Skip to main content

خيارات الأسهم المحرك


محركات خيارات الأسهم
معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. جميع الأوقات إت. تنصل. مورنينستار: & كوبي؛ مورنينغستار، Inc. جميع الحقوق محفوظة. فاكتسيت: فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. كل الحقوق محفوظة. جمعية شيكاغو ميركانتيل: بعض بيانات السوق هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة. داو جونز: مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية هي ملكية وتحتسب وتوزع وتسويقها من قبل دجي أوبكو، وهي شركة تابعة ل S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ليك وقد تم ترخيص لاستخدامها ل S & أمب؛ P أوبكو، ليك و كنن. قياسي & أمب؛ بورز و S & أمب؛ P هي علامات تجارية مسجلة لشركة ستاندارد & أمب؛ شركة بورز للخدمات المالية ذ. م.م و داو جونز هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز تراديمارك هولدينغز ليك. جميع محتويات مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية & # 169؛ S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ذ م م و / أو الشركات التابعة لها.
&نسخ؛ 2017 شبكة أخبار الكابل. شركة تايم وارنر. كل الحقوق محفوظة. الشروط التي تقدم هذه الخدمة لك. سياسة الخصوصية. .

محركات خيارات الأسهم
الخطوة الأولى للتداول المربح هي العثور على الأسهم التي من المرجح أن تتحرك.
إن التغيرات في نشاط الخيار، والفائدة المفتوحة، وحجم المخزون والخيارات، كلها عوامل تمهيدية للتغيرات في أسعار الأسهم. إن أهم مؤشر على التغير المحتمل في األسعار هو تقلبات األسهم. تتمثل إحدى الطرق لتمثيل تقلبات المخزون في قياس التغيرات التاريخية في الأسعار. إذا كان سعر السهم قد تذبذب كثيرا في الماضي، فمن المرجح نظريا أن تتقلب في المستقبل. التحليل التاريخي يمكن أن يكشف الكثير عن النشاط السابق، لكنه ليس بالضرورة مؤشرا على التغيرات في الأسعار في المستقبل. ومن الطرق الفعالة جدا لقياس تقلبات المخزون دراسة أسعار الخيارات الكامنة وتعني التقلب من السعر النسبي للخيارات. الخيارات المكلفة تشير إلى احتمال أكبر أن الأسهم سوف تتحرك.
في أوبتيوناليستيكش، نقوم بتحليل الآلاف من عقود الخيارات وتحديد الخيارات التي هي مكلفة بشكل غير عادي. نحن نستخدم خوارزمية الملكية لتجميع تقلب الخيارات المحددة، ثم ترتيب الأسهم الأساسية من قبل مدى احتمال أن تتحرك. يتم تحديث تقرير الأسهم المتقلبة كل يوم تداول.
الأداء الماضي.
ما مدى نجاح هذه الخوارزمية؟ أداء الأسهم التي ظهرت على تقارير الأسهم المتطايرة الماضية متاحة لمدة تصل إلى 30 يوما، وهذا يتوقف على مستوى الاشتراك. تحقق من أداء الأسهم المتطايرة عن طريق تحديد تاريخ التقرير من القائمة المنسدلة أدناه لرؤية تقارير الأسهم المتقلبة الماضية ونرى كيف أن هذه الأسهم أداء.
بعض الأسهم لديها باستمرار خيارات مكلفة، ولكن سعر بعض الخيارات الأسهم قد تقفز ردا على الأخبار والأرباح، أو غيرها من الأحداث. يتم تحديد الأسهم التي لديها ارتفاع مفاجئ أو انخفاض في التقلب في تقرير التغير التقلب. قد يسبق الانخفاض في التقلب فترة من الخمول في المخزون، وقد يشير إلى الوقت لإغلاق الصفقة.
تقارير الأرصدة المتطايرة الأكثر شمولا والتي تشمل القدرة على تصفية حسب حجم الأسهم وسعر السهم متوفرة هنا. وتتلخص تقارير التغير في الأرصدة وتغير التقلب على الورقة الساخنة اليومية. المشتركين الحصول على جميع تقارير التقلب دون تأخير.
بعد تحديد المخزونات التي من المرجح أن تتحرك، انتقل إلى الخطوة 2: العثور على الاتجاه المحتمل.

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
2:59 ص إت - غلوبنوزوير.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

محركات خيارات الأسهم
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

خيارات.
كيفين كيلي 'ق خيارات التجارة عب.
اقترح كيفن كيلي، شريك الإدارة المعياري، على أسواق بلومبرج خيارات تداول صعودية في شركة إنترناشيونال بيزنس ماشينس كورب (نيس: عب). وهو يريد شراء كانون الثاني / يناير 2020، 150 دولارا ضربة استدعاء ل 18 $. وتصل قيمة الصفقة إلى 168 دولارا في نهاية كانون الثاني / يناير 2020. ويعتقد كيلي أن عب.
تود غوردون & # 039؛ s الأسواق الناشئة إتف خيارات التجارة.
وتحدث تود جوردون عن ترادينغاناليسيس عن نبك & كوت؛ ترادينغ ناتيون & كوت؛ حول تداول الخيارات في إشاريس مؤشر مسي للأسواق الناشئة (إتف) (رمزها في بورصة نيويورك: إيم). ويتوقع أن ينفجر السهم على الجانب الصعودي ويعتقد أنه يمكن أن يصل إلى 50 دولارا. لجعل التجارة الصاعدة، وقال انه يريد شراء فبراير.
جون نجاريان يرى خيارات غير عادية النشاط في بلاك بيري، ومايكروسوفت، وإدارة النفايات.
على نبك & كوت؛ التقرير السريع لنصف الوقت & كوت؛، تحدث جون نجريان عن أنشطة خيارات عالية بشكل غير عادي في شركة بلاكبيري المحدودة (نيس: بب)، وشركة مايكروسوفت (نسداق: مسفت) وإدارة النفايات، وشركة (نيس: ويم). تداول سهم بلاكبيري بشكل حاد يوم الثلاثاء وكان التجار الخيارات يشترون المكالمة.
دان ناثان يرى خيارات غير عادية النشاط في فريبورت-مكموران.
على نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت ؛، تحدث دان ناثان عن نشاط خيارات المكالمة العالية في فريبورت-مكموران إنك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: فكس). وقال إن عدد المكالمات يتجاوز 2 إلى 1 في اليوم الذي وصل فيه السهم إلى أعلى مستوى له في 52 أسبوعا. وكانت أكبر تجارة في الاسم شراء 5000 عقود من.
دان ناثان يرى خيارات غير عادية النشاط في تسلا.
على نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت؛ دان دان ناثان تحدث عن نشاط الخيارات غير عادية في شركة تسلا (نسداق: تسلا). وقال ان عدد المكالمات يتجاوز 2 الى 1 يوم الثلاثاء. وخلال الجلسة، لاحظ ناثان شراء 4000 عقد في يناير 330/345 انتشار المكالمة لمدة 4 $. فواصل التجارة.
مايك خو يرى خيارات غير عادية النشاط في ميكرون.
على نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت ؛، مايك خو تحدث عن حجم خيارات عالية في ميكرون تيشنولوغي، Inc. (نسداق: مو). وقال إن الرهانات الصاعدة تفوق الرهانات الهبوطية بنحو 2 إلى 1 الخميس. خلال جلسة التداول، لاحظ بيع كبير من 45 أبريل يضع في الاسم. حول.
نجران الإخوان رؤية خيارات غير عادية النشاط في شركة البيانات الأولى و شل.
على نبك & كوت؛ التقرير السريع لنصف الوقت & كوت؛، تحدث جون نجريان عن نشاط خيارات عالية بشكل غير عادي في شركة البيانات الأولى (نيس: فدك). ولاحظ أن تجار الخيارات كانوا يشترون بقوة المكالمات الصاعدة التي تنتهي في يناير بالاسم. واضاف انه تم تداول حوالى 13 الف عقد.
دليل دايترادر ​​للمشتقات والخيارات والمضاربة.
بلدي روتين التداول يوما بعد يوم لا تشمل عموما تتبع أي شيء وراء بلدي قائمة المراقبة معينة أي التي قد تهب بلدي الماسح الضوئي الزخم. هذا هو المكان الذي وجدت فيه النجاح، ولكن الكثير من التجار الجدد أتكلم مع تريد رؤية أوسع من استراتيجيات التداول و.
بيت نجاريان يرى خيارات غير عادية النشاط في أمريكان إيجل أوتفيترز.
وقال بيت نجاريان على نبك & كوت؛ التقرير السريع للنصف المالي & كوت؛ أن سوق الخيارات يقول له أن تجار النسر الأمريكية (نيس: إيو) مستعدة للخروج على الجانب الصعودي. وأوضح أن التجار الخيارات اشتروا حوالي 10،000 عقد من المكالمات 20 مايو لحوالي دولار.
جون نجاريان يرى خيارات غير عادية النشاط في ديسكوفيري كومونيكاتيونس أند أمريكان إيرلينس.
على نبك & كوت؛ التقرير السريع لنصف الوقت & كوت ؛، تحدث جون نجريان عن نشاط خيارات عالية بشكل غير عادي في شركة ديسكفري للاتصالات (نسداق: ديسكا) ومجموعة شركات الخطوط الجوية الأمريكية (نسداق: عل). تم تداول حوالي 5000 عقد من مكالمات 22.50 مارس في ديسكفري للاتصالات كما.
دان ناثان يرى خيارات غير عادية النشاط في تويتر.
تحدث دان ناثان عن نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت؛ حول نشاط الخيارات العالية في شركة تويتر (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: توتر). وقال إن حجم الخيارات في الاسم ثلاثة أضعاف متوسط ​​حجم الخيارات اليومية والمكالمات التي يفوق عددها يضع 4 إلى 1. كان هناك الكثير من النشاط في ديسمبر و.
جون نجاريان يرى خيارات غير عادية النشاط في ألتريا، كوكبة العلامة التجارية وول مارت.
على نبك & كوت؛ التقرير السريع للنصف المالي & كوت ؛، قال جون نجريان إن تجار الخيارات كانوا يشترون مكالمات 75 يونيو في شركة ألتريا غروب إنك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: مو). وتم تداول نحو 9،400 عقد في النصف الأول من جلسة التداول. اشترى النجاري المكالمات وانه سيحجزها لمدة شهر.
نجران براذرز شاهد نشاط غير عادي في وول مارت وأوراكل.
على نبك & كوت؛ التقرير السريع للنصف المالي & كوت؛، تحدث جون نجريان عن حجم الخيارات العالية في وول مارت ستوريس إنك (نيس: ومت). عندما كان السهم يتداول بالقرب من 96.50 دولار، كان تجار الخيارات يشترون مكالمات 100 فبراير بقوة. وتابع نجريان التجارة وهو يخطط لعقدها.
نجران الإخوان رؤية غير عادي خيارات النشاط في شركة نيك وشركة فورد.
على نبك & كوت؛ التقرير السريع للنصف المالي & كوت ؛، قال جون نجريان انه لاحظ خيارات عالية النشاط في شركة نيك (نسداق: إيغوف). خيارات التجار كانوا يشترون المكالمات 20 يناير في الاسم. وتم تداول نحو 2000 عقد بسرعة نسبية في النصف الأول من جلسة التداول. جون.
كيف تحولت 3 طلاب كلية 500K $ إلى 2.6 مليون $ في 4 أسابيع.
إذا كنت قد حصلت على محفظة من 500،000 $ وثلاثة أشهر لكسب أكبر قدر ممكن في أربعة أسابيع، ماذا ستفعل؟ استخدم ثلاثة طلاب في كلية كوينز كوينز استراتيجيات الخيارات العدوانية خلال موسم الأرباح. كبار الاقتصاديين والمالية الكبرى ماكس فروشتر، المحاسبة الكبرى شلومو.

Comments

Popular posts from this blog

ميتاستوك نظام التداول تنزيل

ميتاستوك نظام التداول البرمجيات. بل هو محاكاة التداول واختبار الظهر إضافة على ل إكيس ميتاستوك. دوللاركيت تنتج محاكاة التداول لمستخدمي ميتاستوك. منتجنا يسهل وظيفة محاكاة ويساعد على زيادة القدرة على التحليل ل ميتاستوك اللحظي وبيانات التخلص من الذخائر المتفجرة. اسم الملف: مس Simulator. zip المؤلف: دولاركيت الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف ؛: 890 كب يعمل على: وينكسب، Win2000، وين فيستا. ترادسيم هو أول محاكاة حقيقية محفظة التداول الحقيقي واختبار الظهر المتاحة ل ميتاستوك. لأول مرة يمكنك إعادة اختبار نظام التداول الخاص بك بالطريقة التي التجارة بها وتحليل موضوعي أدائها دون أي من. . اسم الملف: ترادسيم المؤلف: كومبوسفيشن أوستراليا بتي لت الترخيص: تجاري ($ 149.00) حجم الملف: 6.88 ميجا بايت يعمل على: ويندوز 95 وما فوق، بما في ذلك نت. تريندمديوم هو نظام التداول للأسهم والفوركس الذي يعمل كإضافة على ل إكيس ميتاستوك. ويستند النظام على خوارزمية وراثية ثورية لإنشاء "نماذج سريعة الزوال" التي تصف حركة الأسهم الحالية والعروض. اسم الملف: Trendmedium275.exe المؤلف: تريندمديوم غروب ترخيص: شاريوا

ميجوريس وسيط الفوركس ديل موندو

ميجوريس وسيط فوريكس ديل موندو سوق الفوركس مغلق عطلة ميجور إستراتيغي فوريكس 2018 أفضل وسطاء الفوركس أون أوك أزواج الفوركس السائلة فكسرو بونوس مؤشر القوة المحورية فوركس ل MT4 ساكسو بانك فوركس mt4 برياكوت بروكر دي كفدس سوبري أسيونيس دي تودو إل موندو؛ أوبيراتيفا كورتوس y لارغوس؛ بروكر ريجولادو بور لا فكا y أوتوريزادو بور لا نمف؛ أبالانكامينتو بلوس نو إس أون بروكر دي فوريكس آل أوسو، بيرو كونسيونو كيو بيد y ديب إستار إنتر لوس ميجوريس بروكرز دي فوريكس بارا برينسيبيانتيس ديل بورك نو سولو. إن إست نويفو فيديو دي نيسترو كانال، أبك ديل ترادينغ، كيريموس بريسنتارلز لوس 3 ميجوريس بروكرز دي. إس أونو دي لوس ماس أنتيغوس كيو أوبيران إن إل موندو، لو ليفا هاسيندو ديسد إل أنو تينيموس كيو تينر إن كنتا كيو لوس كفدس سي كريارون بريسيسامنت إن إل راينو أونيدو إن لوس أنوس 50، نو إس دي إكسترانار كيو لوس ميجوريس y ماس أنتيغوس بروكرز إستن المعلى. سيغويندو لا لينيا ديل أوريجين دي لوس كفدس، إل بروكر سمك. العمل إشكالية لوس ميجوريس السماسرة الفوركس ديل موندو زيت الزيتون وأنه تم الانتهاء من أن ضبط النفس أفضل من الذوبان ا

غرافيكوس فوريكس تيمبو الحقيقي مجانا

غرافيكوس فوريكس تيمبو ريال غراتيس جون دير خيارات الأسهم كاراشي نظام تداول الأسهم الحرة تحميل مجاني ميتاتريدر 4 لباد كيفية دراسة الخيارات الثنائية أحدث المقالات على الفوركس خيارات تداول أوروبا دايل فوريكس فكستريت إس إل بورتال ليدر دي نوتيشياس y أناليسيس سوبري الفوركس. أوفريس غرافيكوس y تيبوس دي كامبيو إن تيمبو ريال y أون كالندار إكونوميكو. أكوي سي هيس أونا نويفا كونيكسيون بارا داتوس هيستوريكوس a ترافيس دي ياهو بارا لويغو سر وتيليزادوس أنادييندولز. N فوريكس توب فوريكس الفيسبوك وقف التعلم؟ الغش أو تاجر ودية المبتدئين الذين يقدمون البرمجيات الحرة هو الإجراء. من خمسة حساب لي. دليل واستخدام أجهزة الكمبيوتر ويمكن القيام به. يسمح لبو لمساعدة المالية لدينا - الأرز الارز المالي سما ساجا مناسبة لمثل هذه الصفقة لدفع وكل نفس عادة. ديفيساس إن تيمبو مستقيم. تمرير سرعة نظام التداول مجانا. التشذيب نحث جلجل الحق. فوريكس الخادم أبي الرد على غير مسبوقة واسعة من الرجل الذي جعل متعددة الملايين ولديه أكثر من نسخة طبق الأصل من الخبرة. جونسون روب لوط تكرار 8، ثروات وورال آل الروبوت، يجعل من الصفقات هي برامج ا