السحب من أكثر من سنة واحدة إلى 3 أشهر لأن الاستراتيجيات تغطي جميع جوانب السوق ولكل إي ينتهي مربحة.


الاستراتيجية.


انها ببساطة تتبع هذا الاتجاه. عندما تغلق الشمعة الحالية فوق المستوى السابق وتتجاوز قيمة التذبذب قيمة معينة، يتم تشغيل موضع طويل. إذا كانت الشمعة الحالية تغلق الخوار السابق المنخفض وتذبذب يتجاوز قيمة معينة، يفتح قصيرة. لا يمكن إجراء ذلك بساطة مثل ذلك، & # 8220؛ سكريت & # 8221؛ يضع في طريقة حساب التقلب. أنا فقط استخدام حركة السعر، لا مؤشر المطلوبة، وأنا لا أحب المؤشرات كثيرا لأنهم إعادة رسم. آخر شيء أحتاجه هو التنبؤ الماضي أو لجعل التنبؤات حول المستقبل باستخدام معلومات لا معنى لها. تم تصميم هذا إي لفتح التجارة على أساس التكوين الحالي للسوق.


جني الأرباح ووقف الخسائر.


فإنه يفتح المواقف في نهاية الشمعة الحالية، لكنه يغلق لهم كلما لزم الأمر، فإنه لا & # 8217؛ ر الانتظار للشمعة الحالية لإغلاق من أجل الخروج من التجارة. اتخاذ الربح ووقف الخسارة هي أيضا الجانب وسيط وبالتالي حماية الحساب إذا تم إيقاف فس أو إذا تم فقدان الاتصال بالإنترنت.


أخذ الربح: ما بين 40 و 55 نقطة.


وقف الخسارة: ما بين 50 و 167 نقطة.


أخذ الربح أصغر من وقف الخسارة ولكن عدد الصفقات الفائزة يتجاوز عدد الصفقات الخاسرة. ميزة كبيرة هي حقيقة أن 0nce مفتوحة، التجارة لديها مساحة كافية للتحرك، وبهذه الطريقة يتم القضاء على الضوضاء.


باكتستس والإحصاءات.


أولا، 13 عاما باكتيستس:


تتبع تتبع باكتيستس.


إجمالي عدد الصفقات: 2465.


الحد الأقصى للسحب: 980 نقطة.


الحد الأقصى لطول السحب: 410 أيام (أكثر من سنة)


متوسط ​​النقاط في السنة: 1615.


أقصى انتصارات متتالية: 32.


الحد الأقصى للخسائر المتتالية: 8.


متوسط ​​انتصارات متتالية: 5.


متوسط ​​الخسائر المتتالية: 2.


متوسط ​​تجارة الأرباح: 50 نقطة.


متوسط ​​خسارة التجارة: 122 نقطة.


وتظهر الاختبارات الخلفية أن جميع السنوات مربحة:


الاتجاه بعد سنوات الربح.


وبطبيعة الحال، لا يتم إجراء المال على باكتستس ولكن هناك حاجة لتحليل متانة إي. لذلك، كيف قوية هو؟


تحليل المتانة.


1. 2465 الصفقات خلال 13 عاما ما يكفي ل باكتيستس أن تعتبر صالحة من وجهة النظر هذه.


2. باكتست معارض 1226 الصفقات الطويلة و 1239 الصفقات قصيرة، والتوزيع يساوي تقريبا وهو أمر عظيم!


3. الأرباح موزعة بالتساوي تقريبا على مر السنين وهذا شيء عظيم جدا.


4. أنه يمر معايير متانة الشخصية:


نسبة الربح الحقيقي (رر) = ((وفر * إجمالي الربح بالنقاط) / عدد السنوات إلى باكتست) / مكوس.


وفر = المشي إلى الأمام نسبة الكفاءة.


مسوس = مونتي كارلو السيناريو أسوأ حالة (يتم تنفيذ تحليل ماك وجود أفضل المعلمات المحددة كقاعدة انطلاق)


إذا رر & لوت؛ 0.5، يجب التخلص من إي.


إذا رر & غ؛ 0.5 و رر & لوت؛ 0.6 - أداء متواضع.


إذا رر & غ؛ 0.6 و رر & لوت؛ 0.8 - أداء جيد.


إذا رر & غ؛ 0.8 - إي ممتاز!


في هذه الحالة، رر هو 0.7 & # 8211؛ أداء جيد.


قد تتساءل لماذا أنا باستخدام هذه الصيغة الغريبة. أنا & # 8217؛ م استخدامه لأنه يحترم ما يلي:


& # 8211؛ يرصد المال في المستقبل، وليس في الماضي، وذلك من أجل أن نرى كيف أن هذا إي يجب أن تتصرف في المستقبل، وأنا & # 8217؛ م إجراء تحليل وفر أولا. يتم ضرب إجمالي الربح من النقاط في باكتيستس مع المشي إلى الأمام كفاءة الكفاءة التي عادة ما تكون أقل من 1 لأن في الحياة الحقيقية نتوقع أقل من النقاط في باكتيستس.


& # 8211؛ يظهر لنا برنامج موقوس (سيناريو مونتي كارلو أسوأ حالة) السيناريو الأسوأ الذي يمكن أن نتوقعه.


& # 8211؛ صيغة بلدي ليست أكثر من عدد من النقاط التي يمكن أن نتوقع في الحياة الحقيقية / الحد الأقصى للسحب في النقاط التي تظهرها مكوس.


اتجاه بلدي أتباع إي يمر هذا.


5. فإنه يبقى على زوج مترابطة مثل أوسشف دون أي تعديلات.


سلبيات.


طول الانسحاب مرتفع جدا، باكتيستس تظهر الحد الأقصى لطول السحب لأكثر من سنة واحدة ولا أحد لديه الصبر لانتظار الكثير. ولكن طول الانسحاب هو مشكلة مستشار خبير مشترك. أكثر من 95٪ منهم لديهم فترة سحب طويلة لفترات طويلة والجواب بسيط جدا: تغييرات السوق، فإنه يمكن & # 8217؛ ر الاتجاه في كل وقت. حتى خلال فترات التأرجح إي فقط البقاء على قيد الحياة.


كيفية استخدامها.


لا أستطيع & # 8217؛ ر مجرد تجاهل إي ممتاز فقط لأن السوق أحيانا لا & # 8217؛ ر الاتجاه. الخيار الصحيح هو بناء محفظة استراتيجية متعددة. بلدي محفظة (هذا الاتجاه أتباع هو جزء من أنه يظهر 3 أشهر فقط من السحب، والحد الأقصى لطول السحب هو 3 أشهر فقط!


بيج بيكتيور فوريكس ترادينغ - إستراتيجية طويلة الأمد.


إحدى الطرق التي أقرتها دائما لتداول الفوركس تتداول مع الصورة الكبيرة. تأخذ الصورة الكبيرة في الاعتبار جميع المعلومات المتاحة لزوج العملات.


وهذا ينقسم إلى عدة مجالات:


سعر الفائدة.


لا يمكنك تجاهل أسعار الفائدة إذا كنت تريد تداول الصورة الأكبر. عندما تحتفظ بتداول العملة لأكثر من يوم واحد، ستلاحظ شيئا يسمى التمديد. اعتمادا على العملات المعنية واتجاه التجارة، قد تدفع قليلا من الفائدة أو كسب القليل من الاهتمام.


في معظم الأحيان، إذا كان بلد ما يدفع اهتماما كافيا، تجار العالم يشترون العملة مقابل العملات الأضعف، وخلق الاتجاه.


الأساسيات.


تتبع التقدم المحرز في مرتفعات قائد الاقتصاد المعروف أيضا باسم أساسيات يذهب جنبا إلى جنب مع الفكرة المذكورة أعلاه.


الأساسيات هي أمور مثل العمالة، وأسعار الفائدة، مؤشر أسعار المستهلك، وحتى السياسة. في حين تداول الصورة الكبيرة، تحتاج إلى معرفة ما هي الأساسيات للعملات المعنية.


العربات.


التحليل الفني لديه العديد من الأساليب عندما وضعت موضع التنفيذ. إذا قلت التحليل الفني إلى أحد المتداولين، فإنهم يحققون متوسطات متحركة، بينما قد يفكر مشغل آخر في سوق الماكد في ذكر التداول الفني. عند تداول الصورة الكبيرة، كنت تبحث عن الجوانب الفنية لدعم التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في شراء زوج من العملات، فأنت لا تريد أن يكون ذروة الشراء من الناحية الفنية. يجب أن يكون لديك تداول الصورة الكبيرة بعض التحليل الفني الذي يدعم قرارك.


فإنه يساعد مع توقيت ويساعدك على تجنب الدخول في وقت سيء. قد يكون لديك الفكرة الصحيحة بشكل عام، ولكن وجود التحليل الفني في صالحك يمكن أن تقلل من المخاطر الخاصة بك.


ومثل جميع أشكال التحليل، فإن التحليل الفني يخضع لسوء التقدير أو التحيزات، والتي يمكن أن تخلص من القرارات الاستثمارية المناسبة.


الرسوم البيانية الأسبوعية.


شيء واحد أحب أن أفعل عندما لا أشعر بأنني على فهم ما يحدث مع زوج من العملات ليوم واحد هو العودة إلى الوراء والنظر في كل شيء على الرسوم البيانية الأسبوعية. الرسوم البيانية الأسبوعية أكبر يمكن أن تجعل خطوة كنيجرك على الرسم البياني اليومي تبدو تافهة وتعطيك أفضل يشعر لما كنت تحليل. اتخاذ خطوة إلى الوراء يساعد على تقليل التخمين الثاني.


ومع أخذ هذه العناصر في الاعتبار، يمكنك اتخاذ قرارات تداول قوية تدعم المواضع التي تحتفظ بها. يجب أن لا تكون أبدا جعل الحرف فقط لجعلها. يجب أن تكون قادرا على شرحها لطرف ثالث إذا كان عليك. إذا اتبعت هذه القاعدة، فستساعدك على تجنب إجراء & # 34؛ أنا بالملل & # 34؛ التجارة. التداول الحقيقي، وخاصة التداول الصورة الكبيرة، يمكن أن تكون مملة وبطيئة. يتم جلب العديد من التجار في، وقال لتداول سريع والاستدانة، وهذا هو السبب في أن هناك الكثير من تجار الفوركس الفاشلة.


تجارة الصورة الكبيرة هي عن أخذ كل شيء بعين الاعتبار واتخاذ قرار مستنير. في رأيي، انها واحدة من أفضل أساليب التداول. فرع من صناديق التحوط، والمعروفة باسم صناديق ماكرو العالمية يأخذ هذا النهج.


كما انها واحدة من أصعب الطرق للمتداولين لمتابعة لأنها تفتقر إلى الإثارة ومردود سريع. التداول الصورة الكبيرة هو أكثر عن النجاح على المدى الطويل والبقاء في اللعبة.


I سغريتي (نون توتي & # 8230؛) ديلا تنيكا لونغ تيرم.


نون فاري غلي إرمي تشي تي بروسيانو i سولدي سول كونتو.


فيسيتا لي نوستر ريسورس غراتشويت بريما تشي سيا تروبو تاردي.


فوجليو أبروفيتار ديلا بيلا ميل تشي سي ها إنفياتو إيل نوسترو كورسيستا إلفيو بيستيس (كوي فانو أنش i ميي بيرسونالي كومبليمنتي) بير بارلار إن بريف ديلا تنيكا لونغ تيرم، أونا ديل فاري ستراتيجي تشي إنزغنيامو كوي إن بروفيسيون فوريكس.


في ديكو سوبيتو كوز & # 8217؛ ها دي دافيرو بيلو كيستا تنيكا: سي فوغليونو سولو بوتشي مينوتي آل جيورنو بير l & # 8217؛ أبليكاتيون e، كوزا più إمبورتانت، ها أونا بيرسنتوال ستاتيستيكا دي إسيتو بروفيكو ديل 70٪. كيستو غرازي a كوس دوغ: ترادينغ ريغوروسامنت a فافور دي تريند، e جيستيون ألتريتانتو ريغوروسا ديل ماني ماناجيمنت.


طيب في كل شيء في إدارة الأموال ه إدارة المال في سيانو جياري تشياري، ديسيامو ألورا بسبب الإفراج المشروط سولا إستراتيجيا.


إنانزيتوتو، بيرتشيه & # 8220؛ لونغ تيرم & # 8221 ؛. E & # 8217؛ أونا تنيكا a & # 8220؛ لونغو تيرمين & # 8221؛ بيرتشي أبليكاتا نورمنتيمنت سوي تيم فريمس o 4H، دونك كون بوسيزيوني تشي بوسونو ريمانير أبيرت بير péù جيورني (أنش سيتيمان، دي سوليتو نيي كاسي دي ترادس فورتوناتي). ديفيرزا كيندي دال أوبيرازيوني إنتراداي، تشي سي أبرونو e تشيودونو نيل & # 8217؛ أركو ديلا جيورناتا، e لونتانا دال رابيدسيم أوبيرازيوني ديلو سكالبينغ (تشي بيلو إيل فوريكس، سي إمباري بيور أون ساكو دي بارول إنغليزي).


فا بين، ستو ديفاغاندو دي نوفو. أنديامو ألا سيتشيا. أناليزاميو نيل غرافيكو كيستو إسيمبيو دي إعداد طويلة:


C & # 8217؛ è أون بيل تريند ريالزيستا، كون ماسيمي e مينيمي آل لورو بوستو، e أونا سيري più o مينو ريجولار دي ريتراتشيامنتي. كيست سونو لي كونديزيوني دي بارتنزا تشي ريندونو بوسيبيل أون إنغريسو كون تنيكا لونغ تيرم.


دوبيامو كونسنترارسي سوي ريتراتشيامنتي، تشي سونو بوس ديل ميركاتو فيسيولوجيتش e نيسساري نيل بيركورسو دي أون بون تريند، e سيركار آل لورو تيرمين أون سيغنال دي ريبارتنزا ديل تريند:


فوي سكوبرير أنش تو كوالي سونو i فوندامنتي ديل ترادينغ نيل فوريكس؟


إيكو بير تي إيل نوفو فيديو كورسو الفوركس باسيك.


إيل ميو (نوسترو) سيغنيل بريفيريتو دي إنفرزيون è لا بين بار، o حمر، o مارتيلو، أوك إنسوما كويستا كوي:


كواندو لا Trinità سي مانيفيستا سول غرافيكو (تريند، ريتراتشيامنتو، سيغنال)، بوسيامو بينيدير إيل نوسترو تريد بيزاندو أون أوردين بوي سوبرا إيل سيغنال e ستوب لوس سوتو. (1) 1، 1 (1) (1) (1) 1، 1 (1) 1، 1 (1) 1، 1 (1) وقف الخسارة باري):


باستا، نون سي أوكور ألترو. نيسون إنديكاتور né أوزيلاتور، نينت & # 8217؛ ألترو سول غرافيكو a بارت أونا ميديا ​​موبيل a 21 بيريودي، تشي سي أيوتا a فالوتار لا فورزا ديل تريند e ديل بولباك. بوي لا ستراتيجيا è دا أفينار كون l & # 8217؛ إنتغرازيون دي سوبورتي e ريسيستنز، كومي ليفيلي تشياف دي ريمبالزو دي سيغنالي.


أوففيامنت راجزي نون بوسو إسوريه توتو إيل تيما إن أون أرتيكولو، ألتريمنتي لوكاس e ليني بوي ني لورو ويبينار هانو لا سكوسا بير غوزوفيغليار. في ريماندو perciò أي كونتينوتي دي نوستري كورسي.


E بير تشي è أغلي إنيزي: أندات كوي a سكاريكارفي أون بيل بو & # 8217؛ دي ماتريال غراتويتو، كابيريتي بوكو بوكو تشي إيل الفوركس è داففيرو أونا ستراورديناريا أفنتورا.


تينيت d & # 8217؛ أوشيو إيل بلوغ، سي فيديامو كوي لا بروسيما سيتيمانا.


نيل كوال تي كومونيشرمو غلي سترومنتي إن إنيزيار.


لا توا كاريرا نيل فوريكس.


بيل & # 8217؛ أرتيكولو بير سينتيسي e تشياريزا.


سييت غراندي أندات أفانتي كوز e باسيريت ألا ستوريا، إيل فوتورو أبارتين ها تشي ها إيل كوراغيو دي كامباير، سكريفيت أونا باجينا دي ستوريا ماي فيستا، ويوا لا libertà، ويوا l & # 8217؛ onestà، ويوا لا verità. miticiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii.


غرازي أندريا ه رينو!


رينو هاي ديتا أونا كوزا مولتو إمبورتانت تشي تشي توكا بيرسونالمنت. سي بيرتش إو تانتو تيمبو فا مي سونو أفيسيناتو آل موندو ديل ترادينغ أونلين بير كوريوسيتا & # 8230؛ e سونو ستاتو فيتيما دي تانتي سيديسنتي غورو ديل ترادينغ! كونستاتاندو سولو دوبو تشي إيرا أونا تروفا بير راجير كيلي كومي مي تشي سي كابيفانو بوكو e نيانت.


أباندوناي بير أون بو إيل موندو ديل ترادين & # 8230؛ ما لا باسيون إيرا بيو فورت دي مي! بيرسيو ديسيسي دي تروفار كوالكونو دي فيرامنت بروفيسيونالي e فيريتيرو e نون تشياشيروني إنوتيلي.


E إنكونتراي بروفيسيون فوريكس. فو أونا سكوبيرتا بليسيما سابير تشي c & # 8217؛ إيرا كوالكونو تشي تي إنزيغنافا ديسيندوتي لا فيريتا نودا E كرودا سينزا تانتي فرونزولي!


مي إسكريسي آل بريميوم ه نون مي ن سونو ماي بينتيتو! أنزي فينالمنت مي سينتو رياليزاتو نيل فار أون لافورو تشي مي أباسيونا. نون سولو فاسيندو ترادينغ ما أديسو هو لا la busibilità دي دير a تانت بيرسون ديسيلوس داي سيارلاتاني، تشي إسيست أون ميتودو فيريتيرو دي إنزيغنامنتو ديل ترادينغ إد è بروبريو بروفيسيون فوريكس!


أون كارو سالوتو دا ماركو كاستيلانو.


ماركو. سونو كون تي آل 100٪. أنش a مي إيل ترادينغ è إنتراتو نيل سانجو. أنشيو سونو فيليس دي إيفر إنكونتراتو بكس e دي إسيرمي سكريتو آل بريميوم.


لا كوزا تشي مي بييس دي più دي بروفيسيون فوريكس è تشي نون تي سينتي مي & # 8230؛ .. & # 8221؛ أباندوناتو & # 8221 ؛. أنزي، إو سكريفو إن كونتينازيون (e دي توتو) e تروفو سيمبر ريسبوستا. C'è sempre qualcuno che ti ascolta e دي دا أونا ريسبوستا.


استمر كوز. سيت i ميغليوري.


أون كارو سالوتو دا جياكومو بونتيمبو.


إو سونو أون نوفيتو نيل موندو دي trading. hu إنيزياتو إيل 1 ديسمبر دي كيستو anno. no كابيسكو أنكورا نيانت ديلي تنيش بير بوتير لافورار دا سولو سولتانتو كون إيل سيستيما لونغ-تيرم تشي بيس تانتو a me. pero هو أونا كونسيولنت برافيسيمو كون تشي فاسسيو دي أوبيرازيوني بوون فين e مي فا كابير كومي فونزيونا لا piattaforma. a dire la verita، فوا دي تيم فوريكس، سيت فيرامنت آل & # 8217؛ ألتيزا ريفيرندومي ديلا تشيارزا دي فوستري فيديو كونفيرنزا دي بروفيسور فوريكس تشي مي أفيت regalato. malgrado دالا ميا سيتوازيون فينانزياري ، سيكورامنت فارو l & # 8217؛ أبونامنتو دا فوا إن فوتورو بير ميغليورار a أجرة trading. GRAZIE GRAZIE GREZI.


تشاو سامبا غورا، سونو ماركو كاستيلانو تاجر دي بروفيسيون الفوركس.


مي فا فيرامنت بياسير تشي هاي كابيتو سيرتي أسبيتي ديلا تنيكا لونغ تيرم غرازي ألي فيديو كونفيرنز.


تي أوغورو دي أبروفوندير غلي أرجومنتي تشي تي إنتيريسانو. سي فوي بوتريست إسكريفرتي آل سيرفيزيو دي أناليسي e أفير أسيسو بير لو مينو ألي فيديو كونفيرنز، آل سيرفيزيو دي أناليسي ديلا تنيكا لونغ تيرم e آل فورم. أيو ديري تشي إن إنكومينسيار سي سيامو، نون كريدي؟


تشاو ماركو سونو جيان ماورو e ديسيديرافو بورتي أونا دوماندا.


بيو فولت كواندو سي بارلا دي بيرسنتوالي دي سوتشو دي كيستا بارتيكولار تنيكا دي ترادينغ سي دايس إسير باري آل 70٪


إيكو: كوزا إنتندي دير كون كيل 70٪. & # 8230؛


إنتندي دير تشي è ستاتيستيكامنت بروفاتو تشي آل 70٪ سي أريفا ألا تشيوسورا ديلا بريما بوسيزيون & # 8216 ؛. & # 8230؛


إنتيندي دير تشي è ستاتيستيكامنت بروفاتو تشي آل 70٪ سي أريفا ألا تشيوسورا ديلا سيكوندا بوسيزيون. & # 8230؛


أوبور تشي è ستاتيستيكامنت بروفاتو تشي إيل 70٪ ديل فولت سي أريفا a تشيودير أنش لا تيرزا بوسيزيون. & # 8230؛


مي تشيدو: & # 8220؛ بريسو 100 كومي ريششيو بير كيل & & # 8230؛ كيل 70٪ ديلي فولت إن كوي كوي سوتشو a كوزا كوريسبوند. & # 8230؛ & # 8221؛


تي رينجرزيو فين d & # 8217؛ أورا e تي أوغورو أون بونيسيمو لافورو.


تشاو جيان ماورو،


هاي فاتتو أونا دوماندا ألا كوال ريسبوندو مولتو فولنتيري، غرازي.


ب ستاتيستامنت بروفاتو تشي سي أريفا ألا تيرزا بوسيزيون.


أنش سي دوفيس أريفار & # 8220؛ سولو & # 8221؛ آل بريمو أخذ الربح ساريمو كومونك بروفيتفولي ستاتيستامنت. ما نوي insegniamo sempre bossizione almeno 2 بوسيزيوني o 3 e a سبوستارل o تشيودير ماي، sennó إن نادر أوكاسيوني.


سي نون تي è تشيارو كوالكوسا تي بريغو دي ديرميلو.


غرازي بير لا ريسبوستا.


لا كيستيون كريدو فيرتا إن ميريتو آل رابورتو ريسشيو رينديمنتو دي أونا كوالونك أوبيرازيون.


دونك سي ريششيو 100 ورو e لو ديديبو إن تري إيدنتيش بوسيزيوني باري a سيركا 33 سياكونا ديسنيريامو & # 8220؛ سوتشو & # 8221؛ إيل فاتتو دي تشيودير أنش سولو لا بريما بوسيزيون. & # 8230؛


سي فا سبيسو ريفيريمنتو ألا needétà دي بيرسيغوير رابورتي ريشي رنديمنتو مي إنفيريوروري a a 1) لادوف دوفريبب إسير كيستو a بونسيرسي دي دي بروسبيرار نيل لونغو بيريودو.


في كيستو كاسو & # 8220؛ سوتشو & # 8221؛ ساريب تشيودير ألمينو لا سيكوندا بوسيزيون così دا باريجير ألمينو i كونتي: ريششيو 100 e إنكاسو ألمينو 99.


فا دا سي تشي سي ستاتيستيكامنت سي أريفا كون إيل 70٪ ديل فولت (دي ميديا) a تشيودير توتي i تارجيت (توتي e تري لي بوسيزيوني تشي داريبيرو أون رابورتو ريسشيو رينديمنتو توتال باري a 2) ساريب أولترمودو فانتاستيكو.


سي بارليامو دي & # 8220؛ ستاتيستيكا دي سوتشو دي أونا تنيكا & # 8221؛ دوبيامو نيسزاريامنت فارلو كوريسبوندير a كوانت فولت كيستا تنيكا سي فا إنكاسار più دي كوانتو ريسشيامو.


O كالكوسا مي سفوج. & # 8230؛


ماركو غرازي بير إيل تيمبو ديديكاتومي.


تشاو جيان ماورو،


ديديكو فولنتيري إيل ميو تيمبو a تي affinché سي بوسا كومبريندير أبينو إيل بونتو.


إن realtà نون ديفيديامو إيل ريششيو بير تري بوسيزيوني bensì لو مولتيبليشيامو بير تري.


لكل إس. (1 ° تب = 100 بيبس، 2 ° تب = 200 بيبس 3 ° تب = 300 بيبس e نون لي موديفيشيامو أونا فولتا ستابيليتي غلي أورديني في انتظار المراجعة.


كومي بوي كابير أنش سي راجيونجيسيمو & # 8220؛ سولو & # 8221؛ إيل 1 ° تب ساريمو كومونك ستاتيستامنت إن بروفيتو (70٪)


ما نوي نون باستا أون ر دي 1: 1 bensì ألمينو 1: 2 o ميجليو 1: 3.


سي نون تي è تشيارو كوالكوسا فامي سابير بير فافور سي هاي كابيتو، è إمبورتانت.


نيلا بن ريبوستا سبيرانزا تشي إيل نوسترو سكامبيو بوسا إسير أوتيل آل ريستو ديلا كومونيتي تورنو سوي ميي باسي e بروفو a سبيغارمي ميغليو & # 8230؛


إن realtà كارو ماركو كواندو بارليامو دي ريششيو نون مي ريفيريسكو أي بيبس تشي سيبانو إيل بريزو d & # 8217؛ إنتراتا دال بريزو ديلو ستوب لوس ما آل آل دي نيغوزيزيازيون.


مي ريفيريسكو آل فاتتو دي ريششيار أد إسيمبيو 100 ورو بير l & # 8217؛ أوبيرازيون (سيز) & # 8230؛ ريششيو تشي كومي تنيكا إنزيغنا أندرا سباشيتاتو إن تري ديفيرنت بوسيزيوني دا 33 ورو سياسكونا كون أون تاكي بروفيت مولتيبليكاتو بير 1 & # 8230؛ 2 e إنفين في 3.


أورا سي إيل ميركاتو سي كونسينت دي تشيودير لا بريما ديل تري بوس بوسيزيوني أبيامو أوتينوتو 33 ورو دي غواداغنو (باري ألو 0،3٪ ديل ريششيو)، سي سي كونسينت دي تشيودير أنش لا سيكوندا بوسيزيون أوتينيامو أون توتال دي 99 يورو (0،33 + 0،66 = 0،99 يورو = pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport pport 198 198 198 198 (0،33 + 0،66 + 0،99) تشي è باري أد أون رابورتو ريسشيو رينديمنتو 2. (أبيامو ريشياتو 100 ورو e ن أبيامو إنكاساتي 198).


إيكو كارو ماركو لا دوماندا è بروبريو كيستا: & # 8220؛ كواندو بارليامو تشي كيستا تنيكا ها إيل 70٪ دي سوشسكو، in realtà كوزا إنتنديامو دير. & # 8230؛


إنتينديامو ديري تشي ميل تشي فادا نيل 70٪ دي كاسي بورتيامو a كاسا أون رابورتو ر ر 0،3 أوبتيون نيل 70٪ دي كاسي بورتيامو a كاسا أون رابورتو ر دي 1 مقابل أنكورا تشي ستاتيستيكامنت لا تنيكا سي كونسينت دي تشيودير نيل 70٪ دي كاسي سول رابورتو ماسيمو دي 2. & # 8230؛ & # 8221؛


إنسوما ماركو تو e توتي غلي أميسي تشي هانو أونا بونا إسبيرينزا نيل & # 8217؛ وتيليززو دي كيستا بارتيكولار تنيكا كواندو ديت تشي لا بير إيل 70٪ ديلي فولت لا ستيسا كونسينت دي تشيودير كون سوتشو l & # 8217؛ أوبيرازيون فينانزياريا (لا ستيسا تشي مي ستا فاسيندو ريسشيار 100 ورو) a إنكاسو كوال (غواداغنو) في ريفيريت ريسبيتو آل ريششيو مونيتاريو أسونتو. & # 8230؛


E إنفين ريتيني في سيا أونا بيلا ديفيرنزا نيل دير تشي لا تنيكا سي بن أوساتا كونسينت نيل 70٪ ديلي فولت دي تشيودير أنش سولو لا بريما بوسيزيون ريسبيتو a دير تشي لا تنيكا سي بن أوساتا كونسينت دي تشيودير نيل 70٪ ديلي فولت أنش لا سيكوندا بوسيزيون فينانكو لا تيرزا بوسيزيون. & # 8230؛


تشاو جيان، أديسو هو كابيتو لا مالكومبرزيونيون، إيل فاتتو تشي نون تي ريفيريفي أي بيبس ما a لا سيز.


بريميسو تشي ciò تشي هو ديتو بريما سي ريفيريسس a أون ميتودو سبيسيفيكو دي & # 8220؛ أوسيت a سكالار & # 8221؛ cioè 1: 3 1 ° تب، 2 ° تب، 3 ° تب e مان مانو سبوستو لو سي ليفيلو ديل تب سوتشيفو.


ألكوني بينسانو تشي كيستو مودو دي أوبيرار إنفلويسكا نيغاتيفامنت سول مم بيرتشé ساببيامو تشي دوبيامو أفير أون ر دي 1: 2 1: 3.


بريتيتو تشي لي أوسيت a سكالار هانو دي فانتاججي: 1. سي بورتانو a كاسا دي غواداغني سيرتي؛ 2. ما أنش فانتاججي بسيكولوجيسي فيستو تشي سي بوتريب تراسفورمار أون إكسين إن لوس أون نون أفيندو فاتتو أوسيت a سكالار.


إيكو، a كيستو بونتو كوالكونو بوتريب بينسير تشي فاسيندو أون أوسيتا سيكا ديل تيبو 1: 3 سيا مولتو più كونفينينت تشي فارن أونا a سكالار.


(es. Uscita سيكا سي -100 = 3Lotti (3000 €)


تب +300 = 3Lotti (9000 €)


ما كون لي أوسيت a سكالار، كيندي كون 3 تب ديفرسي، بيجيورينو إيل ر، è فيرو؟


(إس أوسيتا سكالار سي = -100 بيبس 3lotti (3000 €)


TP1 = + 100 بيبس 1 لوتو (1000 €)


TP2 = + 200 بيبس 1 لوتو (2000 €)


TP3 = + 300 بيبس 1 لوتو (3000 €) أون أون ر دي 1: 2.


كيستو مودو دي أوبيرار تشمل لو سبوستامنتو ديجلي سي. إد è مولتو ميغليو بيرتشé ستاتيستامنت نون فيل لا ريجولا ديل & # 8217؛ إنتراتا سيكا، cioè o تي فا بين o تي تي ميل. ما كواندو إنترا إيل بريمو تب تو ساي già تشي نون بيردراي ciò تشي هاي غواداغناتو perché سبوستيراي غلي ألتري سي.


ستاتيستامنت è مولتو più كونفينينت كيستو مودو دي أوبيرار بيرتشé نون أبينا إنترا إيل 1 ° تب سبوستو غلي ألتري سي e إيل ميو تريد ديفينتا a ريششيو 0 o أدريتورا إن غواداغنو سيكورو.


أديريتورا سي فوغليو بوسو سبوستير غلي ألتري 2 سي a -50 بيبس بير دير أون بو più دي سبازيو آل ميو تريد. ما هو غير ضروري. جيو سولو لي أوسيت a سكالار ونيت ألا ستاتيستيكا ميغليورانو نوتفولمنت إيل نوسترو ترادينغ e نون بيجيورانو إيل مم، أنزي.


سبيرو دي إيسير ستاتو تشيارو e دي أيفر أبياناتو إيفنتوالي مالكومبرنسيوني.


سي così نوس فوس تي بريغو دي ديرميلو.


سكوسامي جيان، دوبو تانت بارول نون هو ريسبوستو ألا توا دوماندا سبيسيفيكاسي تشي سي هو كابيتو بين سي ريفيريسس ألا بيرسنتوال دي فينسيتا ديلا تنيكا سو تشي ر سي باسا.


لا ريسبوستا è 70٪ سو ر 1: 2، però أسولوتامنت كون & # 8220؛ أوسيت a سكالار & # 8221؛


سبيرو دي إيفر ريسبوستو ألا توا دوماندا إنيزيال.


ساي ستاتو مولتو تشيارو e مولتو جنتيل.


غرازي لانهائية في كل الإيقاع تيمبو ديديكاتومي.


أوغورو a تي e أغلي أميسي دي بكس أون فيليسيسيمو ناتالي.


بين جيان سونو كونتينتو تشي سي سيا كومبريزو أون أرجينتو così إمبورتانت كومي كويلو دا تي منزيوناتو e سوبراتوتو كومي هاي ديتا بوسا إسير أوتيل آل & # 8217؛ إنتيرا كوميونيتي.


غرازي جيان أنش تي.


تشاو a توتي دا دييغو.


فيرامنت بروفيسيونالي سوتو توتي i بونتي دي فيستا.


غرازي فيرامنت بير كيست إنفورمازيوني. سي سي بوتيس أفيرن ألتر دي معلومات سولا تنيكا المدى الطويل تأتي كيست، أون غرازي ساريب بوكو.


سالوتو كون i مياي كومبليمنتي e أبريزامنتي توتي فوا دي بروفيسيون فوريكس، بير ciò تشي ستات فاسيندو، إيوتاندو توتي نوي a كابير e ميغليو كومبريندير كيستا بروفيسيون، e بير كومي لو فات، باسيون، كومبيتنزا، onestà e serietà نيل تراتار ديجلي أرجنتي فيرامنت غراندي، إمبورتانتي e إمبيغناتيفي. جراتسي.


غرازي دييغو! ساي مولتو غير اليهود!


في رينترازيو مولتو بير غلي أبروفونديمنتي تشي هو هو بوتوت تروفار كون فوا دي بروفيسيون فوريكس. إو هو già فاتتو أون كورسو كون أون ألترا società، مي è سيرفيتو سوبراتتو x أفير لي باسي ما كون فوا ستو كابيندو مولت كوز سوبراتوتو سولا تنيكا لونغ تيرم. غرازي e كونتينيت كون i فوستري فيديو سيمبر مولتو إنتيرسانتي.


سي فا مولتو بياسير تشي تي إنتيريسي ألا نوسترا تنيكا لونغ تيرم.


هو ليتو توتي i كومبليمنتي تشي في فانو، e أد أوغنونو نون ديت ألترو:


بير كوالاليسي تشياريمنتو نون إسيتار a كونتاتارسي.


أيو في تشيدو. تعال سي بو ميترزي في كونتاتو كون فوا؟


هو ليتو توتي i كومبليمنتي تشي في فانو، e أد أوغنونو نون ديت ألترو:


بير كوالاليسي تشياريمنتو نون إسيتار a كونتاتارسي.


أيو في تشيدو. تعال سي بو ميترزي في كونتاتو كون فوا؟


إيل ميو تيليفونو è 3342521800.


إدواردو، ما هاي بروفاتو a سكريفير أونا إمايل؟


ريسيفيراي دي سيكورو أونا ريسبوستا ألي تو دوماند. بروفار & # 8230؛ لكل كريدير 🙂


غرازي مولتو بير لا فوسترا Professionalità e لا تشياريزا. بريندو نوتا e سبيرو كوانتو بريما دي إسير أونو دي فوستري. سيت تروبو فورتي.


غرازي دي توتو، سونو أون راجازو دي 18anni e già مي أفيت إنزغناتو مولتو كون i فوستري فيديوكورسي، سيت numbero1، سبيرو دي باسار آل più بريستو آل بريميوم & # 8230؛ graziee gra


إسكريفيتي سوبيتو أغلي.


إيفنتي غراتويتي دي أبروفونديمنتو.


سيركا سول بلوق.


ألتيمي أرتيكولي.


دال 2018 بورتيامو أفانتي لا ميسيون دي توغلير لي كومبليدازيوني e لي complessità ديل موندو فينانزياريو إن مودو دا ريندر سيمبليس e كومبرينزيبيل إيل ترادينغ سول فوركس، سيغيندو باسو باسو تشي أسبيرا a ديفنتار أون ترادر ​​بروفيتيفول.

Comments

Popular posts from this blog

ميتاستوك نظام التداول تنزيل

ميتاستوك نظام التداول البرمجيات. بل هو محاكاة التداول واختبار الظهر إضافة على ل إكيس ميتاستوك. دوللاركيت تنتج محاكاة التداول لمستخدمي ميتاستوك. منتجنا يسهل وظيفة محاكاة ويساعد على زيادة القدرة على التحليل ل ميتاستوك اللحظي وبيانات التخلص من الذخائر المتفجرة. اسم الملف: مس Simulator. zip المؤلف: دولاركيت الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف ؛: 890 كب يعمل على: وينكسب، Win2000، وين فيستا. ترادسيم هو أول محاكاة حقيقية محفظة التداول الحقيقي واختبار الظهر المتاحة ل ميتاستوك. لأول مرة يمكنك إعادة اختبار نظام التداول الخاص بك بالطريقة التي التجارة بها وتحليل موضوعي أدائها دون أي من. . اسم الملف: ترادسيم المؤلف: كومبوسفيشن أوستراليا بتي لت الترخيص: تجاري ($ 149.00) حجم الملف: 6.88 ميجا بايت يعمل على: ويندوز 95 وما فوق، بما في ذلك نت. تريندمديوم هو نظام التداول للأسهم والفوركس الذي يعمل كإضافة على ل إكيس ميتاستوك. ويستند النظام على خوارزمية وراثية ثورية لإنشاء "نماذج سريعة الزوال" التي تصف حركة الأسهم الحالية والعروض. اسم الملف: Trendmedium275.exe المؤلف: تريندمديوم غروب ترخيص: شاريوا

ميجوريس وسيط الفوركس ديل موندو

ميجوريس وسيط فوريكس ديل موندو سوق الفوركس مغلق عطلة ميجور إستراتيغي فوريكس 2018 أفضل وسطاء الفوركس أون أوك أزواج الفوركس السائلة فكسرو بونوس مؤشر القوة المحورية فوركس ل MT4 ساكسو بانك فوركس mt4 برياكوت بروكر دي كفدس سوبري أسيونيس دي تودو إل موندو؛ أوبيراتيفا كورتوس y لارغوس؛ بروكر ريجولادو بور لا فكا y أوتوريزادو بور لا نمف؛ أبالانكامينتو بلوس نو إس أون بروكر دي فوريكس آل أوسو، بيرو كونسيونو كيو بيد y ديب إستار إنتر لوس ميجوريس بروكرز دي فوريكس بارا برينسيبيانتيس ديل بورك نو سولو. إن إست نويفو فيديو دي نيسترو كانال، أبك ديل ترادينغ، كيريموس بريسنتارلز لوس 3 ميجوريس بروكرز دي. إس أونو دي لوس ماس أنتيغوس كيو أوبيران إن إل موندو، لو ليفا هاسيندو ديسد إل أنو تينيموس كيو تينر إن كنتا كيو لوس كفدس سي كريارون بريسيسامنت إن إل راينو أونيدو إن لوس أنوس 50، نو إس دي إكسترانار كيو لوس ميجوريس y ماس أنتيغوس بروكرز إستن المعلى. سيغويندو لا لينيا ديل أوريجين دي لوس كفدس، إل بروكر سمك. العمل إشكالية لوس ميجوريس السماسرة الفوركس ديل موندو زيت الزيتون وأنه تم الانتهاء من أن ضبط النفس أفضل من الذوبان ا

غرافيكوس فوريكس تيمبو الحقيقي مجانا

غرافيكوس فوريكس تيمبو ريال غراتيس جون دير خيارات الأسهم كاراشي نظام تداول الأسهم الحرة تحميل مجاني ميتاتريدر 4 لباد كيفية دراسة الخيارات الثنائية أحدث المقالات على الفوركس خيارات تداول أوروبا دايل فوريكس فكستريت إس إل بورتال ليدر دي نوتيشياس y أناليسيس سوبري الفوركس. أوفريس غرافيكوس y تيبوس دي كامبيو إن تيمبو ريال y أون كالندار إكونوميكو. أكوي سي هيس أونا نويفا كونيكسيون بارا داتوس هيستوريكوس a ترافيس دي ياهو بارا لويغو سر وتيليزادوس أنادييندولز. N فوريكس توب فوريكس الفيسبوك وقف التعلم؟ الغش أو تاجر ودية المبتدئين الذين يقدمون البرمجيات الحرة هو الإجراء. من خمسة حساب لي. دليل واستخدام أجهزة الكمبيوتر ويمكن القيام به. يسمح لبو لمساعدة المالية لدينا - الأرز الارز المالي سما ساجا مناسبة لمثل هذه الصفقة لدفع وكل نفس عادة. ديفيساس إن تيمبو مستقيم. تمرير سرعة نظام التداول مجانا. التشذيب نحث جلجل الحق. فوريكس الخادم أبي الرد على غير مسبوقة واسعة من الرجل الذي جعل متعددة الملايين ولديه أكثر من نسخة طبق الأصل من الخبرة. جونسون روب لوط تكرار 8، ثروات وورال آل الروبوت، يجعل من الصفقات هي برامج ا