Skip to main content

فسا وسطاء الفوركس


تنظيم الفوركس ووسطاء الفوركس المنظمة.
حاليا وسطاء الفوركس وعادة ما تكون أفضل تنظيما في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وسويسرا وأستراليا.
فكا المملكة المتحدة (فكا المملكة المتحدة) تنظم وسطاء الفوركس.
حالة الشركة في فكا، أذن و إيا أذن.
الوكالة األوروبية للبيئة - شركة الخدمات المالية المرخص لها في منطقة اقتصادية أوروبية أخرى) إيا (التي لديها »جواز سفر« لتقديم منتجات أو خدمات معينة في المملكة المتحدة ودول المنطقة االقتصادية األوروبية األخرى. وتشمل المنطقة الاقتصادية الأوروبية دول الاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى أيسلندا والنرويج وليختنشتاين. وتنظم هذه الشركات في بلدها الأصلي ويجب أن تستوفي المعايير التي تم الاتفاق عليها في جميع بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية.
الخدمات أو المنتجات التي يمكن أن تقدمها شركة أذن إيا في المملكة المتحدة سيتم تفصيلها في قسم "جوازات السفر" من سجلها في سجل الخدمات المالية.
أذن - A الشركة التي أعطيت إذن من فكا لتنفيذ الأنشطة المنظمة. إذا كانت شركة خدمات مالية مقرها في بلد أجنبي خارج المنطقة االقتصادية األوروبية، فإنه ال يزال بإمكانها العمل في المملكة المتحدة، ولكن يجب أن تكون مصرح بها من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية، وسوف تظهر في سجل الخدمات المالية على أنه "مفوض".
حالة الشركة: إيا معتمد وسطاء الفوركس قائمة.
أسكس، أفكس كابيتال، أفاتريد، بلاكويل غلوبال (سي)، بولبروكرز، ديلتاستوك، فينيكسو، فوريكس تايم (فكستم)، فكس غلوبال ماركيتس (فكسغم)، فكسنيت، فكسك، إيفوريكس، ماركيتس، مايزوس، ساكسو بانك، ترادرس تروست، Trading212، وندسور السماسرة، زغلوبال الأسواق، شم،
حالة الشركة: قائمة الوسطاء المعتمدين.
أبشستر سميث، أكتيفترادس، أتوم 8، بولز أند بيرز فوركس أوك، سيتي كريديت كابيتال، سيتي إندكس، سمك ماركيتس أوك، كمس فوريكس أوك، داروينكس، دف ماركيتس، فوريكس أوك، فكسم، فكسوبين أوك، فكسرو أوك، غين كابيتال، غكفس، أسواق هانتيك، هايروس فينانسيال أوك، هي ماركيتس أوك، إيكاب، إيسم كابيتال، إيغ ماركيتس، إيكون ماركيتس، إنتيرترادر، لماكس، لندن كابيتال غروب (لغ)، مب ترادينغ، أواندا، وان فينانسيال ماركيتس، Plus500 أوك، ربس & # 8211؛ البنك الملكي في اسكتلندا، سفسفكس، ترادينكست، فالبوري كابيتال، فالوترادس، الفضل فكس المملكة المتحدة، شتب المملكة المتحدة.
فكا الوسطاء المسجلين مقارنة.
0.9 - 1.6 - قياسي.
0.1 - (& غ؛) مستوى 2 التداول.
حول فسا و فكا، برا.
وكانت هيئة الخدمات المالية هيئة شبه قضائية مسؤولة عن تنظيم صناعة الخدمات المالية في المملكة المتحدة بين عامي 2001 و 2018. وأصبحت الآن هيئة تنظيمية منفصلة، ​​سلطة السلوك المالي (فكا، fca. uk ) والهيئة التنظيمية الحصيفة في (برا، bankofengland. co. uk).
وتقوم الهيئة بتنظيم الشركات المالية التي تقدم الخدمات للمستهلكين وتحافظ على سلامة الأسواق المالية في المملكة المتحدة. ويركز على تنظيم السلوك من قبل كل من شركات الخدمات المالية التجزئة والجملة. يتم تنظيم فكا كشركة محدودة بالضمان.
ويتمحور هذا التقييم كشركة محدودة مملوكة بالكامل لبنك انجلترا، وهي مسؤولة عن التنظيم والرقابة االحترازية للبنوك ومجتمعات البناء واتحادات االئتمان وشركات التأمين وشركات االستثمار الكبرى. وهو يضع المعايير ويشرف على المؤسسات المالية على مستوى كل شركة على حدة.
متطلبات السماسرة فكا المنظمة.
ضمان & أمب؛ ومراقبة جودة البنك الذي سيتم عقد أموال العملاء. يجب أن تتم الموافقة على البنك من قبل فكا. الحفاظ على أموال العملاء منفصلة عن أموال الشركة، لا يمكن أبدا التعامل مع أموال العملاء واستخدامها كأصول الشركة بما في ذلك الوضع عندما تصبح الشركة معسرة. تقديم التقارير المالية إلى فكا بانتظام وتخضع لمراجعة الحسابات السنوية.
إن نظام تعويض الخدمات المالية (فسس)
حتى لو كان وسيط معسرا قد تكون لا تزال قادرة على المطالبة بالتعويض من خلال فسس.
و فسس (fscs. uk/) هي هيئة مستقلة وصندوق الملاذ الأخير للعملاء من شركات الخدمات المالية المرخصة. وتغطي عموما المطالبات المقدمة ضد شركات معسرة وغير قادرة على دفع مطالبات ضد نفسها. يتم تمويل فسس من خلال الرسوم المفروضة على الشركات فكا المرخص لها. وتتكون تكاليفها من مصروفات الإدارة ومدفوعات التعويضات. الخدمة مجانية للمستهلكين الأفراد.
فكا ريجيستر-حماية نفسك من وسطاء الفوركس غير المصرح به.
حذار من الشركات المستنسخة (المحتالين يدعي أنهم من شركة أذن بها فكا). إذا كنت تتعامل مع شركة غير مصرح بها فلن تكون مشمولة من قبل خدمة أمين المظالم المالية (فوس) أو خطة تعويضات الخدمات المالية (فسس) إذا كانت الأمور على غير ما يرام.
السجل لديه معلومات عن وسطاء الفوركس التي ينظمها فكا. يجب أن تكون حالة الشركة "مصرح بها" أو "# 8216؛ إيا أوثوريزد '(نوت & # 8216؛ ريجيستيرد').
إذا لم يظهر وسيط الفوركس في السجل ولكنه يدعي أنه يقوم بذلك، فاتصل بخط مساعدة المستهلك الخاص ب فكا على الرقم 0800 111 6768.
الشركات والأفراد غير المرخص لهم لتجنب:
نفا & أمب؛ كفتك الولايات المتحدة تنظيم سماسرة الفوركس.
سجلت نفا وسطاء الفوركس مقارنة (وسطاء لتجار الولايات المتحدة)
ملاحظة: نحن لا تشمل إبس (إدخال الوسطاء) في الجدول.
حول نفا & أمب؛ CFTC.
الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي منظمة التنظيم الذاتي (غير الهادفة للربح) في صناعة المشتقات الأمريكية، بما في ذلك العقود الآجلة المتداولة في البورصة، والعملات الأجنبية المتداولة خارج البورصة (الفوركس) والمشتقات خارج البورصة (المقايضة). مهمة نفا هو الحفاظ على سلامة السوق وحماية المستثمرين.
لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) هي وكالة الحكومة الأمريكية التي تحمي المشاركين في السوق والجمهور من الاحتيال والتلاعب والممارسات التعسفية والمخاطر النظامية المتعلقة بالمشتقات - سواء العقود الآجلة أو المقايضات.
وتشرف على أنشطة نفا من قبل كفتك.
عضوية نفا إلزامية لجميع وسطاء الفوركس (بما في ذلك إدخال الوسطاء) في الولايات المتحدة.
نفا تنظم السماسرة:
يجب اتباع قواعد صارمة التي وضعتها نفا لضمان سلامة أصول العملاء. يجب أن يكون رأس المال الصافي لا يقل عن 15 000 000 $ لضمان مواقف العميل. هذا الحد الأدنى يرتفع إلى 20 000 000 $ ابتداء من 19 مايو 2009. يجب الإبلاغ عن أرصدة الحسابات الخاصة بهم إلى نفا أسبوعيا. يجب إجراء عمليات تدقيق سنوية شاملة.
سجل نفا.
الخلفية مركز الانتساب مركز المعلومات (باسيك) nfa. futures / باسيكنيت /
بعض القواعد نفا / كفتك.
غير مسموح للسماسرة أو الوسطاء غير الأميركيين غير المسجلين في الهيئة الوطنية للعمالء أن يقبلوا مواطني الولايات المتحدة كزبائن (يمكنهم قبول مواطنين غير أمريكيين يعيشون في الولايات المتحدة) الحد الأقصى لنفوذ وسيط الفوركس في الولايات المتحدة يمكن أن يقدم 50: 1 على والعملات الرئيسية، و 20: 1 على القاصرين منذ 18 أكتوبر 2018. لا يسمح لوسطاء الفوركس الأمريكيين بتقديم السلع المستأجرة وتجارة المعادن الثمينة (بما في ذلك الذهب والفضة) للعملاء بالتجزئة. لذلك فإنها يمكن أن تقدم فقط على 1: 1 (يتطلب المزيد من الهامش) (منذ 15 يوليو 2018، فرضت من قبل كفتك)
وسطاء الفوركس الولايات المتحدة مع الرافعة المالية العالية.
وعادة ما يقدم وسطاء الولايات المتحدة نفوذا أعلى للعملاء الدوليين مع حسابات غير الولايات المتحدة. وعادة ما يكون لها فروع دولية.
السويسريون منظمون الفوركس.
وينص التوجيه السويسري رقم 3 (أ) على جميع الوسطاء في سويسرا للحصول على ترخيص مصرفي من الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما). يطلب من وسطاء الفوركس السويسريين التوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي جميع ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري. وسطاء الفوركس من سويسرا تحظى بشعبية كبيرة بين التجار الأثرياء.
السويسرية قائمة الوسطاء المنظمة.
0.5 - 1 - قياسي.
1.5 - 2.8 - قياسي.
1 - 3 - ميني & أمب؛ اساسي.
هيئات تنظيم العملات الأجنبية الأخرى.
منظمات دولية:
جمعية الأسواق المالية (إسي)
المملكة المتحدة:
هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فكا أوك)
سلطة السلوك المالي (فكا)
هيئة التنظيم الحصيفة (برا)
صندوق تعويضات الخدمات المالية (فسس)
الولايات المتحدة الامريكانية:
لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك)
هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا)
الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)
بورصة نيويورك (نيس)
مكتب مراقب العملة (أوك)
لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك الولايات المتحدة)
مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت)
مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)
هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك)
سويسرا:
جمعية رومان ديس للوساطة المالية (أريف)
جمعية المصرفيين السويسريين (سبا)
اللجنة الفيدرالية السويسرية المصرفية (سفك)
وزارة المالية الاتحادية السويسرية (سفدف)
الإدارة المالية الاتحادية السويسرية (سفا)
الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما)
البنك الوطني السويسري (شنب)
غرفة التجارة في جنيف (تسيغ)
أورغانيسم d'أوتوريغولاتيون دي جيرانتس دي باتريموين (أوار-G)
لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)
أوتوريت ديس مارشيس ممولون (أمف)
بنك فرنسا.
لجنة مؤسسات الائتمان ولجنة الاستثمار (سيسي)
الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (بافين)
لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك)
صندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)
المعاملات المالية والتقارير مركز تحليل كندا (فينتراك)
منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك)
لجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك)
أمين المظالم للخدمات المصرفية والاستثمارات (أوبسي)
وكالة الخدمات المالية اليابانية (فسا اليابان)
اليابان رابطة تجار الأوراق المالية (جسدا)
صندوق اليابان لحماية المستثمرين (جيب)
بورصة طوكيو للسلع الأساسية (توكوم)
ترك الرد إلغاء الرد.
2 أفكار حول & لدكو؛ تنظيم الفوركس ووسطاء الفوركس المنظمة & رديقو؛
مرحبا، تحقق من مدوناتك التي تحمل اسم & # 8220؛ تنظيم الفوركس ووسطاء الفوركس المنظمون & # 8211؛ FX-C & # 8221؛ بانتظام. أسلوب فكاهي هو بارع، والحفاظ على فعل ما كنت & # 8217؛ إعادة القيام! ويمكنك أن تبحث موقعنا على الانترنت عن الحب الإملائي.
هو حفظ إذا أنا إيداع $ 50،000 إلى ساكسو بنك، شم الأسواق أو فكستم.
دليل وسطاء الفوركس.
رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.

فكا وسطاء الفوركس.
عند اختيار وسيط الفوركس من أي نوع، واحدة من الأشياء الأولى التي يتم تدريسها هو التأكد من التحقق لمعرفة ما إذا كان يتم تنظيم الشركة المحتملين. إذا كان هناك إشراف مختص من سلطة تنظيمية قوية، فإن فرص الاحتيال أو الممارسات التجارية السيئة تتضاءل، ولكن لم يتم القضاء عليها (اقرأ المزيد عن ممارسات وسيط سيئة هنا). ومع ذلك، فمن الجيد دائما أن تكون على بينة من السلطات التنظيمية في كل منطقة من مناطق العالم حيث تداول العملات الأجنبية هو السائد وفهم واجباتهم وكيف أنها قد تحمي مصالحك.
وفي الولايات المتحدة، تقوم لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) ورابطة عمومتها الوطنية (نفا) بتوفير الرقابة التنظيمية على مختلف أشكال تداول العملات في تلك السوق. وتتبع العديد من الوكالات التنظيمية الأخرى أفضل الممارسات التي وضعتها جميع الجهات التنظيمية في الولايات المتحدة وتتعاون تعاونا تاما بشأن القضايا التي تدخل فيها القضايا العابرة للحدود.
أما في المملكة المتحدة، فإن الجهة التنظيمية المقيمة هي هيئة الخدمات المالية. وبما أن المملكة المتحدة عضو في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا)، فإنها تعمل تحت إشراف تشريعات الأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) التي تغطي جميع دول أوروبا والدول الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. عند التعامل مع وسيط من المملكة المتحدة أو أوروبا، قد ترى في كثير من الأحيان التسجيلات التي تحمل كل من هذه الاختصارات & # 8212؛ فكا، إيا، و ميفيد.
- دعم في 18 لغة.
- حماية التوازن السلبي.
- منصة التداول الاجتماعي.
- 24/5 دعم العملاء.
- تنظيم جيد جدا.
- منصة تداول الأصول المتعددة.
- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.
- تنظيم جيد جدا.
- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.
- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.
- 30 $ + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)
- تنظيم جيد جدا.
- دعم 24 ساعة.
- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.
- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.
- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.
- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.
- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.
- مناطق العد، التحوط و سلخ فروة الرأس المسموح بها.
- إن متجر بدعم من العديد من مقدمي السيولة.
- دعم العملاء ثنائي اللغة 24x6.
- لا يوجد حد أدنى للإيداع.
- راسخة جدا.
- رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع تعليق السوق.
- لا يوجد حد أدنى للإيداع.
- راسخة جدا.
- 24/5 دعم العملاء.
(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)
- كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.
- تصاريح سلخ فروة الرأس التحوط، مناطق العد.
- تنظيم جيد جدا.
- بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.
ما هي الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (فكا) وهذه الكيانات أو التوجيهات الأوروبية الأخرى؟
وفقا لموقعها على الانترنت، فكا هو & # 8220؛ وهي هيئة غير حكومية مستقلة، نظرا للسلطات القانونية من قبل قانون الخدمات والأسواق المالية 2000. نحن شركة محدودة من قبل الضمان وتمويل من قبل صناعة الخدمات المالية. نحن مسؤولون أمام وزراء الخزانة ومن خلالهم البرلمان. نحن مستقلون من الناحية التشغيلية عن الحكومة ويتم تمويلهم بالكامل من قبل الشركات التي ننظمها. نحن منظمة مفتوحة وشفافة وتوفير المعلومات الكاملة للشركات والمستهلكين وغيرهم حول أهدافنا وخططنا وسياساتنا وقواعدنا، من خلال هذا الموقع. نحن الهيئة المستقلة التي تنظم صناعة الخدمات المالية في المملكة المتحدة. & # 8221؛
في أبريل 2018، تم استبدال اللائحة فسا من قبل هيئة السلوك المالي (فكا).
سيكون لكل دولة عضو في المنطقة الاقتصادية الأوروبية هيئة تنظيمية خاصة بها، ولكن كل ذلك يتبع إرشادات ميفيد. و ميفيد هو قانون الاتحاد الأوروبي أن & # 8220؛ يوفر لوائح منسقة لخدمات الاستثمار عبر 30 دولة عضوا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي 27 بالإضافة إلى أيسلندا والنرويج وليختنشتاين). وتتمثل الأهداف الرئيسية للتوجيه في زيادة المنافسة وحماية المستهلك في الخدمات الاستثمارية. & # 8221؛ ومن الشائع أن نرى وسطاء في منطقة المنطقة الاقتصادية الأوروبية عرض أوراق اعتماد التسجيل والانتماءات التنظيمية لضمان العملاء المحتملين أنها جديرة بالثقة وتعمل بطريقة آمنة وسليمة.
ما هي أهداف فكا؟
ويوجد لدى فكا مجموعة واسعة من سلطات الإنفاذ وسلطة وضع القواعد وحقوق التحقيق لمواصلة مهمتها التنظيمية المعلنة وتحقيق أهدافها المعلنة. وهذه الأهداف هي:
ماركيت كونفيدانس & # 8211؛ الحفاظ على الثقة في النظام المالي في المملكة المتحدة. الاستقرار المالي & # 8211؛ المساهمة في حماية وتعزيز استقرار النظام المالي في المملكة المتحدة حماية المستهلك & # 8211؛ تأمين درجة مناسبة من الحماية للمستهلكين؛ والحد من الجرائم المالية & # 8211؛ الحد من المدى الذي يمكن فيه استخدام الأعمال المنظمة لأغراض مرتبطة بالجريمة المالية.
من خلال تحقيق هذه الأهداف، وتأمل الهيئة فكا في وضع المساءلة والشفافية في صناعة الفوركس وضمان للمستهلكين أن السماسرة المسجلين يمكن الوثوق بها.
ما أهمية الرقابة التنظيمية؟
وفي بعض مناطق العالم، يترك وسطاء العملات الأجنبية للعمل وفقا لما يراه مناسبا. قد يقول البعض أنها تلتزم بالمبادئ العالمية للممارسات التجارية الجيدة، ولكن من دون هيئة مستقلة تطالب بمعايير معينة يتم الوفاء بها، ومن ثم لديها القدرة على التدقيق على الفور إذا كان هناك الامتثال الكامل، قد يستفيد بعض الوسطاء عمدا من نقص الإشراف.
قد تتعامل هذه المعايير مع حجم رأس المال الذي لديه وسيط لتمويل عملياتك والحفاظ على التزاماته التشغيلية في الشيكات. وعادة ما تكون هناك حاجة أيضا للتسجيلات التي تكشف عن مالكي وإدارة الشركة وخلفياتهم وكيف أثبتوا في مهامهم السابقة قدرتهم على كسب ثقة الجمهور. وقد تكون هناك أيضا معايير للتعليم لموظفيها وما يمكنهم قوله وتسويقهم عن خدماتهم، وفي الوقت نفسه تثقيف الجمهور فيما يتعلق بالمخاطر العالية لتداول العملات الأجنبية.
البيئة التنظيمية الصحية هي أيضا زائد لضمان أن الصناعة المصرفية في البلاد، والمكان الذي يمكن أن تعقد أرصدة حسابك، تعمل أيضا بطريقة آمنة وسليمة. شهدت قبرص مؤخرا أزمة عندما فشلت أكبر بنكين لها بسبب الاستثمارات الثقيلة في السندات اليونانية التي تم تخفيض قيمتها. وطالبت شروط الإنقاذ بحجز حسابات تشغيل العديد من وسطاء الفوركس في الجزيرة، نتيجة لأعمال لا علاقة لها بتداول العملات.
يجب على التجار أن يواصلوا بذل العناية الواجبة على أي وسيط محتمل قد يختارون التعامل معه، حتى في بلد يخضع لرقابة كبيرة. والجهات التنظيمية، شأنها في ذلك شأن الوكالات الحكومية الأخرى أو الهيئات الممولة بشكل مستقل، مقيدة بقيود تمويل الميزانية. لا يمكن أن تكون في كل مكان وتدقيق كل شيء للامتثال. وستظل هناك مشاكل خارج نطاق سيطرتها. ومرة أخرى، فإن قبرص مثال جيد. إن الهيئة التنظيمية هناك، سيسيك، تحظى باحترام كبير، ولكن قرارات الاستثمار في كل بنك لم تتبع مبادئ توجيهية إدارة حكيمة. ولا تزال هناك مشاكل، حتى مع الرقابة، ولكن تخيل كم أسوأ كان يمكن أن يكون دون ذلك.
ما هي بعض الأمثلة على وسطاء فكا؟
لندن هي المركز المالي بلا منازع في عالم العملات الأجنبية. الشركات القديمة مثل فكسرو هي وسطاء معتمدون من قبل هيئة الرقابة المالية، فضلا عن العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. انظر أعلى قائمة لدينا أعلاه وزيارة موقع فكا لمزيد من المعلومات.
ملاحظات ختامية.
ليس كل وسطاء الفوركس في العالم يعملون في نطاق الاختصاص المنظم، ولكن، كقاعدة، سوف تجد أفضل البنى التحتية التنظيمية الموجودة في الاقتصادات المتقدمة في العالم حيث يتم أيضا تنظيم الأنظمة المصرفية بشكل كبير. التنظيم هو شيء جيد. ابحث دائما عن الوسطاء الذين يفخرون بسجل امتثالهم وأنشطتهم. كن حذرا من شركات الوساطة الأخرى، ولكن عدم وجود منظم جيد لا يعني بالضرورة أن وسيط الفوركس غير المنظم قد لا يؤدي أداء جيدا. السماح الحذر يكون دليلك.

فسا ينظم وسطاء الفوركس.
هام: في أبريل 2018 تم تقسيم الجيش الحر إلى وكالتين منفصلتين & نداش؛ وهيئة السلوك المالي، وهيئة التنظيم االحترازي) برا (. وسوف يكون هذا التقييم مسؤولا عن الإشراف على المنظمات المالية الأكبر حجما مثل البنوك وشركات التأمين، وسيشرف على هيئة وسطاء الفوركس.
هيئة الخدمات المالية (فسا) هي الجهة التنظيمية التي تشرف على عمليات مقدمي الخدمات المالية في بريطانيا العظمى وندش]؛ ودور الوساطة، والتبادل وسوق الخدمات المالية الأخرى كلها تقع تحت اختصاص سلطة الخدمات المالية.
على عكس الشركات البحرية، فسا تنظيم السماسرة لا يمكن أن تنفق العملاء و [رسقوو]؛ المال لتغطية نفقاتهم. وعليهم أن يحتفظوا بجميع أموال العملاء في حسابات منفصلة لدى المصرف، ويوافق عليها الجيش الحر.
إذا كان وسيط التنظيم الحر يذهب بانكروبت، يتم تغطية عملائها من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). يحق للمتداولين في الفوركس الحصول على 100٪ من أول و جنيه، و 30،000 + 90٪ من القادم و الجنيه، 20،000، ولكن ليس أكثر من و جنيه، 48،000 في المجموع.
وفيما يلي قائمة من فسا منظم وسطاء الفوركس.
فسا ينظم وسطاء الفوركس.
أخبار ذات صلة.
تحذر فكا ™ فكا غالفكس، كريبتوبراين استنساخ.
وقد أصدرت هيئة السلوك المالي (فكا) تحذيرا ضد اثنين من الحيوانات المستنسخة من الشركات المسجلة فكا: غالفكس و كريبتوبراين. أول واحد هو غالفكس & نداش؛ وهو وسيط فوركس، يستهدف على ما يبدو التجار الأتراك. اقرأ أكثر.
الدنمارك ™ s فسا يحذر من وسيط الفوركس سوليدكفد.
أصدرت هيئة الرقابة المالية في الدنمارك (فسا) تحذيرا بأن وسيط النقد الأجنبي في الخارج سوليدكفد غير مرخص لتقديم الخدمات المالية في البلاد. ومع ذلك، فإن الشركة تقدم لتقديم الخدمات المالية، وفقا للهيئة التنظيمية. اقرأ أكثر.
UKKЂ ™ ق فكا يحذر نبلفكس الفوركس وسيط هو استنساخ.
وقد حذرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية في المملكة المتحدة، سلطة السلوك المالي (فكا)، أن وسيط الفوركس نبلفكس وبشكل أكثر دقة وندش]؛ صاحبها نيرو بالا / نومكس شركة النقد الأجنبي (المملكة المتحدة) المحدودة وندش]؛ هو استنساخ شركة فكا المنظمة. اقرأ أكثر.
يحذر المنظم الفنلندي من مخاطر المكاتب القطرية، والعملات الخفية.
وقد انضمت الأسواق المالية الفنلندية وهيئة تنظيم الخدمات، وهيئة الرقابة المالية، إلى مضيف الهيئات التنظيمية الوطنية التي تحذر من مخاطر الاستثمار في عروض العملات الأولية والعملات الخفية. اقرأ أكثر.
تحذر فكا ™ من فكا من مخاطر عقود الفروق كريبتوكيرنسي.
وقد حذرت المملكة المتحدة العلامات المالية ومقدمي الخدمات المنظم، وسلطة السلوك المالي (فكا)، المستهلكين من مخاطر التداول في العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي وأشاروا هم & لدكو؛ عالية للغاية، والمنتجات المضاربة & رديقو؛. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

فسا وسطاء الفوركس
وسطاء تداول الفوركس فسا هم شركات الوساطة المالية التي يتم ترخيصها وتنظيمها من قبل هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة أو المسجلة لدى مسجل فسا بسبب تنظيمها مع دولة عضو في الاتحاد الأوروبي.
وتتولى الهيئة مسؤولية مراقبة شركات الوساطة منذ أواخر عام 2001، وهي السلطة التي تمنح التراخيص لشركات التداول في الفوركس لكي تسمي نفسها الوسطاء المسجلين. من أجل منح وساطة تداول العملات الأجنبية ترخيص الفوركس وسيط فسا مطلوب منه لتلبية المعايير التي وضعها الجيش السوري الحر نفسه من حيث نوعية التعامل مع أموال العملاء التعامل، ومعالجة الأموال أنفسهم والمراجعة تخضع الشركة في نهاية كل سنة مالية.
يلتزم وسطاء الهيئة بالحفاظ على سجلات أموال العملاء وتقديم دليل على أن أموال العملاء ليست في أي حال من الحالات تستخدم كأصول الشركة، بالإضافة إلى ذلك مطلوب منهم تقديم الخدمات المصرفية مع المؤسسات المصرفية المعتمدة من الهيئة الاتحادية للرقابة المالية أو ما يعادل المنظم الأعضاء في الاتحاد الأوروبي المحلية التي سوف تتأكد أن الجودة الشاملة للخدمات سوف تبقى في النظام والامتثال الكامل للوائح ميفيد، وبالتالي سوف تضيف ما يصل إلى رد الفعل بالسلاسل من الجودة الشاملة للوسيط الفوركس المرخص للاتحاد الأوروبي.
نظرا للطابع العالمي لسوق الفوركس والواقع هو أنه تاجر التجزئة لديك حرية التجارة في أسواق الفوركس مع أي وسيط الفوركس فسا أو وسيط غير فسا الذي يلبي الاحتياجات الخاصة بك من حيث الدعم، عروض منصة التداول أو والانسحاب وخيارات الودائع كما يرجع ذلك إلى حقيقة أن كنت تتداول في سوق متعددة الجنسيات عبر شبكة الإنترنت لديك القدرة على التجارة مع وسيط التي قد يكون لها وجود مادي في الزاوية الأخرى من العالم.
ومع ذلك، يتم تنظيم وسطاء تداول الفوركس الموثوق بهم عبر الإنترنت من قبل المؤسسات المالية التي تعتمد وتوافق على خدمات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم، وبالتالي تأكد من أن جميع إجراءات الامتثال يتم الاحتفاظ بها ضمن معايير الصناعة من حيث سلامة الأموال ودعم العملاء وسياسة التنفيذ والتعامل مع مكتب التعاملات.
وسطاء تداول الفوركس.
كما تاجر الفوركس من المملكة المتحدة التعامل مع فسا منظم أو فسا المسجلين تداول الفوركس سوف نقدم لكم سلامة التداول مع وسيط الذي يتوافق مع لوائح الاتحاد الأوروبي ومعايير ميفيد وعلاوة على ذلك تعتمد صندوق تعويض المستثمرين. كما يتم تسجيل وسيط تنظيم الاتحاد الأوروبي ترادينغ بوينت مع فسا المملكة المتحدة تحت رقم التسجيل 538324 كشركة إيا جواز سفر.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

وسطاء الفوركس ينظمهم سلطة السلوك المالي (فكا)
والوسطاء الذين ينظمون هيئة الرقابة المالية هي شركات وساطة مرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة. وقد تكون أيضا شركات وساطة مرخصة من قبل سلطة أخرى في الاتحاد الأوروبي، ولكنها مسجلة لدى هيئة الخدمات المالية للأعمال التجارية في المملكة المتحدة. ويجب أن تستوفي الشروط الصارمة فيما يتعلق بمعالجة أموال العملاء وتدقق على أساس سنوي لإثبات امتثالها.
أفضل هيئة الرقابة المالية تنظيم السماسرة وسطاء + منصات التداول.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
لغ (لندن مجموعة رأس المال) مراجعة.
مراجعة إيتكس كابيتال.
Plus500 الاستعراض.
استعراض الأسواق.
مراجعة يوتراديفس.
مراجعة سبريدز الأساسية.
مراجعة أوكتافكس.
مراجعة أيوندو.
أفضل إيداع و لا إيداع الفوركس مكافأة 2017.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
وسطاء الفوركس.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

Comments

Popular posts from this blog

ميتاستوك نظام التداول تنزيل

ميتاستوك نظام التداول البرمجيات. بل هو محاكاة التداول واختبار الظهر إضافة على ل إكيس ميتاستوك. دوللاركيت تنتج محاكاة التداول لمستخدمي ميتاستوك. منتجنا يسهل وظيفة محاكاة ويساعد على زيادة القدرة على التحليل ل ميتاستوك اللحظي وبيانات التخلص من الذخائر المتفجرة. اسم الملف: مس Simulator. zip المؤلف: دولاركيت الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف ؛: 890 كب يعمل على: وينكسب، Win2000، وين فيستا. ترادسيم هو أول محاكاة حقيقية محفظة التداول الحقيقي واختبار الظهر المتاحة ل ميتاستوك. لأول مرة يمكنك إعادة اختبار نظام التداول الخاص بك بالطريقة التي التجارة بها وتحليل موضوعي أدائها دون أي من. . اسم الملف: ترادسيم المؤلف: كومبوسفيشن أوستراليا بتي لت الترخيص: تجاري ($ 149.00) حجم الملف: 6.88 ميجا بايت يعمل على: ويندوز 95 وما فوق، بما في ذلك نت. تريندمديوم هو نظام التداول للأسهم والفوركس الذي يعمل كإضافة على ل إكيس ميتاستوك. ويستند النظام على خوارزمية وراثية ثورية لإنشاء "نماذج سريعة الزوال" التي تصف حركة الأسهم الحالية والعروض. اسم الملف: Trendmedium275.exe المؤلف: تريندمديوم غروب ترخيص: شاريوا

ميجوريس وسيط الفوركس ديل موندو

ميجوريس وسيط فوريكس ديل موندو سوق الفوركس مغلق عطلة ميجور إستراتيغي فوريكس 2018 أفضل وسطاء الفوركس أون أوك أزواج الفوركس السائلة فكسرو بونوس مؤشر القوة المحورية فوركس ل MT4 ساكسو بانك فوركس mt4 برياكوت بروكر دي كفدس سوبري أسيونيس دي تودو إل موندو؛ أوبيراتيفا كورتوس y لارغوس؛ بروكر ريجولادو بور لا فكا y أوتوريزادو بور لا نمف؛ أبالانكامينتو بلوس نو إس أون بروكر دي فوريكس آل أوسو، بيرو كونسيونو كيو بيد y ديب إستار إنتر لوس ميجوريس بروكرز دي فوريكس بارا برينسيبيانتيس ديل بورك نو سولو. إن إست نويفو فيديو دي نيسترو كانال، أبك ديل ترادينغ، كيريموس بريسنتارلز لوس 3 ميجوريس بروكرز دي. إس أونو دي لوس ماس أنتيغوس كيو أوبيران إن إل موندو، لو ليفا هاسيندو ديسد إل أنو تينيموس كيو تينر إن كنتا كيو لوس كفدس سي كريارون بريسيسامنت إن إل راينو أونيدو إن لوس أنوس 50، نو إس دي إكسترانار كيو لوس ميجوريس y ماس أنتيغوس بروكرز إستن المعلى. سيغويندو لا لينيا ديل أوريجين دي لوس كفدس، إل بروكر سمك. العمل إشكالية لوس ميجوريس السماسرة الفوركس ديل موندو زيت الزيتون وأنه تم الانتهاء من أن ضبط النفس أفضل من الذوبان ا

غرافيكوس فوريكس تيمبو الحقيقي مجانا

غرافيكوس فوريكس تيمبو ريال غراتيس جون دير خيارات الأسهم كاراشي نظام تداول الأسهم الحرة تحميل مجاني ميتاتريدر 4 لباد كيفية دراسة الخيارات الثنائية أحدث المقالات على الفوركس خيارات تداول أوروبا دايل فوريكس فكستريت إس إل بورتال ليدر دي نوتيشياس y أناليسيس سوبري الفوركس. أوفريس غرافيكوس y تيبوس دي كامبيو إن تيمبو ريال y أون كالندار إكونوميكو. أكوي سي هيس أونا نويفا كونيكسيون بارا داتوس هيستوريكوس a ترافيس دي ياهو بارا لويغو سر وتيليزادوس أنادييندولز. N فوريكس توب فوريكس الفيسبوك وقف التعلم؟ الغش أو تاجر ودية المبتدئين الذين يقدمون البرمجيات الحرة هو الإجراء. من خمسة حساب لي. دليل واستخدام أجهزة الكمبيوتر ويمكن القيام به. يسمح لبو لمساعدة المالية لدينا - الأرز الارز المالي سما ساجا مناسبة لمثل هذه الصفقة لدفع وكل نفس عادة. ديفيساس إن تيمبو مستقيم. تمرير سرعة نظام التداول مجانا. التشذيب نحث جلجل الحق. فوريكس الخادم أبي الرد على غير مسبوقة واسعة من الرجل الذي جعل متعددة الملايين ولديه أكثر من نسخة طبق الأصل من الخبرة. جونسون روب لوط تكرار 8، ثروات وورال آل الروبوت، يجعل من الصفقات هي برامج ا