Skip to main content

خيارات خيارات السماسرة التفاعلية


استعراض وسطاء التفاعلية.


في حين يأتي وسطاء التفاعلية مع الحد الأدنى للتمويل 10،000 $ وغير مناسب للمستثمرين عارضة، فإنه يؤدي هذه الصناعة في التجارة الدولية واللجان منخفضة التكلفة المطلوب من قبل التجار المحترفين.


بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 18 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


تأسست منذ ما يقرب من 40 عاما، ومن المعروف وسطاء التفاعلية (إبكر) لجدول أعمال اللجان الرائدة، ومعدلات الهامش، ودعم التجارة الدولية.


من خلال تقديم بوابة عالمية واحدة من خلالها يمكن للعملاء التجارة في أكثر من 100 مركز السوق في 24 دولة مختلفة، والتعامل في الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة، والفوركس، والسندات، والعقود مقابل الفروقات، والوسطاء التفاعلية لديها شيء لتقديم أي تاجر محنك الذي لديه 10000 دولار على الأقل (100000 دولار لحسابات الهامش).


العمولات والرسوم.


مع زبائنها الأساسية كونها التجار والمؤسسات المهنية، وتوفير أدنى جدول العمولات المتاحة أمر بالغ الأهمية للوسطاء التفاعلية. في تقييمنا الدقيق، فإنها تقدم دون شك.


أولا، من المهم أن نلاحظ أن وسطاء التفاعلية لا يقبل الدفع لتدفق النظام، عنصرا رئيسيا في توفير تنفيذ أمر الجودة. في تقييمنا لتنفيذ النظام لاستعراض 2017، وجاء وسيط الثاني وراء الإخلاص. لمزيد من المعلومات، اطلع على دليل تنفيذ الطلب.


عموما، وسطاء التفاعلية يسود بلا شك يسود العليا في فئة اللجان والرسوم.


وسطاء التفاعلية أيضا يؤدي هذه الصناعة مع أدنى معدلات الهامش، والتي تختلف من 1.91٪ وصولا إلى مذهل 1.41٪ للعملاء الذين يحملون أكثر من 1 مليون دولار مع الوساطة.


وعند الحديث عن صفقات الأسهم، تبدأ الأسعار عند 005 دولار للسهم الواحد مع هيكل سعر ثابت (1 دولار كحد أدنى). بدلا من ذلك، يمكن استخدام هيكل المعدل المتدرج، والذي يبدأ بسعر $ 0000 للسهم الواحد، ولكن يتم تضمين التوجيه، والذي يمكن أن يضيف أو يقلل من التكلفة، وهذا يتوقف على ما إذا كان العميل إزالة أو إضافة السيولة. بعض الرياضيات سوف تكشف عن أن لأحجام النظام الصغيرة، أي عدة مئات من الأسهم، وسطاء التفاعلية هو صفقة رائعة. تداول عدة آلاف من الأسهم أو أكثر من ذلك، والوسطاء التفاعلية بسرعة يصبح الثمن.


الخيارات هي $ .70 لكل عقد دون الحد الأدنى، وسوف التجار الخيارات النشطة تتمتع حقيقة أن ممارسة والواجبات هي عمليا حرة. وعلى غرار الصفقات المتداولة في الأسهم، فإن كل رسوم تعاقدية تنخفض كلما زاد إجمالي الأسهم المتداولة.


يجب أن يكون المستثمرون الجدد والعارضين على بينة من الرسوم المتنوعة والحد الأدنى التي يتقاضاها التفاعلية الوسطاء. ببساطة، إنفاق ما لا يقل عن 30 دولارا في العمولات كل شهر وكنت في واضحة. وإلا، يمكن أن تصل رسوم الخمول إلى 20 دولارا في الشهر. في حين أقل بكثير من الحد الأدنى للإنفاق المطلوبة في القول ليتسبيد، فإنه لا يزال هناك شيء أن نأخذ في الاعتبار. ويمكن الاطلاع على انهيار كامل على الملاحظات العمولات والرسوم مزيد من أسفل الصفحة.


عموما، وسطاء التفاعلية يسود بلا شك يسود العليا في فئة اللجان والرسوم.


المنصات والأدوات.


منصة الرائد التفاعلية وسطاء العروض هي محطة عمل التاجر (توز). يتم إنشاء منصة لتداول كل شيء تحت الشمس، بما في ذلك الأصول العالمية، ومصممة ليتم استخدامها من قبل التجار مع خبرة السوق وافرة. وتسمى التجربة الافتراضية فسيفساء، في حين يمكن للعملاء أيضا الوصول إلى عرض ما يسمى الكلاسيكية توز (النسخة الأصلية من النظام الأساسي).


لأن وسطاء التفاعلية يدعم الكثير من فئات الأصول، كان عليه أن يعيد النظر في موقفها وإدارة قائمة المراقبة. ما توصلوا إليه، والذي يأخذ بعض التعود، هو فعال للغاية. اكتب في أي رمز الأسهم وسترى ملخصا للأوراق المالية المتاحة. قوائم ووتش يمكن أن تشمل أي شيء من الأسهم لعقود الخيارات الفردية، العقود الآجلة، الفوركس، مذكرات، سمها ما شئت. لقد فضلت عرض الفسيفساء، على الرغم من أنني أعرف العديد من العملاء على المدى الطويل يفضلون طريقة العرض الكلاسيكية.


قوائم ووتش يمكن أن يكون ما يصل الى 338 أعمدة مختلفة، ويقولون أنها قابلة للتخصيص بشكل كامل هو حقا بخس. لا يقدم وسيط تجربة مثل توز. بالإضافة إلى تعلم كيفية بناء قوائم المراقبة بشكل فعال، وجدت عيب واحد فقط قابلية الاستخدام التي تأتي من دعم الكثير من أنواع الاستثمار، وهذا هو سحب ما يقتبس أو الأوراق المالية التداول. حتى الكتابة في آبل لأبل تنتج عددا كبيرا من المباريات الممكنة، والتي يمكن أن تكون ساحقة لغير المهنيين.


وبالانتقال إلى الرسم البياني، سيجد التجار التقنيون كل ما يحتاجونه تقريبا. تتوفر أربعة وعشرون دراسة مختلفة ليتم إضافتها إلى أي مخطط، وتخصيصات تغطي كل خيار ممكن. على الرغم من ذلك، في حين 124 مؤشرات الخيار مثيرة للإعجاب، توز لا يزال يمر 270 و 370 التي تقدمها تراديستاتيون و تد أميريتراد ثينكورسويم، على التوالي. من جميع الأدوات على توز، وجدت الرسوم البيانية أن يكون أكثر واجهة سهلة الاستخدام.


وبالنظر إلى عمق الأداء الوظيفي، فوجئت للعثور على ثمانية أدوات فقط ل أوبس علامة. في حين أن الأساسيات موجودة - خطوط الاتجاه، والملاحظات، والتكبير، فيبوناتشي، الخ - أدوات هامة مثل خطوط الدعم والمقاومة، والقنوات، وما شابه ذلك مفقودة. وبغض النظر عن ذلك، فإن الرسوم البيانية على توز لها كل الوظائف الأساسية المطلوبة للنجاح: عرض الصفقات التاريخية، والتنبيهات، وتداول الرسوم البيانية، والمقارنات، وتراكب الفهرس، على سبيل المثال.


ليس هناك شك في أن يتم بناء توز للتجارة المهنية كما أن هناك، على سبيل المثال، مذهلة 63 أنواع مختلفة من النظام المتاحة للعملاء لاستخدام، إلى حد بعيد أكثر في هذه الصناعة.


جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية، توز هو أيضا موطن لمجموعة متنوعة من الأدوات الأخرى التي لا يغطيها هذا الاستعراض. ألغو التداول، مختبر استراتيجيات الخيارات، مختبر التقلب، الملاح المخاطر، الماسح الضوئي السوق، منشئ الاستراتيجية، وبناء محفظة، على سبيل المثال لا الحصر، كلها متاحة داخل توز. ليس هناك شك في أن يتم بناء توز للتجارة المهنية كما أن هناك، على سبيل المثال، مذهلة 63 أنواع مختلفة من النظام المتاحة للعملاء لاستخدام، إلى حد بعيد أكثر في هذه الصناعة.


بعد تقييم توز عبر 58 المتغيرات الفردية، ومنصة المرتبة بسهولة بين الأفضل في هذه الصناعة. وهناك بعض الأدوات، مثل الرسم البياني، تفتقر إلى العمق مقارنة بتلك التي تستخدمها المنصات الأعلى مرتبة؛ ومع ذلك، عموما، توز يسلم.


وأخيرا، للعملاء السفر دون الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم، أو للعملاء الذين يتطلعون لمجرد مراقبة محفظتهم، مكان الصفقات، وعرض قوائم المراقبة، يب ويب تريدر هو الحل الجيد. بعد تحميل ويبترادر، وجدت ملخصا مفصلا لأرصدة محفظة بلدي ومتطلبات الهامش جنبا إلى جنب مع تذكرة النظام الطيف الكامل. عندما أقول طيف كامل، أعني التداول لجميع فئات الأصول معتمد. القيود الوحيدة هي أوامر ألغو وغيرها من أنواع الطلبات المتقدمة.


سوف يقتبس سحب توفر سوى ملخص أساسي رفيع المستوى، وهو مخطط بدائي للغاية أوصي تجنبها تماما، وسلسلة الخيار. كما يوجد فحص أساسي للأسهم جنبا إلى جنب مع علامة تبويب ملخص السوق الدولية رفيعة المستوى، نبض السوق. التخصيصات هي في الأساس غير موجودة في جميع أنحاء، على الرغم من تدفق يقتبس في الوقت الحقيقي وجدت في جميع أنحاء، وهو أمر ضروري.


خلاصة القول، والتركيز من ويبترادر ​​هو مراقبة المحافظ وإدارة أوامر؛ لم يتم تصميمه ليتم استخدامه كمستقل. فإنه ينجز هذه المهام بشكل جيد.


كونها المهنية الوساطة التي تركز على التجار، لا يعرف وسطاء التفاعلية لعرضها البحوث. مع عملاء منصة سوف تجد ما تحتاجه لإجراء بحوث شاملة في معظمها للأسهم، والبحوث لائق لصناديق الاستثمار المتداولة، وقليل من البحث أو عدم وجود صناديق الاستثمار المشترك.


على الرغم من ذلك، وسطاء التفاعلية تقدم مجموعة متنوعة من مزود طرف ثالث يغذي حسب الطلب، بما في ذلك مورنينستار، والتي تتوفر مقابل رسوم شهرية.


تجارة المحمول.


التداول المحمول مع وسطاء التفاعلية هو في الغالب تجربة ممتعة. ويدعم جميع الأجهزة بما في ذلك اي فون، آي باد، أبل ووتش، الروبوت الذكي، وأقراص الروبوت.


عند اختبار التطبيق فون، وجدت التطبيق كان كل ما تحتاجه للتجارة على نحو فعال.


عند اختبار التطبيق فون، وجدت التطبيق كان كل ما تحتاجه للتجارة على نحو فعال. من البرق بيانات تدفق سريع إلى كامل المواصفات دخول النظام وإدارة المحافظ، تم التحقق بسرعة جميع المعايير الرئيسية قبالة.


العوائق مع مركز الخبرة حول قابلية الاستخدام. على سبيل المثال، المخططات لديها 68 دراسات اختيارية مختلفة، وهو أمر عظيم، ولكن المخططات ليست مرنة. إذا قمت بتعيين إعدادات لعرض الرسم البياني اليومي من الأشهر الستة الماضية، وهذا هو الرأي الوحيد الذي سوف تحصل حتى تقوم بتعديل الإعدادات. لا يوجد بالغسل. أيضا، ويدعم تسجيل الدخول عاملين مع معرف اللمس، ولكن لديك لاستخدام الثانوية يب مفتاح التطبيق بدلا من مجرد لمس إد تسجيل الدخول إلى التطبيق الفعلي كما يمكنك تحميله.


وتشمل العيوب الأخرى عدم وجود الأسهم و / أو مقارنات مؤشر في الرسم البياني، لا الشاشة الرئيسية للتخصيص، لا بث مباشر التلفزيون أو أشرطة الفيديو على الطلب، لا يقتبس المستوى الثاني، والكونها الوحيدة قادرة على تعيين تنبيهات الأسهم الأساسية دون دفع الإخطارات الدعم. أنت أيضا لا يمكن إجراء عمليات نقل الحساب أش داخل التطبيق.


سلبيات جانبا، وجدت التطبيق كان حفنة من الميزات لطيفة لا غالبا ما وجدت في جميع أنحاء الصناعة، بما في ذلك فحص مخصص / المسح الضوئي وبعد ساعات الرسوم البيانية.


كما ذكر سابقا، يتم دعم التداول المحمول مع وسطاء التفاعلية بشكل جيد في جميع الأجهزة ولها الوظائف الأساسية المطلوبة من قبل التجار للذهاب أعمالهم والتجارة على نحو فعال.


الملاحظات الأخرى.


أحد أبرز نقاط الضعف في العروض التفاعلية للوسطاء هو خدمة العملاء. خلال اختبار استعراضنا لعام 2017، وجدنا الدعم ليكون ضعيفا باستمرار بغض النظر عن القناة المستخدمة: الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة. وضع وسيط 15 من أصل 16 وسطاء اختبرناها.


في حين أن وسطاء التفاعلية لا تغطي خدمات المستشارين وإدارة الأصول المؤسسية، والشركة هي فريدة من نوعها في أنه يقدم ما يسميه سوق المستثمر. سطر الخدمة هو "البحث عن مزود الخدمة المناسب لاحتياجات التداول الخاصة بك". على سبيل المثال، قدمت نفسي على أنها "مستثمر فردي يسعى إلى مستشار" وقائمة من مئات من المستشارين برزت. وتشمل صناديق التحوط، ومزودي البحوث والتكنولوجيا، ومقدمي الخدمات الإدارية، وما شابه ذلك.


افكار اخيرة.


مع أسعار العمولات الرائدة في الصناعة، وأكثر من 50 أنواع مختلفة من الطلبات، ومعدلات منخفضة منخفضة الهامش، ودعم كل الاستثمار يمكن تخيله، والتداول في أكثر من 100 الأسواق الدولية، ومنصة تجارية قوية مناسبة لأي المهنية، التفاعلية الوسطاء هو خيار كبير ل والمستثمرين الذين يصلحون في قالب الهدف.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.


جميع أو لا شيء (أون) أوامر.


بالنسبة للأوامر التي تستخدم السمة آل أو نون (أون)، عادة ما يوجه يب إلى التبادل الأصلي، أو يحتفظ بالترتيب إذا كان نوع أمر أون غير مدعوم من خلال التبادل الأساسي. عند عقده، سيحاول يب محاكاة النظام على النحو التالي:


بالنسبة لأوامر الأسهم الأمريكية: يجب على نبو أن يتأهل سعر الحد ويجب أن يكون حجم نبو مساويا (أو أكبر من) حجم الطلب + 1000 سهم. للحصول على أوامر خيارات الولايات المتحدة: يجب على نبو التأهل سعر الحد ويجب أن يكون حجم نبو مساويا (أو أكبر من) حجم النظام + 10 عقود.


على سبيل المثال، سيتم عقد طلب شراء 1500 سهم من شركة أبك بسعر 10.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) حتى يصبح مؤهل البنك الوطني العماني (أقل من أو يساوي 10.00 دولارات أمريكية) ويبلغ حجم البنك الوطني العماني مساويا أو يزيد عن 2500 سهم.


سيبقى الأمر نشطا حتى يتم تنفيذه أو يتم إلغاؤه. يمكن استخدام السمة أون بالاقتران مع أنواع الأوامر الأساسية وجميع الأوقات السارية.


ويقدم الجدول المرجعي إلى اليمين العلوي ملخصا عاما لخصائص نوع الطلب. الميزات المحددة قابلة للتطبيق في بعض المزيج، ولكن لا تعمل بالضرورة بالتزامن مع جميع الميزات الأخرى المحددة. على سبيل المثال، إذا تم فحص جميع الخيارات والأسهم، الولايات المتحدة وغير الولايات المتحدة، والذكية والموجه، فإنه لا يتبع أن جميع الولايات المتحدة وغير الولايات المتحدة الأمريكية الأسهم الذكية توجيه توجيه دعم نوع النظام. قد يكون الأمر هو أن فقط الأسهم الذكية توجيه الولايات المتحدة، توجيه مباشر الأسهم غير الولايات المتحدة وخيارات الولايات المتحدة الذكية الموجه معتمدة.


فسيفساء مثال.


في هذا المثال الفسيفساء، العميل يرغب في بيع أو كتابة المزيد من الخيارات في تيكر باك من هي حاليا على الشاشة. لاحظ أن الحجم المعروض على كمية المزايدة من 124 عقدا أقل من 150 طلب تقديمها. من أجل منع تعبئة جزئية، يستخدم العميل نوع أمر الكل أو لا شيء، والتي يمكن استخدامها أيضا لأوامر المخزون.


بعد ملء لوحة إدخال أمر الخيار مع خيار الاتصال المطلوب، حدد لمت من القائمة المنسدلة نوع الطلب وأدخل الكمية المطلوبة. حدد السعر الذي ترغب في تحديد أمر البيع به وحدد وقت مرغوب فيه من القائمة المنسدلة تيف. بالنقر على علامة التبويب خيارات متقدمة، سيتم توسيع خيارات إدخال الطلب. حدد الحقل آل-أور-نون وحدد المربع. وهذا يضمن أنه عندما يتم إرسال طلبك، يجب الوفاء ببعض الشروط المتعلقة بالحجم قبل محاولة النظام لملء. أنت الآن جاهز لإرسال طلبك من خلال النقر على زر إرسال في الحقل المتقدم أو في لوحة إدخال الطلب.


مثال توز الكلاسيكي.


نوع الطلب في العمق - آل-أور-نون شراء النظام.


الخطوة 1 - أدخل أمر حد وتطبيق سمة أمر جميع أو لا شيء.


كنت ترغب في وضع النظام لشراء 10 يناير 11 140 المكالمات من شيز، ولكن كنت لا تريد من أجل تنفيذ ما لم يكن كامل كمية الطلب هو متاح. قبل وضع النظام، تأكد من عرض العمود آل أو نون على شاشة التداول. انقر على مربع الاختيار في الحقل "الكل" أو "لا" لوضع علامة على الترتيب ك "الكل أو لا". إذا أصبحت الكمية بكاملها متوفرة بسعر محدد أو أفضل، سيتم ملء الطلب. وإلا، فإنه يستمر في العمل حتى يتم إلغاؤه.


الخطوة 2 - طلب لعقود الخيارات 10 المرسلة.


كنت قد أرسلت طلبك لمدة 10 يناير 11 140 المكالمات من شيز. عند هذه النقطة، العقود هي المتاحة في سعر الحد الخاص بك ولا لكامل الكمية. إذا أصبحت الكمية بأكملها متاحة في سعر الحد الخاص بك أو أفضل، سيتم ملء النظام. وإلا، فإنه يستمر في العمل حتى يتم إلغاؤه.


الخطوة 3 - سعر السوق شلالات، كمية جزئية هو متاح.


سعر عقود الخيارات شيز ينخفض ​​إلى 3.95، وهو الحد الخاص بك السعر. غير أن أربعة عقود فقط متاحة بهذا السعر. لأن هذا هو كل شيء أو لا شيء النظام، لا يمكن ملء طلبك حتى يصبح كامل الكمية المتاحة في السعر المطلوب.


الخطوة 4 - كمية كاملة متاحة الآن.


وأخيرا، فإن كمية كاملة من 10 عقود الخيارات تصبح متاحة في سعر الحد الخاص بك، لذلك يتم شغل النظام.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


الانتقال إلى موضوع محدد في هذه المقالة؛


زوج العملات هو اقتباس القيمة النسبية لوحدة العملة مقابل وحدة عملة أخرى في سوق الصرف الأجنبي. العملة التي تستخدم كمرجع تسمى عملة الاقتباس، في حين أن العملة التي يتم تداولها في العلاقة تسمى العملة الأساسية. في توز نحن نقدم رمز شريط واحد لكل زوج من العملات. يمكنك استخدام فكترادر ​​لعكس الاقتباس. يقوم التجار بشراء أو بيع العملة الأساسية وبيع أو شراء عملة الاقتباس. على سبيل المثال. رمز زوج زوج العملات ور / أوسد هو:


يمثل سعر زوج العملات أعلاه عدد وحدات الدولار (عملة الاقتباس) مطلوبة للتجارة وحدة واحدة من اليورو (العملة الأساسية). قال بعبارة أخرى، سعر 1 ور يقتبس بالدولار الأمريكي.


سيشترى أمر شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي (ور) وبيع مبلغ مماثل من الدولار الأمريكي، استنادا إلى سعر الصفقة.


إنشاء خط اقتباس.


وفيما يلي خطوات إضافة خط اقتباس العملات على توز:


1. أدخل عملة المعاملة (مثال: ور) واضغط على إنتر.


2. اختر نوع المنتج فوريكس.


3. حدد عملة التسوية (على سبيل المثال: أوسد) واختر مكان تداول الفوركس.


يوفر موقع إديالفكس إمكانية الوصول المباشر إلى أسعار العملات الأجنبية بين البنوك للأوامر التي تتجاوز متطلبات الحد الأدنى من الكمية إديالفكس (عادة 25،000 دولار أمريكي). ستتم إعادة توجيه الطلبات الموجهة إلى إديالفكس التي لا تستوفي متطلبات الحد الأدنى للحجم تلقائيا إلى مكان طلب صغير أساسا لتحويلات الفوركس. انقر هنا للحصول على معلومات حول إديالفكس الحد الأدنى والحد الأقصى للكميات.


يقتبس تجار العملات أزواج العملات الأجنبية في اتجاه محدد. ونتيجة لذلك، قد يضطر التجار إلى تعديل رمز العملة الذي يتم إدخاله من أجل العثور على زوج العملات المطلوب. على سبيل المثال، إذا تم استخدام رمز العملة كاد، سوف يرى التجار أن عملة التسوية أوسد لا يمكن العثور عليها في إطار اختيار العقد. وذلك لأن هذا الزوج يقتبس ك USD. CAD ولا يمكن الوصول إليه إلا بإدخال الرمز الأساسي بالدولار الأمريكي ثم اختيار الفوركس.


إنشاء أمر.


اعتمادا على الرؤوس التي يتم عرضها، سيتم عرض زوج العملات على النحو التالي.


ستعرض أعمدة العقد والوصف الزوج بالتنسيق عملة المعاملة. عملة التسوية (مثال: EUR. USD). لن يعرض العمود الأساسي سوى عملة المعاملة.


انقر هنا للحصول على معلومات حول كيفية تغيير رؤوس الأعمدة المعروضة.


1. لإدخال أمر، انقر بزر الماوس الأيمن على عرض (للبيع) أو طلب (لشراء).


2. حدد كمية عملة التداول التي ترغب في شرائها أو بيعها. يتم التعبير عن كمية الأمر بالعملة الأساسية، وهي العملة الأولى للزوج في توز.


وسطاء التفاعلية لا يعرفون مفهوم العقود التي تمثل مبلغ ثابت من العملة الأساسية في النقد الأجنبي، بدلا حجم التجارة الخاصة بك هو المبلغ المطلوب في العملة الأساسية.


على سبيل المثال، أمر لشراء 100،000 EUR. USD سوف تخدم لشراء 100،000 ور وبيع ما يعادل الدولار الأمريكي على أساس سعر الصرف المعروض.


3. حدد نوع الطلب المطلوب، سعر الصرف (السعر) ونقل النظام.


ملاحظة: يمكن وضع الأوامر من حيث أي وحدة عملة كاملة وليس هناك حد أدنى للعقد أو أحجام اللوت للنظر فيها جانبا من الحد الأدنى لمكان السوق كما هو محدد أعلاه.


النقطة هي مقياس التغير في زوج العملات، والذي يمثل بالنسبة لمعظم الأزواج أصغر تغيير، على الرغم من أن التغييرات الأخرى في نقاط الكسور مسموح بها.


على سبيل المثال. في EUR. USD 1 نقطة هو 0.0001، بينما في USD. JPY 1 نقطة هو 0.01.


لحساب قيمة نقطة واحدة في وحدات عملة الاقتباس يمكن تطبيق الصيغة التالية:


(القيمة الاسمية) × (نقطة واحدة)


قيمة النقطة 1 = 100 & رسكو؛ 000 x 0.0001 = 10 أوسد.


1 قيمة النقطة = 100 & [رسقوو]؛ 000 x (0.01) = جبي 1000.


لحساب قيمة النقطة الواحدة بوحدات العملة الأساسية يمكن تطبيق الصيغة التالية:


(القيمة الاسمية) × (1 نقطة / سعر الصرف)


1 نقطة قيمة = 100 & [رسقوو]؛ 000 س (0.0001 / 1.3884) = 7.20 ور.


1 نقطة قيمة = 100 & [رسقوو]؛ 000 س (0.01 / 101.63) = 9.84 دولار أمريكي.


تقرير المركز (ما بعد التجارة).


معلومات موقف الفوركس هي جانب هام من جوانب التداول مع يب يجب أن يفهم قبل تنفيذ المعاملات في حساب حقيقي. برنامج التداول يب يعكس مواقف فكس في مكانين مختلفين كلاهما يمكن أن ينظر إليه في نافذة الحساب.


1 - القيمة السوقية.


يعكس قسم القيمة السوقية في نافذة الحساب مواقف العملات في الوقت الفعلي المحددة من حيث كل عملة على حدة (وليس كزوج العملات).


يعتبر قسم القيمة السوقية في طريقة عرض الحساب هو المكان الوحيد الذي يمكن للمتداولين رؤية معلومات موقع فكس في الوقت الفعلي. لا يطلب من التجار الذين يشغلون مراكز عملة متعددة إغلاقها باستخدام نفس الزوج المستخدم لفتح الصفقة. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي اشترى زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (شراء ور وبيع الدولار الأمريكي) واشترى أيضا USD. JPY (شراء الدولار الأمريكي وبيع الين الياباني) قد يغلق المركز الناتج عن طريق تداول EUR. JPY (بيع اليورو وشراء الين الياباني).


وقسم القيمة السوقية قابل للتوسيع / ​​قابلا للطي. يجب على التجار التحقق من الرمز الذي يظهر أعلى عمود قيمة التصفية الصافي للتأكد من ظهور علامة ناقص خضراء. إذا كان هناك رمز زائد أخضر، قد تكون مخفية بعض المواقف النشطة.


يمكن للمتداولين بدء معاملات الإغلاق من قسم القيمة السوقية عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على العملة التي يرغبون في إغلاقها واختيار & كوت؛ رصيد العملة القريبة & كوت؛ أو & كوت؛ إغلاق جميع أرصدة العملات غير الأساسية & كوت ؛.


2. فكس بورتفوليو.


يوفر قسم محفظة العملات الأجنبية في نافذة الحساب مؤشرا للمراكز الافتراضية ويعرض معلومات الموقع من حيث أزواج العملات بدلا من العملات الفردية كما يفعل قسم القيمة السوقية. ويهدف هذا الشكل عرض معين لاستيعاب اتفاقية مشتركة بين تجار الفوركس المؤسسية ويمكن عموما تجاهلها من قبل تاجر التجزئة أو الفوركس عرضية. لا تعكس کميات موقف محفظة العملات الأجنبیة کل نشاط العملات الأجنبیة، إلا أن التجار لدیھم القدرة علی تعدیل کمیات الموقع ومتوسط ​​التکالیف التي تظهر في ھذا القسم. قد تكون القدرة على التعامل مع معلومات الموقع ومتوسط ​​التكلفة دون تنفيذ معاملة مفيدة للمتداولين المتورطين في تداول العملات بالإضافة إلى تداول منتجات العملات غير الأساسية. سيسمح هذا للمتداولين بفصل التحويلات التلقائية (التي تحدث تلقائيا عند تداول منتجات العملة غير الأساسية) من نشاط تداول الفوركس بشكل مباشر.


يقوم قسم محفظة العملات الأجنبية بتحويل مركز الفوركس & أمب؛ معلومات الأرباح والخسائر المعروضة على جميع نوافذ التداول الأخرى. وهذا يميل إلى التسبب في بعض الارتباك فيما يتعلق بتحديد معلومات الموقع الفعلي الفعلي. من أجل الحد من هذا الإرباك أو القضاء عليه، يمكن للمتداولين القيام بأحد الإجراءات التالية؛


ا. طي قسم محفظة فكس.


من خلال النقر على السهم إلى يسار كلمة فكس بورتفوليو، يمكن للمتداولين انهيار قسم فكس بورتفوليو. يؤدي انهيار هذا القسم إلى إزالة معلومات الموضع الظاهري من الظهور في جميع صفحات التداول. (ملاحظة: لن يؤدي هذا إلى عرض معلومات قيمة السوق فإنه سيتم فقط منع عرض معلومات محفظة فكس.)


ب. ضبط الموضع أو متوسط ​​السعر.


بالنقر بزر الماوس الأيمن في قسم محفظة العملات الأجنبية من نافذة الحساب، فإن التجار لديهم خيار ضبط الموضع أو متوسط ​​السعر. وبمجرد أن يغلق المتداولون جميع مراكز العملات غير الأساسية ويؤكدون أن قسم القيمة السوقية يعكس جميع مراكز العملات غير الأساسية كما هو مغلق، يمكن للمتداولين إعادة تعيين موضعي وحقل السعر المتوسط ​​إلى 0. سيؤدي ذلك إلى إعادة تعيين كمية الموقف الواردة في قسم محفظة العملات الأجنبية و يجب أن تسمح للمتداولين بمتابعة موقف أكثر دقة ومعلومات الربح والخسارة على شاشات التداول. (ملاحظة: هذه عملية يدوية ويجب القيام بها في كل مرة يتم فيها إغلاق مراكز العملات، ويجب على التجار دائما تأكيد معلومات الموقع في قسم القيمة السوقية للتأكد من أن الطلبات المرسلة تحقق النتيجة المرجوة لفتح أو إغلاق الصفقة.


نحن نشجع التجار على أن يكونوا على دراية بتداول العملات الأجنبية في تجارة الورق أو حساب ديمو قبل تنفيذ المعاملات في حسابهم المباشر. لا تتردد في الاتصال يب للحصول على مزيد من التوضيح على المعلومات الواردة أعلاه.


متكامل.


مع انخفاض التكاليف.


وعوائد أعلى *


حسابات التجار والمستثمرين.


عناوين الأخبار إيب.


عرض جميع الجوائز لدينا.


العثور على مستشار، صندوق التحوط، أو.


مزود خدمة الاستثمار الأخرى.


تصفح جميع المزايا.


من حساب إبكر.


مصدر للعيش.


تعليق التجارة العالمية.


إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات. يقع مكتبنا المسجل في 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


* انخفاض تكاليف الاستثمار سيزيد العائد الإجمالي على الاستثمار، ولكن انخفاض التكاليف لا يضمن أن الاستثمار الخاص بك سوف تكون مربحة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


التجار المحترفين والمستثمرين اختيار وسطاء التفاعلية.


نحن أكبر وسيط الكتروني في الولايات المتحدة على أساس متوسط ​​الصفقات اليومية للإيرادات تنفيذ 640،000 الصفقات يوميا 1.


1. نتائج الربع الرابع 2018.


افتح حسابا.


تصنيف أفضل وسيط على الانترنت مرة أخرى،


للسنة الرابعة على التوالي! *


* في المرتبة وسطاء التفاعلية مع أعلى درجة الإجمالية للسنة الرابعة على التوالي، وفقا لبارون & كوت؛ كيف آمن هو محفظة الأوراق المالية الخاصة بك & كوت؛ - 9 مارس 2018. معايير شملت تجارة الخبرة والتكنولوجيا، الاستخدام، موبايل، مجموعة من العروض، مرافق البحث، تحليل محفظة & أمب؛ تقرير، خدمة العملاء & أمب؛ التعليم، والتكاليف. بارون هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز & أمب؛ شركة، Inc.


خفض التكاليف الخاصة بك لتعظيم العائد الخاص بك.


لدينا شفافة، وانخفاض اللجان ومعدلات التمويل، وأفضل إعدام الأسعار يقلل التكاليف الخاصة بك لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من العائدات الخاصة بك.


توليد عوائد أعلى.


عمولات أقل، أي رسوم تذكرة. لا الحد الأدنى؛ ولا توجد برامج تكنولوجيا أو برامج أو منصة أو تقارير. انخفاض معدلات التمويل، وارتفاع قيمة القروض على حسابات هامش المحفظة أكثر من 100 ألف دولار.


أفضل سعر التنفيذ.


معظم وسطاء التجارة ضد أوامرك أو بيعها للآخرين لتنفيذ الذين سوف التجارة ضدهم. قد ينتج عن ذلك سوء التنفيذ الناتج عن تكاليف أكثر من العمولة التي تدفعها. يب سمارتروتينغ سم يبحث باستمرار ويعيد توجيه إلى أفضل الأسعار المتاحة للأسهم والخيارات والتوليفات.


المتكرر التاجر 1 التكاليف الشهرية.


تقدر بارون التكاليف الشهرية للعميل في كل من الوسطاء ال 18 في هذا العام "أفضل وسيط عبر الإنترنت" الترتيب. وكان وسطاء التفاعلية أفضل صفقة لكل من المتداول في بعض الأحيان ومتكررة.


جميع التكاليف تفترض أن العميل لديه ما لا يقل عن 100،000 دولار في الأصول مع وسيط.


المتداول المتكرر: 100 سهم و 100 خيار الصفقات بالإضافة إلى 30،000 $ في الديون الهامش. يفترض أن العميل مؤهل للحصول على 100 سهم مجاني يتداول شهريا.


التجارة في أكثر من 100 مركز السوق في 24 بلدا.


الوصول المباشر إلى الأسواق للأسهم، والخيارات، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والسندات، صناديق الاستثمار المتداولة والعقود مقابل الفروقات.


من حساب يب واحد العالمي ™.


الوصول إلى بيانات السوق 24 ساعة في اليوم وستة أيام في الأسبوع للبقاء على اتصال مع جميع الأسواق العالمية.


تحويل العملات بأسعار السوق المحددة منخفضة تصل إلى 1/10 من نقطة أساس، أو إنشاء موقف مضمونة من العملة غير الأصلية.


يمكنك تمويل حسابك بعملات متعددة. الأصول التجارية المقومة بعملات متعددة من حساب واحد.


التكنولوجيا المبتكرة.


لقد تم بناء تكنولوجيا التداول التي توفر أسعار تنافسية، والسرعة، وحجم، وتنوع.


المنتجات العالمية وأدوات التداول المتقدمة لعملائنا لمدة 38 عاما.


منصات التداول.


وقد تم تصميم منصات التداول لدينا مع التاجر المهنية في الاعتبار:


تحسين سرعة التداول الخاص بك والكفاءة مع شركائنا في السوق مصممة مصممة محطة عمل (توز). تداول حساب يب الخاص بك على الحركة والتنقل من مجرد عن أي جهاز محمول مع موبليتوس. استخدام هتمل المستندة إلى هتمل ويبترادر، واجهة نظيفة وبسيطة التي تعمل من وراء جدار الحماية.


أدوات التداول المتقدمة.


لدينا مجموعة من مختبرات الخيار وأدوات التداول المتقدمة تقديم الدعم لمساعدتك على اكتشاف وتنفيذ استراتيجيات التداول الأمثل. على سبيل المثال، لدينا مختبر الاحتمالات يوفر وسيلة عملية للتفكير في الخيارات دون الرياضيات المعقدة، ومختبر استراتيجية الخيار يتيح لك إنشاء بسيطة ومعقدة أوامر متعددة الساق الخيار بناء على السعر الخاص بك وتوقعات التقلبات.


أنواع الطلب و ألغوس.


محطة التاجر (توز) يدعم أكثر من أنواع النظام، من أمر الحد الأساسي إلى التداول المتقدم إلى التداول حسابي الأكثر تعقيدا، لمساعدتك على تنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول.


إدارة المخاطر المتطورة.


توفر إدارة مخاطر السوق في الوقت الحقيقي والرصد في الوقت الحقيقي مقياسا شاملا للتعرض للمخاطر عبر فئات الأصول المتعددة في جميع أنحاء العالم والبيانات في الوقت الحقيقي التي تمنحك حافة تحتاج إلى الاستجابة بسرعة إلى الأسواق.


التقارير الشاملة.


وتشمل البيانات والتقارير لدينا تأكيدات التجارة في الوقت الحقيقي، وتفاصيل الهامش، وتحليل تكاليف المعاملات، وتحليل محفظة متطورة، وتحسين الضرائب ومجموعة متنوعة من التقارير التكميلية الأخرى.


تمويل الأوراق المالية.


من تاريخ التجارة إلى تاريخ التسوية، توفر حلول تمويل الأوراق المالية لدينا عمق توافر، معدلات شفافة، والوصول العالمي والأتمتة الإقراض وأدوات الاقتراض للتجار المحترفين.


القوة المالية والاستقرار.


إن وضع رأسمالنا القوي، وميزانيتنا العمومية المحافظة، وضوابط المخاطر الآلية، تحمي البنك الدولي وعملائنا من الخسائر التجارية الكبيرة.


مجموعة شركات الوساطة التفاعلية (إبغ ليك) تتجاوز 5 مليارات دولار 1. ٪ من إيبغ ليك مملوكة من قبل الشركة المتداولة بشكل عام، إنتيراكتيف بروكرز غروب، Inc.، أما النسبة المتبقية فهي مملوكة من قبل موظفينا والشركات التابعة لها.


على عكس الشركات الأخرى، حيث تمتلك الإدارة حصة صغيرة، نشارك بشكل كبير في الجانب الهبوطي تماما كما في الاتجاه الصعودي الذي يجعلنا إدارة أعمالنا متحفظ. نحن لا نحمل أي مناصب مادية في الأوراق المالية أو المشتقات أوتك. نحن نحمل أي كدوس، مبس أو كدز. المبلغ الإجمالي لمحفظتنا من سندات الدين، باستثناء حكومات الولايات المتحدة هي أقل من٪ من رأس مال الشركة.


سوق المستثمرين.


يمكن للمستثمرين والعملاء الاجتماع والتفاعل مع مقدمي الخدمات من طرف ثالث للاتصال وإجراء الأعمال التجارية.


التجار الفردية والمستثمرين والمستشارين الماليين ومديري الصناديق ومقدمي الخدمات من طرف ثالث يمكن أن يجتمع والقيام بأعمال تجارية معا. البحث في السوق والتواصل مع مجموعة متنوعة من مقدمي الخدمات، بما في ذلك المستشارين وصناديق التحوط ومحللي البحوث ومطوري الأعمال والإداريين. أعلن عن خدمات الجهات الخارجية الخاصة بك للمستخدمين الأفراد والمؤسسيين في جميع أنحاء العالم. مجانا للإعلان والبحث، والمستثمرين & # 8217؛ السوق مفتوح للجميع.


أون ديماند ليارنينغ أت ترادرس & # 8217؛ جامعة.


حتى التجار الأكثر خبرة تحتاج إلى الحفاظ على تعلم البقاء في المستقبل. التجار & # 8217؛ توفر الجامعة معلومات حول المنتجات والخدمات يب في العديد من الطرق المختلفة. اختر الطريقة التي تناسب أسلوب التعلم الخاص بك.


نحن نقدم برنامج واسع من ندوات التداول الحرة. مشاهدة، والاستماع، وطرح الأسئلة من الكمبيوتر منزلك أو مكتبك كما المدربين ويبينار وصف بوضوح التكنولوجيا والتداول، والأسواق في جميع أنحاء العالم. يتم تسجيل ندوات لدينا أيضا حتى إذا كنت تستطيع & # 8217؛ ر حضور ندوات عبر الإنترنت مباشرة، يمكنك تجربة على الطلب على راحتك الخاصة.


دورات وجولات تفاعلية.


تأخذ واحدة من دوراتنا لاستكشاف الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية، أو الحصول على ما يصل إلى سرعة بسرعة على محطة عمل المتداول وأدوات التداول توز مع واحدة من الجولات التفاعلية لدينا.


يب ترادرس & # 8217؛ تبصر.


التجار & # 8217؛ البصيرة هي المورد الرئيسي للمشاركين في السوق تسعى في الوقت المناسب التعليق مباشرة من المتخصصين في هذا القطاع على الخطوط الأمامية للأسواق اليوم تتحرك بسرعة.


التجار & # 8217؛ جامعة يتيح لك سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من الوثائق، بما في ذلك جميع مستخدمينا & # 8217؛ أدلة، توز أوراق الغش، أدلة سريعة، أسئلة وأجوبة وأكثر لمساعدتك على تعلم كيفية استخدام المنصات والأدوات والخدمات لدينا.


افتح حسابا.


نحن نقدم العديد من الهياكل حساب العملاء التي تم تصميمها لتلبية الاحتياجات المحددة للتجار والمستثمرين الفردية، بما في ذلك حسابات الفردية والمشتركة والثقة و رسب / تفسا.


الفردية، الحسابات المشتركة.


الثقة، وحسابات رسب / تفسا.


معلومات الحساب.


الوسطاء التفاعلية كندا تقدم أنواع الحسابات التالية:


الفرد، الذي يتضمن الأنواع الفرعية التالية: الفردية المشتركة (طرفان فقط) الثقة: الثقة غير الرسمية (نفس الطلب الفردي لل يب كندا) الثقة الرسمية (بدء التطبيق الفردي، ثم حدد الثقة) مسجل، والذي يتضمن الأنواع الفرعية التالية : خطة مدخرات التقاعد العادية خطة مدخرات التقاعد الزوجية حسابات التوفير الخالية من الضرائب.


وتهدف الحسابات إلى التجار والمستثمرين المحترفين / النشطين؛ ولذلك فإننا نطلب ما يلي من العملاء:


معرفة المنتج جيدة أو واسعة لأي منتج كنت ترغب في التجارة. يجب أن تكون قد نفذت ما لا يقل عن 100 الصفقات لأي نوع من المنتجات، أو 100 الصفقات محاكاة في عرضنا في الوقت الحقيقي. التنفيذ المسبق ل 100 أو أكثر من الصفقات (أي منتج).


للحصول على معلومات حول حسابك، اتصل ب "الوسطاء التفاعليون" بالنقر هنا.


للحصول على معلومات عن تغطية سيبك على حسابك، يرجى زيارة سيبك أو الاتصال سيبك في 1 (202) 371-8300.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

Comments

Popular posts from this blog

ميتاستوك نظام التداول تنزيل

ميتاستوك نظام التداول البرمجيات. بل هو محاكاة التداول واختبار الظهر إضافة على ل إكيس ميتاستوك. دوللاركيت تنتج محاكاة التداول لمستخدمي ميتاستوك. منتجنا يسهل وظيفة محاكاة ويساعد على زيادة القدرة على التحليل ل ميتاستوك اللحظي وبيانات التخلص من الذخائر المتفجرة. اسم الملف: مس Simulator. zip المؤلف: دولاركيت الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف ؛: 890 كب يعمل على: وينكسب، Win2000، وين فيستا. ترادسيم هو أول محاكاة حقيقية محفظة التداول الحقيقي واختبار الظهر المتاحة ل ميتاستوك. لأول مرة يمكنك إعادة اختبار نظام التداول الخاص بك بالطريقة التي التجارة بها وتحليل موضوعي أدائها دون أي من. . اسم الملف: ترادسيم المؤلف: كومبوسفيشن أوستراليا بتي لت الترخيص: تجاري ($ 149.00) حجم الملف: 6.88 ميجا بايت يعمل على: ويندوز 95 وما فوق، بما في ذلك نت. تريندمديوم هو نظام التداول للأسهم والفوركس الذي يعمل كإضافة على ل إكيس ميتاستوك. ويستند النظام على خوارزمية وراثية ثورية لإنشاء "نماذج سريعة الزوال" التي تصف حركة الأسهم الحالية والعروض. اسم الملف: Trendmedium275.exe المؤلف: تريندمديوم غروب ترخيص: شاريوا

ميجوريس وسيط الفوركس ديل موندو

ميجوريس وسيط فوريكس ديل موندو سوق الفوركس مغلق عطلة ميجور إستراتيغي فوريكس 2018 أفضل وسطاء الفوركس أون أوك أزواج الفوركس السائلة فكسرو بونوس مؤشر القوة المحورية فوركس ل MT4 ساكسو بانك فوركس mt4 برياكوت بروكر دي كفدس سوبري أسيونيس دي تودو إل موندو؛ أوبيراتيفا كورتوس y لارغوس؛ بروكر ريجولادو بور لا فكا y أوتوريزادو بور لا نمف؛ أبالانكامينتو بلوس نو إس أون بروكر دي فوريكس آل أوسو، بيرو كونسيونو كيو بيد y ديب إستار إنتر لوس ميجوريس بروكرز دي فوريكس بارا برينسيبيانتيس ديل بورك نو سولو. إن إست نويفو فيديو دي نيسترو كانال، أبك ديل ترادينغ، كيريموس بريسنتارلز لوس 3 ميجوريس بروكرز دي. إس أونو دي لوس ماس أنتيغوس كيو أوبيران إن إل موندو، لو ليفا هاسيندو ديسد إل أنو تينيموس كيو تينر إن كنتا كيو لوس كفدس سي كريارون بريسيسامنت إن إل راينو أونيدو إن لوس أنوس 50، نو إس دي إكسترانار كيو لوس ميجوريس y ماس أنتيغوس بروكرز إستن المعلى. سيغويندو لا لينيا ديل أوريجين دي لوس كفدس، إل بروكر سمك. العمل إشكالية لوس ميجوريس السماسرة الفوركس ديل موندو زيت الزيتون وأنه تم الانتهاء من أن ضبط النفس أفضل من الذوبان ا

غرافيكوس فوريكس تيمبو الحقيقي مجانا

غرافيكوس فوريكس تيمبو ريال غراتيس جون دير خيارات الأسهم كاراشي نظام تداول الأسهم الحرة تحميل مجاني ميتاتريدر 4 لباد كيفية دراسة الخيارات الثنائية أحدث المقالات على الفوركس خيارات تداول أوروبا دايل فوريكس فكستريت إس إل بورتال ليدر دي نوتيشياس y أناليسيس سوبري الفوركس. أوفريس غرافيكوس y تيبوس دي كامبيو إن تيمبو ريال y أون كالندار إكونوميكو. أكوي سي هيس أونا نويفا كونيكسيون بارا داتوس هيستوريكوس a ترافيس دي ياهو بارا لويغو سر وتيليزادوس أنادييندولز. N فوريكس توب فوريكس الفيسبوك وقف التعلم؟ الغش أو تاجر ودية المبتدئين الذين يقدمون البرمجيات الحرة هو الإجراء. من خمسة حساب لي. دليل واستخدام أجهزة الكمبيوتر ويمكن القيام به. يسمح لبو لمساعدة المالية لدينا - الأرز الارز المالي سما ساجا مناسبة لمثل هذه الصفقة لدفع وكل نفس عادة. ديفيساس إن تيمبو مستقيم. تمرير سرعة نظام التداول مجانا. التشذيب نحث جلجل الحق. فوريكس الخادم أبي الرد على غير مسبوقة واسعة من الرجل الذي جعل متعددة الملايين ولديه أكثر من نسخة طبق الأصل من الخبرة. جونسون روب لوط تكرار 8، ثروات وورال آل الروبوت، يجعل من الصفقات هي برامج ا